TikTokأفلييتالتجارة الالكترونيةالدروب شيبنجالربح من الانترنت

الربح من تيك توك سنة 2024 (كم أرباح مستخدمي التيك توك؟)

 إذا كنت تريد ان تحقق ارباح ضخمة سنة 2024 فيجب عليك إحتراف التسويق على والسبب الذي يجعلني اقول هذا هو ان الجميع مركز مع فايسبوك وانستغرام وهذا يعني ان Organic Reach في تيكتوك هو جد جد عالي ويمكن ان تعمل به ارباح خيالية هاته السنة وهذا ما سنتعرف عليه اليوم خطوة بخطوة!

هل تيكتوك مفيدة من اجل البزنس الخاص بك؟

 لا اعلم ما هو البزنس الخاص بك ولا اعلم ما إن كنت مبتدا او محترف كل ما اعلمه ان التيك توك هي مناسبة لك…

السبب الذي يجعلني اقول هذا ان تيكتوك تملك لحدود كتابة هاته المقالة ازيد من 500.000 مليون مستخدم نشط كل شهر والعدد يرتفع شهرا بعد شهر ومن المحتمل ان يفوق ل 800.000 مليون سنة 2024!

صحيح ان ازيد من 41% من الاشخاص المستعملين لتيكتوك تتراوح اعمارهم ما بين 16 و 24 سنة إلا ان هاته الاحصائيات والاعمار ستتغير بالكامل سنة 2024 فلكي اكون صريحا معك والدي الذي يفوق عمره ل 50 سنة اصبح يستعمل تيكتوك وكي اوضح لك الامر اكثر فتيكتوك هي انستغرام عندما كانت قبل 5 سنوات.

ايضا هنالك مؤشرات تقول ان معظم الفئات العمرية ستبدا بإستعمال تيكتوك لذلك بعد سنة او سنتين ستقول ياليتني اهتممت بتيكتوك عندما قرات مقالة المسوق!

لكن لا تقلق مازال الوقت فتيك توك هي للتو في بداياتها…

لماذا تيكتوك؟

بخلاصة: لان الترافيك كبير والمعلنين قليلون = Organic Reach عالي!

 لذلك حتى لو لم تكن شريحتك التي تستهدفها في تيكتوك فلازال بإمكانك عمل اربيتراج وتحقيق دخل من ادسنس، للمزيد من التفاصيل يمكنك قراءة هاته المقالة!

هل TikTok Ads ستفيدني كي احقق النجاح في تيكتوك؟

 كما عودناكم فنحن في موقع المسوق نجرب كل شيء قبلك كي نختصر عليك الطريق ويمكنني ان اقول لك بصريح العبارة أن إعلانات تيك توك ليست مناسبة لك خصوصا لو كنت مبتدا!

صحيح ان الشركات العملاقة كNike،Adidas وVoodoo اصبحت تقوم بعمل إعلانات على تيكتوك كي تجلب ملاييين المشاهدات لكن مع الاسف اعلانات تيكتوك ليست مناسبة لك لو كنت مبتدا!

ومن بين الاسباب التي تجعلني اقول ذلك هو كالتالي:

  • CPM في تيك توك هو جد عالي وقد يصل لازيد من 10$ مقابل ل1000 مشاهدة.
  • اقل مبلغ للإيداع في تيكتوك هو 500$ لليوم!

 لذلك إن كنت مبتدا فربما لا تملك المال الكافي كي تعمل Test فلو اردت ان تجرب إعلان واحد ستجد نفسك قد صرفت 2000$ فقط كي تعلم ما ان كان الإعلان ناجحا ام فاشل، في المقابل ان كنت تملك راس مال محترم فانا اشجعك على الإستثمار في تيكتوك خصوصا لو كنت تملك تطبيقات موبايل خاصة بك وتريد ان تجلب لها تحميلات بثمن رخيص!

 لكن لا تقلق لن تحتاج للقيام بالإعلانات في تيكتوك كي تنجح فيها!

كيف يمكنني تحقيق شهرة كبيرة في تيكتوك!

قبل ان ندخل في هذا الموضوع فيجب ان تحدد منذ البداية:
هل تريد ان تبني براند قوية على تيك توك كما يفعل Garyvee وChef Burak ام انك تريد فقط ان تحقق بعد الارباح وتبقى تنتقل من منصة لاخرى…
بالمناسبة Chef burak هو واحد من افضل الاشخاص اللذين يستعملون تيكتوك بشكل احترافي وقد حقق ارباح جد ضخمة من استعماله لهاته المنصة!

الجميل في تيك توك هو انك لست في حاجة للمتابعين كي تحقق نتائج في تيكتوك فيمكنك الذهاب بشكل فيروسي فقط ببعض الإستراتيجيات مع القليل من الحظ 🙂

أسرار التسويق بالعمولة في كتاب واحد؟

إن كنت تريد العمل في مجال التسويق بالعمولة بصفة عامة والسبيي بصفة خاصة فهذا الكتاب يعتبر كنز وقيمته تفوق ل997$ بدون اي مبالغة... كما أن هذا الكتاب تمت كتابته من طرف أفضل المسوقين في هذا المجال والآن ولفترة وجيزة يمكنك تحميل وقراءته بالمجان!!

(تأكد أن تدخل إيميلك بشكل صحيح كي نستطيع إرسال الكتاب لك، لأننا لن نتمكن من إرساله لك مرة أخرى!)

 لكي اكون صريحا معك فمسالة تحقيق الاف المتابعين في تيكتوك هو ليس بالامر الصعب ويمكنك تحقيق ذلك في اقل من يومان…

 المشكل هو ان تبني براند في تيكتوك بحيث انك تقدم محتوى تفاعلي ويساعدك في بناء البراند في نفس الوقت!

 المهم، ان كنت تريد فقط الحصول على متابعين والربح منهم بعد ذلك بدون براند فالمسالة هي جد سهلة وكل ما عليك هو اتباع هاته الخطوات:

  • اولا قم بالتوجه لإنستغرام وقم بالبحث عن الفيديوهات ذات مشاهدات كبيرة والتي انتشرت بشكل فيروسي!
  • ثانيا قم بالتعديل قليلا على هاته الفيديوهات
  • ثالثا ابحث عن افضل الهاشتجات في تيك توك حسب كل اسبوع!
  • اخيرا: قم برفع الفيديو في تيكتوك!

 نعم بهاته البساطة فتيكتوك لا تهتم كثير بمشكل حقوق الملكية في الوقت الحالي وكل ما عليك هو محاولة رفع اكبر قدر من الفيديوهات بشكل يومي مع استعمال الهاشتاجات وبعد ان تحقق ازيد من مليون متابع يمكنك حذف كل الفيديوهات كي تتجنب المشاكل في المستقبل!

 اعلم انك تقول في ذهنك ان مليون متابع في تيكتوك هو امر صعب لكن دعني اقول لك انه اسهل مما تتصور فقط طبق ما قلته لك وسترى بنفسك خصوصا ان الاشياء التي انتشرت بشكل فيروسي في انستغرام هي تنتشر بنفس الشكل في تيكتوك وهذا حسب تجربتنا، كان بإمكاني ان ابيع لك كورس ثمنه 297$ حول هاته الطريقة لكن ارتايت ان اشاركها معك بالمجان لانني اعلم ان 90% ممن سيقراون هاته المقالة لن يقوموا بتطبيق اي شيء وهذا شيء رائع 🙂

كيف اربح من التيك توك!

هذا هو السؤال الذي يطرحه الجميع في الاونة الاخيرة خصوصا ان تيكتوك لا تسمح لك بوضع رابطك في تيكتوك وبالتالي لا يمكنك جلب الترافيك كي تعمل له Monetize سواء في ادسنس او بيع منتجاتك مباشرة!

المهم بعد عملنا في تيكتوك لفترة اكتشفنا بعد الحلول كي نستفيد من ترافيك تيتكوك ونحقق ارباح جيدة عن طريقها!

أيضا يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الذي نتعرف فيه على أفضل 5 طرق من اجل الربح من التيك توك:

 واول طريقة هي إستعمال يوتيوب:

 الجيد في الامر ان تيكتوك تسمح لك بربط شيئين وهي يوتيوب وانستغرام، وكما نعلم فلا يمكننا الربح بشكل مباشر من انستغرام لكن يمكن ان نقوم بذلك من يوتيوب عن طريق ادسنس!

 المهم عند تحميل الفيديوهات التي إنتشرت بشكل فيروسي في انستغرام قم بعمل تعديل خفيف عليها وقم بخدف افضل لقطة في ذلك الفيديو، على سبيل المثال:

 لنقل ان الفيديو هو حول قالب معين بحيث ان هنالك شخص وضع قنبلة اسفل سرير صديقه، كل ما ريده منك هو ان تاخذ لحظة إنفجار القنبلة وقم بحذف باقي المشهد وقل لهم وسط الفيديو (هل تريدون معرفة ما الذي حدث لصديقي؟ إذن شاهد بقية الفيديو في اليوتيوب)

 وكي تفهم معي مالذي اقصده بالضبط يمكنك مشاهدة هذا الفيديو:

 كما ترون فيمكننا من هنا ان نقول لهم: (“هل تريدون معرفة ما الذي حدث لاختي إذن شاهد الفيديو كاملا على اليوتيوب”)

 بهاته الطريقة ستقوم بإنشاء فضول كبير لدى الجمهور وسيتوجه الجميع ليوتيوب كي يشاهدوا بقية الفيديو وبالتالي مبروك عليك الارباح في ادسنس وبهاته الطريقة ستكون قد تمكنت من جلب الترافيك من تيكتوك والربح منه في نفس الوقت!

 مع الوقت يمكنك ان تبدا بطرح فيديوهات في يوتيوب يكون عبارة عن جمع افضل اللقطات في تيك توك وإستعمال سيو يوتيوب كي تتصدر النتائج وتجلب ترافيك من تيكتوك ويوتيوب على حد سواء!

الطريقة الثانية من اجل الربح من التيك توك وهي: Direct Traffic

 كما اشرت في البداية فلا يمكن ان نجلب الترافيك بشكل مباشر من تيكتوك لانه لا يسمح لنا بوضع الرابط في الفيديو او في البايو كإنستغرام، المهم طريقة يوتيوب التي شرهتها لك هي تعمل جيدا لكن هنالك البعض من يريد ان يستغل الترافيك القادم من تيك توك في اشياء اخرى كتسويق عروض سبيي او بيع منتجاتهم الخاصة (بالمناسبة ان كنت مهتما بمجال السبيي فانصحك بمشاهدة هذا الكورس مجانا فهو جد كافي ان يغير حياتك وخصوصا لو كنت تحتاج لجمع راس مال في وقت وجيز).

 في هاته الحالة الطريقة الوحيدة التي اكتشفناها من اجل جلب الترافيك عن طريق التيك توك وذلك باستعمال Direct traffic…

ستقول لي: كيف ذلك؟

 دعني اشرح الامر بشكل بسيط:

  •  اولا قم بإنشاء فيديو او اخذه من افضل الفيديوهات الموجودة في انستغرام كما اشرت كي تذهب بشكل فيرال!
  •  ثانيا قم بشراء دومين يكون قصير نوعا ما، على سبيل المثال: mosawi9.com
  •  ثالثا قم باستعمال نص وسط الفيديو مثال: If you want TikTok followers for free go to: mosawi9.com، هاته الطريقة كنا نستعملها في عروض السبيي مع صفحة الهبوط الخاصة بتيكتوك وقد حققت لنا ارباح هائلة… يمكنك الإطلاع على المزيد من التفاصيل من هنا.
الدليل الشامل من اجل جلب الترافيك بشكل مجاني من تيك توك والربح منه

 بعد ان تقوم بهاته الخطوات ستلاحظ انك بدأت بالحصول على ترافيك كبير قادم بشكل Direct لذلك يجب ان يكون اسم دومينك قصير كي يسهل عليه كتابته بنفسه، يمكنك شراء دومين باقل من 7$ من namecheap وإستعماله!

عن طريق هاته الطريقة ستقوم بالحصول على ترافيك مجاني كبير يمكنك ارساله لاي شيء كان سواء عروض افليت او بيع منتجات عن طريق الدروب شيبنج!

 المهم هاته كانت فقط احدى الإستراتيجيات البسيطة التي ابدعناها حول تيكتوك كي نتمكن من جلب عدد كبير من الزوار والربح منهم في نفس الوقت!

شروط الربح من تيك توك

الآن بعد ان عرفنا الطريقة من اجل الربح من ترافيك تيك توك الآن دعنا نعترف على كيف تقوم بالربح من تيك توك بشكل مباشر وما هي شروط الربح من تيك توك.

تيك توك تسمح بالربح من التطبيق الخاص بها لكن ليس مثل بدايات اليوتيوب فاليوتيوب كان بدون شروط تقريبًا أما Tik Tok له شروط:

  • عمرك أن يكون 18 وما فوق.
  • 10 الف متابع.
  • 100 الف مشاهدة خلال 30 يوم.
  • حلياً فقط لبعض البلدان أوروبا أمريكا كندا وقريبا لباقي البلدان.
  • ومن احد الشروط الذي قد يجهلها البعض هو ان تكون الفيديوهات من تصميمك ويوجد بها محتوي أبداعي.

 لذلك ان كنت مهتما بشكل كبير وتريد ان تتعرف على إستراتيجيات اكثر حول تيك توك وكيف يمكن ان تحقق ارباح ضخمة عن طريقها كل ما عليك هو ترك تعليق في الاسفل تبين لنا فيه إهتمامك كي نطرح باقي الإستراتيجيات لانه ان لم يكن طلب كبير فلا داعي كي نضيع وقتا في طرحها ونقوم بطرح اشياء اخرى تريدها انت!

 وبالتالي سواء اكنت تريد منا ان نكمل باقي الإستراتيجيات حول تيك توك او تريد منا التطرق لشيء معين حسب رغبتك فيمكنك ان تترك لنا تعليق به ما تريد بالضبط ونحن سنقوم بطرح دليل شامل حوله!

 بالتوفيق لك!

 بقلم: ياسين، بالمناسبة لا تنسى متابعتي على لينكدن فانا اقوم بطرح اشياء جيدة هناك!

 بالتوفيق لك!

#المسوق

ياسين دوراس

مؤسس موقع المسوق وسوبر افلييت، تخصصي هو مساعدة الشركات ورواد الاعمال على مضاعفة أرباحهم 10 المرات. لذلك إن كنت تملك بزنس قار يحقق أكثر من 6 أرقام سنويا وتريد ان تنقله للمستوى التالي فيمكنني مساعدتك على ذلك كل ما عليك هو التواصل معي في حسابي على لينكدن.

‫52 تعليقات

  1. بارك الله فيك ياسين على دليل التكتوك مجهود رائع انا مهتمة بتسويق بالعمولة قرأت عدة مواضيع قمت بطرحها وقدمت اهم اساليب لجمع رأس مال للبدء كلفريلانس لكني بم انجح في تحقيق رأس مال .ولاني مبتدأة ارجو المساعدة في هاذا الأمر اخي ياسين ولك جزيل الشكر

  2. شكرا على اهتمامك سنقوم بطرح باقي الإستراتيجيات حول جلب الترافيك من تيك توك والربح منه في اقرب وقت
    بالتوفيق لك

  3. شكرا على اهتمامك سنقوم بطرح باقي الإستراتيجيات حول جلب الترافيك من تيك توك والربح منه في اقرب وقت
    بالتوفيق لك
    ايضا يمكنك قراءه هاته المقالة يمكن ان تفيدك: https://www.mosawi9.com/2019/09/make-money-online-beginners.html

  4. مقال جميل جدااا
    نري المزيد من الاستراجيات اخي ياسين …و يظل المسوق هو الرقم 1 عربيا من حيت المعلومات الحرصية
    بارك الله فيك

  5. مقال رائع جدا
    انت عندك مرض الابداع يا اخي ياسين
    متابعك من الجزائر بفضلك
    كنت من اول العاملين على manychat
    وطورت بعض الاستراتجيات وجنيت منها ازيد من 8000$
    شكرا لك من كل قلبي

  6. شكرا على اهتمامك سنقوم بطرح باقي الإستراتيجيات حول جلب الترافيك من تيك توك والربح منه في اقرب وقت
    بالتوفيق لك

  7. شكرا على اهتمامك سنقوم بطرح باقي الإستراتيجيات حول جلب الترافيك من تيك توك والربح منه في اقرب وقت
    بالتوفيق لك

  8. شكرا على اهتمامك سنقوم بطرح باقي الإستراتيجيات حول جلب الترافيك من تيك توك والربح منه في اقرب وقت

  9. شكرا على اهتمامك سنقوم بطرح باقي الإستراتيجيات حول جلب الترافيك من تيك توك والربح منه في اقرب وقت
    بالتوفيق لك

  10. شكرا على اهتمامك سنقوم بطرح باقي الإستراتيجيات حول جلب الترافيك من تيك توك والربح منه في اقرب وقت
    بالتوفيق لك!

  11. شكرا على اهتمامك سنقوم بطرح باقي الإستراتيجيات حول جلب الترافيك من تيك توك والربح منه في اقرب وقت 3>

  12. شكرا لك أخي ياسين على ماتقدمه من معلومات قيمة
    وأتمنى أن اكمل شرح باقي لستراتيجيات التيك اوك حتى نستطبع الاستفادة منها قبل أن يشتد المنافسة عليها
    وأرحو سرح كيفية الاستفادة من ترافيك التيك توك من أجل عروض CPA
    وشكرا لك ولموقع المسوق

  13. شكرا لك اخي ياسين على هذه المعلومات القيمة والتي تشاركنا اياها دائما. من فضلك أين أجد صفحة هبوط لمتابعين تيك توك؟

  14. شكرا لك أخي ياسين بالنسبة الفيديوهات التي سوف أنشرها في اليوتيوب هل أخاف من حقوق النشر ام عادي

  15. Having read this I believed it was very enlightening.
    I appreciate you taking the time and energy to put this content together.

    I once again find myself spending way too much time both reading and leaving
    comments. But so what, it was still worthwhile!

  16. Wonderful post but I was wanting to know if you
    could write a litte more on this subject? I’d be very thankful if you could
    elaborate a little bit more. Bless you!

  17. Its such as you learn my thoughts! You appear to grasp a lot approximately
    this, like you wrote the book in it or something.
    I believe that you just can do with a few % to force the message home a bit, but other than that, this is fantastic blog.
    A great read. I will definitely be back.

  18. I’m not sure exactly why but this web site is loading very slow
    for me. Is anyone else having this issue or is it a problem on my end?

    I’ll check back later on and see if the problem still exists.

  19. Hey! I understand this is somewhat off-topic but I needed to ask.
    Does running a well-established blog like yours require
    a large amount of work? I’m brand new to writing a blog but I do write in my diary on a daily basis.
    I’d like to start a blog so I will be able to share my personal experience and feelings online.
    Please let me know if you have any kind of recommendations
    or tips for brand new aspiring blog owners. Thankyou!

  20. continuously i used to read smaller articles that as well clear their motive, and that is also happening with this piece of writing which I am reading here.

  21. I’d like to thank you for the efforts you’ve put in penning this blog.

    I really hope to see the same high-grade blog posts from you later on as well.
    In truth, your creative writing abilities has inspired me to get my very own blog now
    😉

  22. Have you ever considered about including a little bit more than just your articles?
    I mean, what you say is important and all. But think about if you added some
    great photos or video clips to give your posts more, “pop”!
    Your content is excellent but with pics and
    video clips, this website could certainly be
    one of the most beneficial in its niche. Superb blog!

  23. العرض اتجدد تاني لو لسه منزلتش التيك توك، نزله وخلي تاريخ الميلاد 1990 وهات علامه الدهب وحط كود الدعوه دا R7790674059 وهتكسب 500ج ممكن تسحبهم فلوس او رصيد، بالتوفيق

  24. العرض اتجدد تاني لو لسه منزلتش التيك توك، نزله وخلي تاريخ الميلاد 1990 وهات علامه الدهب وحط كود الدعوه دا R7790674059 وهتكسب 500ج ممكن تسحبهم فلوس او رصيد، بالتوفيق..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى