Adsense Arbitrageالتسويقالربح من الانترنت

أفضل 5 طرق من أجل الربح من الانترنت سنة 2024

الربح من الانترنت او العمل على الانترنت، هذا المصطلح الذي أصبح من أكثر الكلمات بحثا في وقتنا الحالي فكل شخص يريد تحقيق دخل جديد يضيفه لدخله القار وهنالك من يريد أن يكون دخلهم من الانترنت الدخل الرئيسيّ لهم…

لكن مع دمقرطة الانترنت أصبح كل شخص يتحدث عن هذا المجال من هم أصحاب الخبرة وهنالك البعض الآخر الذي لم يدخل المجال قط ويتحدث عنه، مما أدى لمعلومات خاطئة وتضييع وقت الناس الجدد اللذين يريدون البدأ في مجال العمل عن طريق الانترنت أو مايسميه بعض الناس الربح من الانترنت..

فربح المال من الانترنت هو ليس بالأمر الصعب الذي يعتقده البعض لكنه يحتاج إلى الصبر أكثر من أي مجال آخر.

فمادمت أنك تقرأ هته المقالة فأنت مبتدأ يحاول البحث عن كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين…

لدي خبر لك هو خبر جيد لكنه في نفس الوقت سيئ…

هل تعرف أنه هنالك أكثر من 100 طريقة لربح المال من الانترنت….

لكن…

إن كنت من الاشخاص التي تبحث عن:

  • ربح المال من الانترنت بسرعة
  • ربح المال من الانترنت مجانا
  • كيفية الحصول على المال بطريقة سهلة
  • كيف احصل على المال بدون عمل
  • كيف تربح المال من الانترنت بسرعة
  • الربح من الانترنت بدون مجهود
  • ربح من الانترنت بشكل مضمون وبدون اي جهد وعمل

 آسف موقع المسوق و هاته المقالة ليست من اجلك. 

سوف أشارك معك فقط خمسة طرق من أجل الربح عن طريق الانترنت فحسب.

 بخلاصة وقتك أهم شيئ لديك فإن شاركت معك طريقة ربح سنتات عن طريق إتباع خطوات بليدة (الضغط على الإعلانات، ملئ أكواد الكابتشا…) فسأقوم بتضييع وقتك فحسب…

 لذلك قررت أن أشارك معك خمس طرق لا أكثر وإن ركزت في طريقة واحدة 100% أضمن لك تحقيق آلاف الدولارات لكن شريطة الإستمرارية في المجال الذي إخترته من أجل العمل على الإنترنت.

هل تعلم أن مشكلة المبتدئين هو أنهم لا يقومون بالإستمرار في مجال واحد مما يؤدي لخروجهم من هذا المجال مع الوقت…

في هاته المقالة سأشارك معك كل مجال من مجالات العمل على الانترنت وكذلك سأقوم بالتعمق قليلا في هذا المجال حتى تفهم المجال وتعرف إن كان هذا المجال هو الشيئ الملائم لك أم لا…

فالمجال الذي أقوم بالربح منه ليس بالضرورة أن يكون هو نفس المجال الذي تربح منه أنت فهذا يختلف من شخص لآخر…

نصيحتي لك قبل البدأ: قم بإختيار المجال الذي تحبه حتى وإن كانت أرباحه قليلة، لكن تأكد أنك قمت بإختيار المجال الذي تحبه والذي ستتسثمر فيه…

أسرار التسويق بالعمولة في كتاب واحد؟

إن كنت تريد العمل في مجال التسويق بالعمولة بصفة عامة والسبيي بصفة خاصة فهذا الكتاب يعتبر كنز وقيمته تفوق ل997$ بدون اي مبالغة... كما أن هذا الكتاب تمت كتابته من طرف أفضل المسوقين في هذا المجال والآن ولفترة وجيزة يمكنك تحميل وقراءته بالمجان!!

(تأكد أن تدخل إيميلك بشكل صحيح كي نستطيع إرسال الكتاب لك، لأننا لن نتمكن من إرساله لك مرة أخرى!)

بالمناسبة انت الان تقرا في موقع المسوق الذي يعتبر الموقع رقم #1 في مجال التسويق الاكتروني والعمل على الانترنت هذا يعني انه بعد نهايتك لهاته المقالة، ستجدد كل مجال تحدثنا عنه بالتفصيل الممل داخل هذا الموقع كي تتعمق فيه اكثر!  

لننطلق على بركة الله…

1- ربح المال من الانترنت عن طريق الأفلييت أو التسويق بالعمولة

في الحقيقة أنا أعشق هذا المجال فهو تخصصي، لماذا قمت بإختيار الأفلييت كمجال من أجل العمل على الإنترنت؟

الجواب هو: الراحة التامة بعد إتمام عمليات البيع أو إكمال تحويلة على شركات “CPA” فبمجرد جلب ترافيك مستهدف إلى العرض المناسب وإكمال عمليتي المطلوبة مني سواء أكانت إملاء إستمارة أو بيع منتج على آمازون أو كليك بانك آخذ عمولتي وأذهب لعرض آخر ولا أقوم بالتحدث إلى العميل بعد ذلك وهذا ما أحبه في هذا المجال فمثلا الدروب شيبنج هو مجال مربح جذا حيث قمت بربح آلاف الدولارات منه وآخر شرح قمت به حول الطريقة التي ربحت منها 1571.00$ في يومين عن طريق الدروب شيبنج..

لكن هنالك آلاف المشاكل بعد البيع فمثلا يقوم العميل بمراسلتك على أنه لم يتوصل بالمنتج أو يريد تغيره…. وهذا يقلل من إنتجاجية كل مسوق. لذلك شخصيا أحب الأفلييت أو مايسمى بالتسويق بالعمولة.

أفضل 5 طرق من أجل الربح من الانترنت

 حسنا ماهو التسويق بالعمولة؟

 في الحقيقة التسويق بالعمولة هو ليس بعلم صعب الفهم أو شيئ معقد كما يعتقد البعض فهو عبارة عن بيع منتجات الآخرين مقابل عمولة (قدر معين من المال حسب الإتفاق بين الشخص أو الشركة).

 وفي بعض الأحيان  ليس من الضرورة أن تكون العملية عبارة عن بيع بل مجرد إملاء إسثمارة أو إدخال إيمايل… حسب العرض الذي إخترت ترويجه.

أنواع التسويق بالعمولة

 هما نوعين في المختصر: CPA و CPS، ماذا أقصد بهذين المصطلحين؟  

  • CPA الدفع مقابل كل عملية: ملئ إسثمارة، إدخال رقم هاتف، إدخال الإيمايل…..
  • CPS الدفع عن كل عملية بيع ناجحة. 

في الحقيقة أريد التعمق أكثر في هذا المجال ولكن هته المقالة هي فقط عبارة عن مدخل للمجالات التي توجد ويمكنك البدء منها من أجل الربح من الانترنت.. ففي حالة تعمقت أكثر في كل مجال ستصبح هته المقالة عبارة عن كتاب.

 لذلك إن كان لديك شغف بهذا المجال وتريد البدأ به أنصحك بقراءة هذا الكتاب “CPA في سطور” من طرف ماجد عطوي.

 كذلك لقد قمت مسبقا بكتابة دليل شامل من أجل الأشخاص اللذين يريدون البدأ في مجال الافلييت عن طريق آمازون.

  لكن أعدكم أن أقوم بدليل شامل لكل طرق الافلييت سواء عن طريق كليك بانك أو ماكس باونتي… وسآخدكم خطوة بخطوة حتى تقوموا بتحقيق 100$ الأولى لكل يوميا، لكن يجب عليك أن تعلم أن هذا المجال هو أكبر مما تتصور فيمكن تحقيق مايزيد عن 10.000$ يوميا.

في حالة أحببت هذا المجال فأنصحك بقراءة:

2- كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة عن طريق الدروب شيبنج أو التجارة الإلكترونية

 في السنوات الأخيرة أصبحت التجارة الإلكترونية والدروب شيبنج حديث الساعة ترى هل هو شيئ جديد أم فقط تغير في الأسماء…

بالنسبة للتجارة الإلكترونية هي ليست بالشيئ الجديد في عالمنا فهي فقط تحديث للتجارة التقليدية عبر التكنولوجيا الجديدة في عالمنا. فيمكنك بيع منتجاتك التي تقوم بصنعها أو تملكها مباشرة عن طريق الانترنت بدون الحاجة للخروج من منزلك وكذلك إستقبال الأموال مباشرة عن طريق الخدمات التي ظهرت كبايبال و “Stripe”.

أما بالنسبة للدروب شيبنج فهو بيع الشيئ قبل شراءه بخلاصة…

ففي حالة رأيت الشرح الذي قمت به حول الطريقة التي ربحت بها 1571.00$ في يومين عن طريق الدروب شيبنج ستعلم كم أن هذا المجال هو سهل لكنه يحتاج للصبر والبحث المتواصل في المنتجات التي تظهر يوما بعد يوم كذلك إتقان اللغة الإنجليزية من أجل إقناع الأشخاص سواء من أجل تخفيض سعر المنتج وتصبح لك ميزة مقارنة بمنافسيك أو إقناع المسوقين اللذين تتعامل معهم من أجل تخفيض سعر الإعلان… 

أفضل 5 طرق من أجل الربح من الانترنت

  في حالة كنت تريد دخول هذا المجال “مجال التجارة والتسويق” فكل مايجب عليك أن تتوفر عليه هو متجر إلكتروني خاص بك من أجل بيع منتجاتك وإستقبال أموالك كذلك ستحتاج لشخص يقوم بتزويدك بك بالسلع والذي نسميه في عالمنا ب”Supplier” هذا في حالة كنت تريد العمل في الدروب شيبنج أما إن كان لديك منتج فيمكنك البدأ ببيعه مباشرة عن طريق القيام بإعلانات على فايسبوك،جوجل أو تقوم بالبحث عن أشخاص يملكون متابعين لهم في نفس المجال الذي تتحدث عنه “ستجد العديد في إنستجرام و يوتوب..” تقوم بالدفع لهم مقابل القيام بإعلان لك.

 لاتخف في حالة لم تكن لك مهارات برمجية من أجل إنشاء متجرك فيمكنك إستخدام شوبيفاي أو ووكوميرس من أجل إنشاء متجرك كذلك في حالة كنت تريد البدأ بالدروب شيبنج فيمكنك البحث عن منتجات عن طريق علي إكسبرس وتقوم بإضافتها لمتجرك عن طريق تطبيق أوبيرلو ثم تقوم ببيعها في متجرك شوبيفاي “كل عميل يشتري منك السلعة من متجرك تقوم بالذهاب لعلي إكسبرس وتشتري ذلك المنتج وتقوم بشحنه للعميل الذي إشترى من متجرك..”

 في الحقيقة أريد التعمق أكثر لكن هته المقالة غايتها فقط تقريب الطرق التي تشتغل حاليا من أجل ربح المال من الانترنت.

 في حالة أحببت هذا المجال فأنصحك بقراءة:

  ونعدك بأننا سنقوم بطرح المزيد والمزيد على موقع المسوق من أجل إثراء المحتوى العربي وإدخال العملة الصعبة لبلادنا؟؟

3- كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين عن طريق تعليم ماتعرفه

  في حالة كانت لديك موهبة، مهارة أي شيئ تستطيع تعليمه للناس فأنصحك ببيع مهاراتك عن طريق كورسات تقوم بعملها و بيعها للأشخاص المهتمين…

على سبيل المثال في حالة كنت مبرمج أو مصمم، تجيد الرياضيات، تجيد العزف… فيمكنك مشاركة مهاراتك عن طريق فيديوهات تعليمية تبيع بها ماهاراتك للناس المراغيبين بخدمتك.

ما الشيئ المميز في هته الطريقة؟

  • تقوم بإنشاء كورس مرة واحدة وتبيعه لعدد لا متناهي من الناس…
  • لا توجد تكاليف شحن او شيء من هذا القبيل…
  • بعد ان تحقق راس مال محترم يمكنك إستخدام الافليت لتسويق منتجك بدون تدخل منك…
أفضل 5 طرق من أجل الربح من الانترنت

  لكن يجب عليك أن تكون خبيرا في المجال الذي تتحدث عنه أو على الأقل يجب عليك أن تعشق ماتقوم به. فعلى سبيل المثال حبي وشغفي هو التسويق بكل أنواعه رغم أنني مبرمج لا بأس به لكن هذا لا يعني أنني سأقوم ببيع كورسات أعلم بها البرمجة بل سأقوم بتعليم التسويق لأنني متخصص في هذا المجال.

هنالك العديد من المنصات التي تسمح لك ببيع كورساتك (دروسك) أونلاين فهي تتكلف بكل شيئ (إستقبال الأموال، المنصة وغيرها من الأشياء التي تستهلك الوقت والمجهود، كل ماعليك القيام به هو القيام بدروس إحترافية وتضعها على هته المنصة وهي تتكلف بجلب الزبناء لك).

 لكن هذا لايعني أنك إن قمت بالإعتماد على زوار هته المنصة ستحصل على مبيعات خيالية بل يجب أن تروج أنت أيضا منتجك (الكورس الخاص بك من أجل الحصول على مبيعات أكثر وسنقوم بالحدث عن هذا المجال أكثر في المقالات القادمة…).  

  • أفضل منصة بانسبة لي في هذا المجال هي: Udemy
  • في حالة كنت من الأشخاص المحترفين في مجالك ولديك العديد من المتابعين اللذين يثقون فيما تقدم أنصحك بالقيام بإنشاء موقع خاص بك تبيع فيه منتجاتك (كتب، دروس، كورسات….) وإن كنت مثلي ليس لديك الوقت في الإعداد وتجهيز الفانل الخاصة بك بالأدوات التقليدية  (للمبتدئين اللذين لايعرفون الفانل بعد لاتقلق سنتطرق لها في مواضيع قادمة)، فأنصحك عزيزي بإستخدام منصة كليك فانل: ClickFunnels

   سأخبرك شيئ لكن لاتصدم من فضلك… هنالك صديق لي قام بعمل كورس شرح فيه طريقة إحتراف برنامج إيكسل كانت مدة الكورس لاتتجاوز (3 ساعات) قام ببيعه بثمن 20.00$ هل تعلم كم شخص إشترى المنتج؟

50.000 شخص وهذا يعني 1.000.000$ أن تقوم بتحقيق مبالغ طائلة ليس بالأمر الصعب كثيرا لكن يجب عليك إتقان مهارات التسويق وهذا ما سأحاول جاهدا مشاركته في العالم العربي…

لذلك فقط عد لهذا الموقع مرارا وتكرارا فكلما سمحت لي الفرصة سأقوم بالقيام بدروس إحترافية في مجال التسويق فأنا أعتبرك(ي) بمثابة إستثمار أقوم به لكي تساعد عائلتك ولما لا تساعد المجتمع العربي يوما ما…

لاتقلق سأقوم بالقيام بدليل شامل أتطرق فيه خطوة بخطوة لهذا المجال، فهته المقالة هي فقط من أجل إكتشاف طرق الربح والعمل من الانترنت.

4- كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين عن طريق الاربيتراج والفيرال

 ربما سمعت عن هذا المجال لكن المعظم لم يسمع عنه قط فهو مجال ليس بالشهير لكنه يبقى من المجالات الأكثر ربحية، ترى ماهو الاربيتراج والفيرال وكيف يمكنني أن أحقق ثروة من هذا المجال؟

أفضل 5 طرق من أجل الربح من الانترنت adsense arbitrage

-الاربيتراج: هو بأختصار شراء و بيع في نفس الوقت و لكن في سوقين مختلفين، على سبيل المثال الشيئ الشائع هو شراء ترافيك من الفايسبوك ب 0.1$ عن كل ضغطة مقابل تحويل هذا الترافيك لموقعك وإستعمال جوجل أدسنس وتعديل هته الصفحة بعد تجارب عديدة حتى تتمكن من جني 0.5$ دولار عن كل زائر وبالتالي تقوم بربح 0.4$ عن كل زائر.

 جيد؟  إذا لماذا دائما مايرتبط الاربيتراج بالفيرال في مجال التسويق الإلكتروني؟  دعنا نقوم بالتعرف عن الفيرال في البداية.

-الفيرال بخلاصة يطلق على المواضيع الشائعة والتي تنتشر بشكل فيروسي في مواقع التواصل الاجتماعي نظرا للحيلة المستعملة لانتشارها او نظرا لاهميتها والاهتمام بها من طرف مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

 على سبيل المثال لنقل أنني قمت بكتابة موضوع يحمل عنوان “أشخاص في نفس سنك قد ماتوا بسبب هته الأشياء، تجنبها!” الشيئ الأساسي في مجال الفيرال هو العنوان فكلما كان العنوان شيق كانت الضغطات كثيرة، وكأي مجال في المعالم كلما كثر الشيئ قل ثمنه، نفس المبدأ في مجال الإعلانات كما حصلت على ضغطات كثيرة إنخفض ثمنها لكي تصل إلى 0.001$ عن كل ضغطة وبالتالي نزيد هامش ربحنا.

لكن مبدأ الفيرال لا يتمثل في العنوان فحسب، فالعمود الفقري لهذا المجال هو اللعب على الوتر الحساس “الأحاسيس” فالهدف الأساسي من الإنتشار الفايروسي هو جعل الشخص يقوم بمشاركة مقالتك مع أكبر عدد ممكن من الناس وهنا يظهر المسوق المحترف…

لكن ماذا يعني هذا؟

ببساطة يعني ترافيك مجاني لاتدفع شيئا مقابله…

فحتى إن كنت تدفع 0.001$ مقابل 0.5$ دولار ربح عن كل شخص ستبدأ بدفع 0$ عن كل شخص مقابل 0.5$. هل تحمست؟

 للأسف هذا المجال ليس بالبساطة التي تتصورها فيجب عليك أن تجرب العديد من المقالات حتى تجد المقالة الرابحة بالنسبة لك وبمجرد إكتشافها ستقوم بربح كل ماقمت بخسارته في التجربة في مدة لاتتجاوج الساعة الواحدة…

في المقابل يجب أن تكون شخصا مولوعا بالأخبار ومايجري في العالم من أحداث…  في حالة أحببت هذا المجال فأنصحك بقراءة:  

5- ربح المال من الانترنت عن طريق العمل الحر أو الفريلانس.

العمل الحر أو الفريلانس الربح من الانترنت: أفضل 5 طرق من أجل الربح من الانترنت

  في الحقيقة أنا كمسوق أكره هته الطريقة (رأيي الشخصي) فهنالك العديد من الأصدقاء يعملون عملا حرا عبر الإنترنت عن طريق مواقع مشهورة ك( Freelancer،Upwork،مستقل وغيرها…).

بغض النظر عن المنافسة الشرسة والتي ستواجها كمبتدئ أريد أن أقول لك، أفضل أن تعمل في شركة معينة على أن تصبح مستقل كل تلك الأشياء التي يسوقها لك الناس حول أن العمل الحر جنة وستتمكن من الإستيقاظ في الوقت الذي تشاء والعمل متى تشاء هو مجرد وهم…

فبمجرد حصولك على مشروع سيكون الثمن منخفض لأنك مبتدأ ولا يثق فيك شخص، كذلك ستقوم ببذل جهد لايصدق (لو بذلته في مشروعك الخاص لأصبحت ثري) كل هذا مقابل ثمن ليس بالكثير ويجب عليك أن تعلم أن ملزم بعقد (إذن ليدك مدة تسليم محددة لايجب عليك تجاوزها)، وبالتالي ستدخل في قلق دائم وإكتئاب في حالة كنت مبتدأ. في البداية سيكون من الطبيعي ألا تقبل الشركات والمؤسسات الكبرى التعاون معك، لذلك لا تضيع وقتك في الإصرار على التعامل معهم، وقم بالتركيز على المؤسسات الصغيرة حيث احتمالية إسنادها لك بعض الأعمال ستكون أكبر.

لكن لا تتشاءم كثيرا فمجرد أن تحترف هذا المجال ويصبح لك عملاء يثقون فيك سيصبح دخلك مضاعفا مرات ومرات، بعد ذلك ستقوم بإستأجار مبتدئين آخرين في هذا المجال وتبدأ بدفع نصف المشروع ونالنصف لك والجميع سيقبل بذلك لأن جميع العملاء لايثقون فيهم بل يثقون فيك أنت (بالتالي ستقوم بإستلام مشاريع دون العمل عليها وتأخد نصف الأرباح…)

بالنسبة لي كمسوق أحب مشاريعي ولا أحب أن أعمل عند شخص آخر، لكن يمكنني القيام بالخدمات المصغرة في حالة كنت لاأملك رأس مال كاف (فهي سهلة ولاتستهلك الوقت الكثير) لكن ثمنها قليل في المقابل. 

يبقى العمل الحر طريقة من طرق العمل على الانترنت والربح منها. ففي حالة كنت مبرمج مصمم أو تملك خدمات يحتاجها الآخرين كالكتابة والترجمة أنصحك بالبدأ بالعمل الحر لكن ليس من أجل المدى البعيد تحصل على المال الكاف من أجل مشروعك وتتركه لأنه متعب بكل صراحة. أفضل المواقع من أجل البدأ في مجال الفريلانس:

  1. Elance – Upwork
  2. FreeLancer
  3. People per Hour
  4. Guru
  5. 99Designs
  6. Fiverr
  7. مستقل  
  8. خمسات  

أتمنى لك التوفيق والنجاح واعلم أنك إن لم تطبق فلن ترى نتيجة، في حالة فشلت فلا تسميها بفشل بل قل هذا إستثمار في مستقبلي الذي سيمكنني من تغيير حياتي المادية وتغيير حياة أسرتي وكل من حولي.

 لدينا سؤال بسيط لك، ماهي أفضل طريقة بالنسبة لك من أجل الربح او العمل على الانترنت؟ المرجوا وضع إجابتك في التعليقات.

بالتوفيق لك!

#المسوق

مقالات قد تكون السبب في تغيير حياتك في مجال التسويق الالكتروني والربح من الانترنت:

الدليل الشامل من اجل الربح من كليك بانك، بمساعدة هاني حسين، ياسين دوراس و مجاد عطوي.

الدليل الشامل من أجل الربح من امازون افليت، بمساعدة ياسين دوراس و احمد عزة.

الدليل الشامل من اجل إحتراف السيو، بمساعدة ياسين دوراس، احمد عزة، ماجد عطوي.

الدليل الشامل من أجل إحتراف Retargeting على فايسبوك، بمساعدة بلال الضيفي، ياسين دوراس و يوسف خالدي.

الدليل الشامل من اجل الربح من ادسنس اربيتراج عن طريق مواقع الفيرال، بمساعدة حسام زاوي ونعمة الله.

ياسين دوراس

مؤسس موقع المسوق وسوبر افلييت، تخصصي هو مساعدة الشركات ورواد الاعمال على مضاعفة أرباحهم 10 المرات. لذلك إن كنت تملك بزنس قار يحقق أكثر من 6 أرقام سنويا وتريد ان تنقله للمستوى التالي فيمكنني مساعدتك على ذلك كل ما عليك هو التواصل معي في حسابي على لينكدن.

‫36 تعليقات

  1. شكرا لك الأخ ياسين دوراس على هذه المعلومات المهمة , من حيث موضوع طرق الربح من الأنترنت فرأي الشخصي فكل شخص حسب مجاله ويبرعه ويحب ذلك العمل .

    تكنو التقدم

  2. السلام عليكم كيفيك اخواني

    اخواني الي محتاج طريقة سهلة للربح من الانترنت بدون مجهود هذا موقع مضمون والله العظيم وموجود اثبات سحب كل الي عليك انك تاخذ رابط الدعوة الخاص فيك وتنشروا بين اصحابك وراح تاخذ مال على كل تسجيل.

    رابط الموقع للتسجيل

    https://gsurl.be/hyz7


    شاهد اثبات السحب

    https://gsurl.be/hyz4


    وتقدر أيضاً تربح منه بتكوين كل ساعة من 1 الى 1000 ساتوشي وبدون اي شيء ضمن الموقع نفسه

    بتكوين من هنا

    https://gsurl.be/hyza

  3. https://khedmtak.com?r=20 يوجد موقع شبيه بخمسات لكن افضل منه بمراحل المزايا بتاخد عمولة عن كل واحد يسجل عن طريقك 0.50$ ولكل خدمة يشتريها من احد البائعين 0.50$ عن كل خدمة وليس خدمة واحدة يعنى عمولات دائمة عن كل شخص سجل عن طريقك الى ما لا نهاية لا يوجد عمولات على الخدمات يعنى مثلا الخدمة اللى بتبيعها بخمسة دولار حتتحط فى حسابك كاملة 5$ لا يوجد محظورات بتبيع اى حاجه سواء اسكريبتات او قوالب بلوجر او حتى حسابات ادسنس او قنوات يوتيوب او صفحات فيسبوك او حتى شقق او عربيات يوجد فى الخدمة اللى بتقدمها رابط تسويق لخدمتك بمعنى ان اى حد ممكن يسوقلك خدمتك وياخد عمولة على بيعها انت بتحدد العمولة دى عمولة الاحالة فى خمسات بتاخد العمولة مرة واحدة بس حتى لو اللى جبته اشترى 100 خدمة انت بتاخد عمولة واحدة بس اما فى موقعنا بتاخد عمولة على كل خدمة الى ما لا نهاية يوجد وسائل دفع متعددة ويوجد تحويل بين البنوك الالكترونية وموجود وسطاء ماليين فى كل دولة تابعين للموقع علشان يسلملك فلوسك كاش فى بلدك ومزايا كتير كتير لا استطيع تذكرها الان

  4. https://khedmtak.com?r=20 يوجد موقع شبيه بخمسات لكن افضل منه بمراحل المزايا بتاخد عمولة عن كل واحد يسجل عن طريقك 0.50$ ولكل خدمة يشتريها من احد البائعين 0.50$ عن كل خدمة وليس خدمة واحدة يعنى عمولات دائمة عن كل شخص سجل عن طريقك الى ما لا نهاية لا يوجد عمولات على الخدمات يعنى مثلا الخدمة اللى بتبيعها بخمسة دولار حتتحط فى حسابك كاملة 5$ لا يوجد محظورات بتبيع اى حاجه سواء اسكريبتات او قوالب بلوجر او حتى حسابات ادسنس او قنوات يوتيوب او صفحات فيسبوك او حتى شقق او عربيات يوجد فى الخدمة اللى بتقدمها رابط تسويق لخدمتك بمعنى ان اى حد ممكن يسوقلك خدمتك وياخد عمولة على بيعها انت بتحدد العمولة دى عمولة الاحالة فى خمسات بتاخد العمولة مرة واحدة بس حتى لو اللى جبته اشترى 100 خدمة انت بتاخد عمولة واحدة بس اما فى موقعنا بتاخد عمولة على كل خدمة الى ما لا نهاية يوجد وسائل دفع متعددة ويوجد تحويل بين البنوك الالكترونية وموجود وسطاء ماليين فى كل دولة تابعين للموقع علشان يسلملك فلوسك كاش فى بلدك ومزايا كتير كتير لا استطيع تذكرها الان

  5. https://khedmtak.com?r=20 يوجد موقع شبيه بخمسات لكن افضل منه بمراحل المزايا بتاخد عمولة عن كل واحد يسجل عن طريقك 0.50$ ولكل خدمة يشتريها من احد البائعين 0.50$ عن كل خدمة وليس خدمة واحدة يعنى عمولات دائمة عن كل شخص سجل عن طريقك الى ما لا نهاية لا يوجد عمولات على الخدمات يعنى مثلا الخدمة اللى بتبيعها بخمسة دولار حتتحط فى حسابك كاملة 5$ لا يوجد محظورات بتبيع اى حاجه سواء اسكريبتات او قوالب بلوجر او حتى حسابات ادسنس او قنوات يوتيوب او صفحات فيسبوك او حتى شقق او عربيات يوجد فى الخدمة اللى بتقدمها رابط تسويق لخدمتك بمعنى ان اى حد ممكن يسوقلك خدمتك وياخد عمولة على بيعها انت بتحدد العمولة دى عمولة الاحالة فى خمسات بتاخد العمولة مرة واحدة بس حتى لو اللى جبته اشترى 100 خدمة انت بتاخد عمولة واحدة بس اما فى موقعنا بتاخد عمولة على كل خدمة الى ما لا نهاية يوجد وسائل دفع متعددة ويوجد تحويل بين البنوك الالكترونية وموجود وسطاء ماليين فى كل دولة تابعين للموقع علشان يسلملك فلوسك كاش فى بلدك ومزايا كتير كتير لا استطيع تذكرها الان

  6. https://khedmtak.com?r=20 يوجد موقع شبيه بخمسات لكن افضل منه بمراحل المزايا بتاخد عمولة عن كل واحد يسجل عن طريقك 0.50$ ولكل خدمة يشتريها من احد البائعين 0.50$ عن كل خدمة وليس خدمة واحدة يعنى عمولات دائمة عن كل شخص سجل عن طريقك الى ما لا نهاية لا يوجد عمولات على الخدمات يعنى مثلا الخدمة اللى بتبيعها بخمسة دولار حتتحط فى حسابك كاملة 5$ لا يوجد محظورات بتبيع اى حاجه سواء اسكريبتات او قوالب بلوجر او حتى حسابات ادسنس او قنوات يوتيوب او صفحات فيسبوك او حتى شقق او عربيات يوجد فى الخدمة اللى بتقدمها رابط تسويق لخدمتك بمعنى ان اى حد ممكن يسوقلك خدمتك وياخد عمولة على بيعها انت بتحدد العمولة دى عمولة الاحالة فى خمسات بتاخد العمولة مرة واحدة بس حتى لو اللى جبته اشترى 100 خدمة انت بتاخد عمولة واحدة بس اما فى موقعنا بتاخد عمولة على كل خدمة الى ما لا نهاية يوجد وسائل دفع متعددة ويوجد تحويل بين البنوك الالكترونية وموجود وسطاء ماليين فى كل دولة تابعين للموقع علشان يسلملك فلوسك كاش فى بلدك ومزايا كتير كتير لا استطيع تذكرها الان

  7. https://khedmtak.com?r=20 يوجد موقع شبيه بخمسات لكن افضل منه بمراحل المزايا بتاخد عمولة عن كل واحد يسجل عن طريقك 0.50$ ولكل خدمة يشتريها من احد البائعين 0.50$ عن كل خدمة وليس خدمة واحدة يعنى عمولات دائمة عن كل شخص سجل عن طريقك الى ما لا نهاية لا يوجد عمولات على الخدمات يعنى مثلا الخدمة اللى بتبيعها بخمسة دولار حتتحط فى حسابك كاملة 5$ لا يوجد محظورات بتبيع اى حاجه سواء اسكريبتات او قوالب بلوجر او حتى حسابات ادسنس او قنوات يوتيوب او صفحات فيسبوك او حتى شقق او عربيات يوجد فى الخدمة اللى بتقدمها رابط تسويق لخدمتك بمعنى ان اى حد ممكن يسوقلك خدمتك وياخد عمولة على بيعها انت بتحدد العمولة دى عمولة الاحالة فى خمسات بتاخد العمولة مرة واحدة بس حتى لو اللى جبته اشترى 100 خدمة انت بتاخد عمولة واحدة بس اما فى موقعنا بتاخد عمولة على كل خدمة الى ما لا نهاية يوجد وسائل دفع متعددة ويوجد تحويل بين البنوك الالكترونية وموجود وسطاء ماليين فى كل دولة تابعين للموقع علشان يسلملك فلوسك كاش فى بلدك ومزايا كتير كتير لا استطيع تذكرها الان

  8. https://khedmtak.com?r=20 يوجد موقع شبيه بخمسات لكن افضل منه بمراحل المزايا بتاخد عمولة عن كل واحد يسجل عن طريقك 0.50$ ولكل خدمة يشتريها من احد البائعين 0.50$ عن كل خدمة وليس خدمة واحدة يعنى عمولات دائمة عن كل شخص سجل عن طريقك الى ما لا نهاية لا يوجد عمولات على الخدمات يعنى مثلا الخدمة اللى بتبيعها بخمسة دولار حتتحط فى حسابك كاملة 5$ لا يوجد محظورات بتبيع اى حاجه سواء اسكريبتات او قوالب بلوجر او حتى حسابات ادسنس او قنوات يوتيوب او صفحات فيسبوك او حتى شقق او عربيات يوجد فى الخدمة اللى بتقدمها رابط تسويق لخدمتك بمعنى ان اى حد ممكن يسوقلك خدمتك وياخد عمولة على بيعها انت بتحدد العمولة دى عمولة الاحالة فى خمسات بتاخد العمولة مرة واحدة بس حتى لو اللى جبته اشترى 100 خدمة انت بتاخد عمولة واحدة بس اما فى موقعنا بتاخد عمولة على كل خدمة الى ما لا نهاية يوجد وسائل دفع متعددة ويوجد تحويل بين البنوك الالكترونية وموجود وسطاء ماليين فى كل دولة تابعين للموقع علشان يسلملك فلوسك كاش فى بلدك ومزايا كتير كتير لا استطيع تذكرها الان

  9. شكراً على هذه المعلومات القيمة انها حقا مهمة لي سأستعين بها لدخول لعالم التجارة الالكترونية او بالاصح بالانترنت رغم رعونتي في هذا الميدان.

  10. اعمل في مجال الاربتراج وكل مره يغلق لي الفيس بوك الحساب حتي تم حظري من انشاء اي حساب فما هو الحل

  11. بعد ادن صاحب الموقع

    في هذا المقال تتواجد طريقة مبسطة لربح المقال عن طريق قراءة المقالات فقط

    https://scala4ur.blogspot.com/2020/04/getmoney.html

  12. يلي بيحب يربح من الانترنت هاد الموقع بتربح منو لمجرد انك تحضر فيديوهات قصيرة واول ما تسجل بالموقع بتكسب 5 دولار

    https://wintub.com/?r=603407

  13. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مسائكم وصباحكم خير و سعادة وراحة البال
    ..
    أعجبتني كل الطرق وأجدها جيدة ولكن جذبتني الطريقة الثالثة أكثر وهي :
    تعليم ما تعرفه

  14. Hi, i think that i saw you visited my web site so i came to “return the favor”.I’m
    trying to find things to improve my site!I suppose its ok to use
    a few of your ideas!!

  15. Its like you read my mind! You appear to know so much
    about this, like you wrote the book in it or something.
    I think that you could do with a few pics to drive the message
    home a bit, but other than that, this is excellent blog.

    A fantastic read. I will definitely be back.

  16. Greetings from Idaho! I’m bored to death at work so I decided to check out your blog
    on my iphone during lunch break. I love the knowledge you provide here and can’t wait to take a look when I get home.
    I’m amazed at how fast your blog loaded on my mobile ..
    I’m not even using WIFI, just 3G .. Anyways, great blog!

  17. I have learn some excellent stuff here. Certainly
    value bookmarking for revisiting. I wonder how a lot attempt you place to make this sort of great informative site.

  18. Hi everyone, it’s my first pay a visit at this
    website, and piece of writing is genuinely fruitful in support of
    me, keep up posting such articles.

  19. مرحبا!
    أعلم أن الكثير من الأشخاص قد تقدموا بطلبات للحصول على ائتمان لسنوات عديدة ولم يتم منحهم بسبب هذا الوباء ، فقد ساعدت بعض الشركات الاستثمارية بعض الأفراد في هذا البلد وبلدان أخرى. هدفهم هو تقديم قرض وفقًا لدخلك الشهري ، وإذا كنت بحاجة إلى أي نوع آخر من القروض ، فسيظلون يقدمون لك ولكنك ستحتاج إلى اجتياز العملية العادية. هل تعاني من نقص في المال وتحتاج إلى المال لإصلاح بعض الأشياء قبل أن تحصل على راتبك؟ اتصل بهم الآن لأنهم يجيبون على الأشخاص الذين يحتاجون إلى قدر ضئيل من الائتمان لإطعامهم ، ودفع الرسوم الدراسية قبل استلام رواتبهم. يمكن أن تمنحك المنظمة قرضًا لشراء منزل وشراء سيارة وكذلك بدء عمل تجاري لك. معدل الفائدة على دعم الجائحة هو 2٪ ، ومدة القرض لا تتجاوز سنة واحدة. تعطي الشركة من 4000 ليرة تركية فأكثر.
    تمتلك الشركة أيضًا منصة استثمارها التي تدفع أعلى من أي شركة استثمارية.
    هذا بريدهم الإلكتروني: [email protected]

    1. #مواقع_الربح_من_الانترنت_عن_طريق_مشاهدة_الاعلانات

      كيف تربح من مشاهدة الإعلانات؟ أو طرق الربح عن طريق مشاهدة الإعلانات هي من بين الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في كسب المال على الإنترنت بسهولة ، وخاصة المبتدئين في مجال الربح من الإنترنت. هناك الكثير ممن يعتقدون أن عملية الربح من الانترنت عن طريق من مشاهدة الإعلانت أو مشاهدة مقاطع الفيديو على الإنترنت هي عملية غير صادقة ولا يمكن أن تكون مربحة من خلالها ، ولكن اطمئن ، فهناك الكثير من الأشخاص الذين تمكنوا من الربح من خلال مشاهدة الإعلانات.
      اكمل قراءة المقال بلكامل من خلال الضغط على هذا الرابط 👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇
      https://www.fatiho.com/2021/05/profit-sites-from-the-internet-by-watching-ads.html

  20. أفضل موقع لكسب المال دون امتلاك مهارات ، وبدون رأس مال ، وبكل سهولة يمكنك بسهولة تحقيق حوالي 500 دولار أو أكثر شهريًا دون مجهود أو تعب. موقع يحتاج فقط إلى التسجيل ومشاهدة الفيديو التوضيحي لطرسقة العمل وكسب المال. طرق سحب متنوعة وغير معقدة. أتمنى أن يستفيد الجميع للتسجيل في الموقع https://oke.io/U6pjSS

    1. إذا كنت تريد ربح 20 دولار يوميا بطريقة مجربة ولا احد يعلمها من هنا http://bit.ly/37QTOE7

  21. شكرا على مجهوداتكم من اجل استفادة الجميع
    ملاحظة.الفيديوهات الخمس التي ارسلتها لي لم استطاع الزاوج فيها

  22. الربح من التيك توك اصبح ممكنا وبشكل كبير، خاصة بعد الانتشار الناجح والكبير الذي حققه موقع تيك توك مؤخراً بين مواقع السوشال ميديا خصوصا بعد انفراده بتقديم ميزة غير موجودة على باقي التطبيقات والتي أبرزها عرض مقاطع الفيديو لمدة قصيرة والتي كانت لا تتجاوز الدقيقة عندما تم اطلاق التطبيق، ولكنه مؤخرا تم زيادة مدة الفيديو لتصبح 3 دقائق.

    بالتالي فإن هذه الفيديوهات تقدم فكرة رائعة قد تكون ساخرة أو مضحكة او حتى تعليمية لمن يشاهدها، بالإضافة إلى ان TikTok يتمتع بالعديد من المميزات المختلفة والتي يستطيع جميع المستخدمين التمتع بها بعد قيامهم بانشاء حساب على تيك توك لمرة واحدة مجاناً.

    ولأن موقع tik tok يدعم ما يقارب 78 لغة مشهورة في أغلب بلدان العالم ويستهدف جميع شرائح المجتمع تقريبا؛ فإن موضوع الربح من تيك توك ممكنا؛ ولكن اذا تم الاستفادة من هذا التطبيق بالطريقة الصحيحة وبالأسلوب الذي يحقق تلك الغاية وهذا ما سوف نبينه لك في هذه المقالة؛ تابع معنا الشرح للنهاية رابط باقي التفاصيل : https://bit.ly/3xRGslg

  23. الربح من التيك توك اصبح ممكنا وبشكل كبير، خاصة بعد الانتشار الناجح والكبير الذي حققه موقع تيك توك مؤخراً بين مواقع السوشال ميديا خصوصا بعد انفراده بتقديم ميزة غير موجودة على باقي التطبيقات والتي أبرزها عرض مقاطع الفيديو لمدة قصيرة والتي كانت لا تتجاوز الدقيقة عندما تم اطلاق التطبيق، ولكنه مؤخرا تم زيادة مدة الفيديو لتصبح 3 دقائق.

    بالتالي فإن هذه الفيديوهات تقدم فكرة رائعة قد تكون ساخرة أو مضحكة او حتى تعليمية لمن يشاهدها، بالإضافة إلى ان TikTok يتمتع بالعديد من المميزات المختلفة والتي يستطيع جميع المستخدمين التمتع بها بعد قيامهم بانشاء حساب على تيك توك لمرة واحدة مجاناً.

    ولأن موقع tik tok يدعم ما يقارب 78 لغة مشهورة في أغلب بلدان العالم ويستهدف جميع شرائح المجتمع تقريبا؛ فإن موضوع الربح من تيك توك ممكنا؛ ولكن اذا تم الاستفادة من هذا التطبيق بالطريقة الصحيحة وبالأسلوب الذي يحقق تلك الغاية وهذا ما سوف نبينه لك في هذه المقالة؛ تابع معنا الشرح للنهاية رابط باقي التفاصيل : https://m7madnour.com/%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A8%D8%AD-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%8A%D9%83-%D8%AA%D9%88%D9%83/

  24. السلام عليكم و رحمة الله ساقدم لكم موقع رائع و سهل للربح من الانترنت ولا ياخذ منك وقت كبير

    الربح من الانترنت 50 دولار من الهاتف بكل سهولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى