افضل 20 اداة يجب على كل مسوق إستعمالها سنة 2019 - المسوق

افضل 20 اداة يجب على كل مسوق إستعمالها سنة 2019

  المسوق مثل المحارب يجب أن يحمل الأدوات التي يحتاج إليها في أرض المعركة، وها أنت ذا مسوق بالعمولة سواء كنت محترف وخبير وحققت آلاف الدولارات أو أنك مبتدئ وتتحسس الطريق نحو النجاح وتحقيق أول ألف دولار في حياتك العملية.

 ستجد هنا في السطور القادمة أهم 20 أداة يجب على كل مسوق بالعمولة أن يعتمد عليها، هذه الأدوات ليست بترتيب معين، كما يمكنك أن تستعين بأدوات مشابهة إن أردت لكن المهم أن تمتلك الأدوات التي تقدم لك نفس الوظائف والمميزات.


افضل 20 اداة يجب على كل مسوق إستعمالها سنة 2019


 ستجد روابط للوصول لكل أداة وفي بعض الأحيان لينكات لكورسات وشروحات ربما تحتاج إليها لكي تتقن استخدام هذه الأدوات، علماً  بأن أغلبها أدوات سهلة وبسيطة للغاية ويمكن لأي شخص أن يستخدمها طالما يملك انترنت(بالمناسبة افضل الادوات قد تركتها لك في النهاية كي اجعلك لا تفوت اي اداة)

1- أداة Google Analytics 


 الأداة الأفضل على الإطلاق في تحليل بيانات موقعك ومعرفة كل شئ عن عدد الزيارات التي تحصل عليها ومصادرها وبعض المعلومات الهامة عن الـ SEO الخاص بموقعك والكلمات المفتاحية التي تعتمد عليها.

 ليس هذا فحسب هذه الأداة يمكنك عمل بها تتبع لـ اللينكات الخارجية والتي تساعدك على تحليل حملاتك الاعلانية اياً كان الأسلوب الذي تعتمد عليه سواء الايميل او اعلانات الفيسبوك وغيرها الكثير من الطريق.

 هذه الأداة كما هو واضح من اسمها هي مقدمة من شركة جوجل العملاقة وفوق كل هذا هي مجانية و يمكن استخدامها على كل مواقعك و صفحات الهبوط التي تعتمد عليها.

 هذه الأداة ليست سهلة الاستخدام، يمكنك أن تتعلم  استخدامها عن طريق التجربة بنفسك أو عن طريق الشروحات الموجودة على اليوتيوب أو الإنترنت بشكل عام، ولكن الأفضل أن تتعلم استخدام هذه الأداة العملاقة من مصدرها.

 جوجل وفرت كورسات مجانية رائعة تشرح كل شئ تريده.

 يمكنك إستعمال الاداة مجانا من هنا: Google Analytics

2- أداة Google Search Console 


 هذه هي الأداة المكملة لسابقتها، هي موجهة أكثر للمواقع التي تعتمد على المحتوى وترغب في الاستفادة من الترافيك المجاني عن طريق محركات البحث المختلفة مثل جوجل.

 الأداة السابقة تخبرك كيف يرى المستخدم موقعك، أما أداة Google Search Console فهي تريك كيف يرى محرك البحث موقعك، فهي تخبرك عن المشكلات التقنية في الصفحات أو اللينكات وسرعة موقعك كذلك.

 كما يمكنك معرفة كل الكلمات المفتاحية التي يتصدر موقعك فيها نتائج البحث و عدد الانطباعات التي يحصل عليها موقعك عن كل كلمة و معدل النقر على موقعك ( CTR ) وكل هذه معلومات الهامة للغاية.

 يجب أن تستغل هذه الأداة بشكل كبير، جوجل يقدم دليل مكتوب جيد ولكنه ليس الأفضل، يمكنك متابعة بعض الفيديوهات على اليوتيوب أو هذا الدليل من موقع Backlinko الشهير.

 يمكنك إستعمال الاداة مجانا من هنا: Google Webmaster Tools


3- أداة Hootsuite 


 أياً كانت النيتش التي تعمل بها فإن السوشيال ميديا يجب أن تكون جزءاً من خططك التسويقية، لهذا أنت في حاجة إلى أداة تنظم عملك سواء كان على الفيسبوك أو انستغرام وغيرها من المواقع.

 أداة Hootsuite هي واحدة من أفضل الأدوات وأقدمها على الإطلاق في مجال نشر المحتوى على السوشيال ميديا بحيث تقوم بعمل جدول مسبق للمحتوى الذي تريد نشره، كما يمكنك معرفة تحليلات رائعة عن منشوراتك وأهم الأوقات التي يجب أن تنشر فيها محتواك وحجم التفاعل وغيره من المعلومات المفيدة.

السوشيال ميديا يجب أن تكون دوماً في أولوياتك بحيث تقدم محتوى جيد لجمهورك على مختلف الوسائل حتى تزداد ثقتهم بك ويشتروا منك أو من المخدمات والمنتجات التي توصي بها.

 يمكنك إستعمال الاداة مجانا من هنا: Hootsuite

4- أداة Canva 


الصور بكل أنواعها جزء مهم للغاية من أي محتوى، سواء كان مقالات لموقعك أو ايميلات للمشتركين في قائمتك البريدية أو صور رائعة لحساباتك على السوشيال ميديا.

أداة Canva هي أفضل أداة مجانية على الإطلاق لتصميم الصور والانفوجرافيك، أنا شخصياً استخدمها كل يوم تقريباً، والمميز فيها أنها تعطيك Templates جاهزة حسب نوع الصور التي تريد بمختلف المقاسات.

والخاصية الأهم أنه يمكنك استخدامها على المتصفح الخاص بك، فعلى عكس برنامج مثل الفوتوشوب الذي يتطلب جهاز حاسوب قوي، فكل ما تحتاجه لاستعمال هذه الأداة هو الإنترنت مع القليل من الإبداع.

 يمكنك إستعمال الاداة مجانا من هنا: Canva

5- أداة Sumo


هذه الأداة واحدة من أفضل الوسائل لكي تكبر من قاعدة المشتركين في قائمتك البريدية، فهي توفر لك Templates رائعة بشكل مجاني يمكنك استخدامها في موقعك أو صفحات الهبوط الخاصة بك بكل سهولة.

تمكنك هذه الأداة من تقديم هدايا مجانية لزوار موقعك أو عمل خصومات في متجرك الإلكتروني بأكثر من طريقة حتى تزيد من عدد متابعيك وتبني الثقة معهم حتى تروج لهم مختلف العروض والمنتجات.

كما يمكن ربطها مع منصة شوبيفاي أو ووردبريس وأدوات الايميلات المتعددة التي تعتمد عليها بضغطة زر، كما تمكنك من عمل من عمل A/B Testing واختبار أكثر من Lead Magnet حتى تحقق كفاءة عالية في حملاتك التسويقية.

  يمكنك إستعمال الاداة مجانا من هنا: Sumo

6- أداة Semrush 


 السيو وتحليل المنافسين ومعرفة ما يبحث عنه الجمهور على محركات البحث المختلفة هو ضرورة لكل مسوق بالعمولة، سواء كنت تروج للمنتجات والعروض عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي او عن طريق موقع أو قناة على اليوتيوب يجب عليك أنت تهتم بهذا الجانب.

 لهذا أداة SemRush ستكون مناسبة تماماً لك لأنها سهلة الاستخدام ويمكنك عن طريقها تحليل أي منافس والبحث عن الكلمات المفتاحية كما تريد. فهي سلاح قوي يجب أن تضعه في ترسانة أسلحتك التسويقية.

 يمكنك أن تجد في هذا المقال "الدليل الشامل لاستخدام أدوات البحث والتجسس على المنافسين" معلومات أكثر حول استخدام هذه الأداة وغيرها حتى تعتمد على السيو بشكل أفضل.

 يمكنك إستعمال الاداة مجانا من هنا: Semrush

7- أداة Google Trends 


هذه الأداة المجانية التي تقدمها جوجل للكشف عن الترندات والمواضيع الملتهبة التي يبحث عنها الناس باستمرار في وقت معين تساعد كثيراً في اعداد المحتوى الخاص بموقعك أو حساباتك على السوشيال ميديا.

هذه الأداة يستخف بها الكثير من المسوقين على الرغم من الإمكانات الكبيرة التي توفرها خصوصاً أنه يمكنك مقارنة أي براند أو كلمة بحثية بأخرى لمعرفة أين ومتى يبحث الناس عن أمر معين.

أن تكون مدرك للتراندات وما يدور حولك في أي نيتش هو أمر هام للغاية في التسويق بالعمولة، بهذه الطريقة يمكنك اكتشاف الفرص الجديدة وركوب أي موجة أو موضة جديدة من المنتجات والخدمات لكي تروجها لجمهورك قبل غيرك وبالتالي تحقق أرباح أكثر.

 يمكنك إستعمال الاداة مجانا من هنا: Google Trends


8- أداة Affjet 


كم عدد برامج التسويق بالعمولة ( Affiliate program ) التي تروج لها؟ أو كم عدد شبكات التسويق بالعمولة التي تعتمد عليها مثل Clickbank و JVzoo وغيرها؟

ألم تجد نفسك تضيع الكثير من الوقت في كل هذه المنصات والبرامج المنفصلة لمتابعة نتائج حملاتك التسويقية وحساب ارباحك والحصول على اللينكات التي تريد وغيرها من المعلومات الضرورية.

في كثير من الأحيان كنت أنسى أنني أروج لمنتج أو برنامج معين ولا أتصفح البيانات والأرباح التي أحققها لكي أقوم بسحبها، يجب أن تتجنب هذه المشكلة سواء كنت مبتدئ أو خبير.

أداة Affjet هي أداة رائعة ( يمكنك استخدامها بشكل مجاني إلى 700 تحويل مالي ) تمكنك من جمع كل البيانات من منصات وبرامج التسويق بالعمولة في مكان واحد، يمكنك متابعة الأرقام والأرباح ونسب التحويلات بمنتهى السهولة.

هذه الأداة رائعة للغاية وستوفر عليك الكثير من الوقت والجهد، واستخدامها بسيط يمكن لأي شخص الإستعانة بها.

 يمكنك إستعمال الاداة مجانا من هنا: Affjet

9- أداة feedly 


 كم موقع ومدونة تتابع باستمرار؟ أو كم عدد المنافسين أصحاب المواقع أو القنوات على اليوتيوب في النيتش الخاصة بك الذين تراقب المحتوى الذي يقدمونه بعناية؟ إن كنت جاداً في كونك مسوق ناجح فأعتقد أن الرقم سيكون كبير، فأنا أتابع 45 موقع تقريباً يومياً بالإضافة للعديد من المواقع والقنوات على اليوتيوب التي أتابعها بشكل أسبوعي.

 كم من الوقت تستغرق في البحث عن الجديد في تلك المواقع سواء لتراقب منافسيك أو تتعلم شيء جديد؟ ماذا لو قلت لك أنه يمكنك تجميع كل تلك المواقع في مكان واحد بحيث تتابع ما تريد بسرعة وسهولة سواء من خلال الهاتف أو من خلال الحاسوب العادي.

 إن أداة Feedly المجانية توفر لك هذا وأكثر، يمكنك متابعة كل الـ RSS Feeds لكل المواقع التي تريد من مكان واحد، وتقوم بتقسيمها وترك ملاحظاتك بمنتهى السهولة.

 هذه الأداة ستوفر عليك الكثير من الوقت و ستساعدك في تنظيم عملك، والمميز في هذه الأداة أنه يمكنك ربطها بالكثير من الأدوات الأخرى مثل Evernote ( والتي سنتحدث عنها لاحقاً ) وغيرها من الأدوات التي تعتمد عليها حتى يصبح عملك سلس للغاية وتكون أكثر إنتاجية وفعاليّة.

  يمكنك إستعمال الاداة مجانا من هنا: Feedly

10- أداة Twitter Deck 


 ربما تكون من محبي تويتر أو لا، ولكن دعني أقول لك أنه أكبر منصة في العالم تجمع المؤثرين في كل المجالات في كافة أنحاء العالم في مكان واحد.

 ليس هذا فحسب، فطبقاً للكثير من المصادر فإن 80% تقريباً من مستخدمي تويتر يعتمدون عليه في معرفة الأخبار والجديد في أي مجال، إن كان هذا حال الأشخاص العاديين، فما بالك بالمسوقين؟!

 ليس من الضروري أن تستخدم تويتر الآن خصوصاً إن كنت مبتدئ في عالم التسويق، ولكن في اللحظة التي تحقق فيها نجاحاً وتريد أن تزيد من أرباحك وتتمكن من أي نيتش فعليك أن تعتمد على تويتر.

 تويتر قد يكون صعب في التعامل معه بعض الشئ، ولكن شركة تويتر نفسها قد طورت أداة رائعة اسمها Twitter Deck. هذه الأداة المجانية تمكنك من تقسيم الشاشة الخاصة بك إلى عدة أعمدة رأسية.

 كل عامود أو قسم يمكنك أن تحدد فيه ما تريد، فيمكن أن تخصص قسم للإشعارات أو قسم لنتائج البحث عن كلمة معينة أو تغريدات مؤثر معين أو شركة معينة تتابعها باستمرار، أنا لن أقوم بوضع صورة أو فيديو لكي أوضح لك الأمر، لكني أرغب أن تجرب هذه الأداة بنفسك فهي أكثر من رائعة وسهلة الاستخدام.

 ستجد بها فلترات قوية للغاية تمكنك من البحث وتنقية التغريدات وإمكانيات أخرى لا يمكن حصرها في هذه السطور، كما أخبرتك جرب بنفسك ولن تندم.

 يمكنك إستعمال الاداة مجانا من هنا: Twitter Deck

11- إضافة Grammarly 


أياً كان عملك على الانترنت فأنت دوماً تقوم بالكتابة، أياً كانت نوعية الكتابة التي تقوم بها من مقالات أو إيميلات أو ردود على المتابعين وغيرها الكثير فأنت بحاجة إلى مساعدة في هذا الأمر.

كيف تكتب بسرعة وبسهولة وبدون أخطاء املائية أو نحوية خصوصاً في اللغة الانجليزية في أي موقع أو منصة سؤال ربما يكون في خاطرك أو ربما تريد أن تتجنب الإحراج عندما ترد على سؤال أو استفسار بصورة خاطئة.

إن أداة Grammarly المقدمة من من جوجل والتي يمكن أن تستخدمها بشكل مجاني كما تريد تُعد إجابة مثالية على مشكلتك، هي لن تساعدك فقط على الكتابة بسرعة وبشكل صحيح ولكنها تعتمد على الذكاء الاصطناعي في توقع الكلمات حتى تساعدك في اختيار أفضل الألفاظ حتى توصل الفكرة التي تريد.

هذه الأداة عبارة عن إضافة يمكنك تنزيلها إلى متصفح كروم الخاص بك بكل سهولة واستعمالها بشكل تلقائي عندما تكتب في أي موقع.

  يمكنك إستعمال الاداة مجانا من هنا: Grammarly

12- أداة Evernote


 هناك الكثير من المعلومات في عالم الإنترنت الفسيح. هناك مواقع ومؤثرين وأخبار وأدوات وحسابات على وسائل التواصل الاجتماعي. كل هذه المعلومات لا يمكن أبداً حفظها في ذاكرتك.

 كما أن الإعتماد على خاصية الـ Bookmarks في المتصفح الخاص بك لتسجيل هذه الصفحات والمعلومات على الويب ليس حلاً مثالياً كذلك خصوصاً إن كنت تريد ترك ملاحظة معينة أو تريد قراءة جزء معين من مقال مرة أخرى، كيف ستتذكر بنفسك حتى لو استعنت بالمتصفح الخاص بك.

 أداة Evernote ستساعدك في كل ما سبق وأكثر، هذه الأداة العبقرية بكل ما تحمله الكلمة من معنى لا يمكنني أن استغنى عنها أبداً طالما استخدم الانترنت.

 يمكنني بكل سهولة عمل ملاحظات ( Notes ) خاصة بي، كما يمكنني حفظ أي صفحة على الويب لقرائتها لاحقاً ( وأعتقد أنك تذكر أنها تعمل بسهولة مع أداة Feedly ) حتى بدون انترنت سواء من خلال الهاتف أو الحاسوب العادي.

 كما يمكنني أخذ Screenshot لأي صورة أو مقال أو إحصائية او انفوجرافيك في أي موقع ووضع بعض الملاحظات على هذه الصورة وحفظها لكي أستعين بها لاحقاً.

 يمكنني حفظ أي صفحة أو لينك في فولدرات معينة ويمكنني تسميتها  وتقسيمها كما أريد لكي أستعين بها في أي وقت، كما يمكنني وضع منبهات Alerts صوتية في مواعيد محددة لكي أُذكر نفسي بأمر معين علي القيام به.

 كما توجد اضافة خاصة بالمتصفح مقدمة من هذه الأداة تمكنك من القيام بكل تلك الأمور التي ذكرتها لك بكل سهولة عند زياتك لأي صفحة أو موقع، كما تمكنك من البحث بسرعة في كل المعلومات التي سجلتها من قبل.

 كل هذا يمكنك الاستفادة منه بشكل مجاني، وصراحةً لو قمت باستخدام النسخة المدفوعة ذات التكلفة البسيطة للغاية سيكون هذا افضل استثمار قمت به في هذا العام.

 يمكنك إستعمال الاداة مجانا من هنا: Evernote

13- إضافة Similarweb 


 عندما تزور أي موقع على الانترنت ربما تريد معرفة بعض المعلومات السريعة عنه مثل حجم الترافيك الذي يحصل عليه وترتيبه بين المواقع ومصادر الترافيك الاساسية التي يعتمد عليها في الحصول على هذا الترافيك.

 إضافة similarweb للمتصفح ( بالمناسبة يمكن استعمالها على متصفحي كروم و فايرفوكس ) تمكنك من معرفة كل هذه المعلومات وأكثر عن أي موقع تزوره بشرط أن يكون هذا الموقع يحصل على ترافيك لا بأس به - تقريباً أكثر من 7000 زيارة - في أي دولة و بأية لغة في العالم.

 يمكنك إستعمال الاداة مجانا من هنا: Similarweb

14- أداة VidIQ 


 أياً كانت النيتش أو نوع الترافيك الذي تعتمد عليه فأنت بالتأكيد تستخدم اليوتيوب، فيدويهات هاته المنصة الرائعة التي تمثل ثاني أفضل محرك بحثي في العالم لا غنى عنها لأي شخص فما بالك بالمسوقين أنفسهم.

 أياً كان الغرض من استخدامك لليوتيوب فيجب عليك أن تتعرف على أهم الأمور الخاصة بـ Youtube SEO وكيف يمكن أن يتصدر فيديو نتائج البحث أو أن يحصل على الكثير من المشاهدات في وقت قصير.

 كل هذه المعلومات ستفيدك بالتأكيد في حملاتك التسويقية وأداة VidIQ ستساعدك على ذلك، المقال الذي أشرت له سابقاً الخاص بكيفية تصدر نتائج البحث في يوتيوب على موقع المسوق سيساعدك على استخدام هذه الأداة بطريقة مثالية ضمن خطتك التسويقية.

 يمكنك إستعمال الاداة مجانا من هنا: VidIQ

15- أداة Muncheye 


هذا الموقع هو واحد من أفضل المواقع التي ستجد بها مختلف العروض والمنتجات من مختلف منصات التسويق بالعمولة في مكان واحد في أي نيتش تريد.

 فربما أنت تعمل في نيتش الصحة والجمال، ستجد هناك أغلب برامج الافلييت التي يمكن أن تروج لها وأيضاً البرامج التي سيتم إطلاقها في المستقبل القريب حتى تستعد لها وتحضر لحملاتك التسويقية بشكل مسبق.

 هذا الموقع رائع ومميز للغاية ويعطيك معلومات هائلة عما يحدث في مجال التسويق بالعمولة وكل الترندات والمنتجات الرائجة في أي نيتش والتي يمكن أن تسوق بها، كما أنه يعرض لك مصدر المنتج وكيف يمكنك الاشتراك وطلب الترويج له.

 يمكنك إستعمال الاداة مجانا من هنا: Muncheye

16- إضافة Awesome screenshot


في كثير من الأحيان أريد أن أقوم بعمل Screenshot سريعة ووضع بعض الأسهم والملاحظات عليها ( مثل التي أستخدمها في مقالاتي عادة ) وحفظها على الجهاز الخاص بي.

هذه الإضافة الرائعة لمتصفح كروم تمكنني من ذلك بسهولة، لهذا أنصح باستخدامها خصوصاً للمسوقين الذين يرغبون في حفظ بعض صور لإستخدامها في المقالات مثلي  أو إعلانات معينة على جهاز الكمبيوتر لكي يستعينوا بها في المستقبل بالإضافة بالطبع لأداة Evernote التي ذكرتها سابقاً.

  يمكنك إستعمال الاداة مجانا من هنا: Awesome Screenshot


17- أداة Buzzsumo 

المحتوى المشهور والذي يتم تداوله ومشاركته بكثرة في وسائل التواصل الاجتماعي يكون دوماً غنياً بالمعلومات الحصرية والمفيدة للمتابعين، لهذا تتم مشاركته في الأساس.

في كثير من الأحيان وأنت تتصفح أي مقال على الانترنت ترغب في معرفة إن كان هذا المقال يشاركه الناس على وسائل التواصل الاجتماعي، ربما تريد كتابة مقال مثله أو ترغب في معرفة نوعية المحتوى أو المشكلات التي يريد جمهورك حلولاً لها.

هذه الإضافة الرائعة للمتصفح والمقدمة من شركة Buzzsumo الشهيرة تمكنك من معرفة ذلك، كل ما عليك فعله هو الضغط على ايقونة الإضافة عند زيارتك لأي صفحة على الانترنت - لا تعمل هذه الاضافة بشكل جيد مع المواقع العربية - حتى تحصل على هذه المعلومات.

ليس هذا فحسب، فعند تسجيلك حساب في Buzzsumo يمكنك البحث بأي كلمة دلالية وسترى أشهر المقالات الخاصة بهذه الكلمة من حيث المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

 يمكنك إستعمال الاداة من هنا: Buzzsumo

18- أداة GetResponse

 كما تعلم فالتسويق عن طريق الإيمايل يعتبر واحدا من افضل الطرق من اجل تحقيق دخل جد جد عالي من الانترنت فهو يعتبر من الطرق الفعالة من اجل الوصول للعميل وبيع اي شيء لهم... المشكل التي بدات بالظهور في السنوات الاخيرة هو تحديثات جيميل الخاصة بالإيمايل بحيث ان جميع الإيمايلات بدات تذهب مباشرة للسبام بدل "Inbox" وهذا قد شكل عائقا للعديد من السموقين بحيث انهم قد خسروا البزنس الخاص بهم فقط بسبب هذا التحديث...

 في حالة كنت تعاني من مشكل السبام فافضل حل وهي اداة "Getresponse"، هاته الاداة هي اداة اكثر من ذكية من ناحية ل"Automation" وكل شيء والاجمل من هذا ان جميع الإيمايلات التي يتم إرسالها عن طريقها يتم إرسالها لل"Inbox" مباشرة ناهيك انها الاداة التي نقوم بإستعمالها في موقع المسوق وفي جميع البزنس الخاص بنا...

 يمكنك تجربة الاداة مجانا من هنا: GetResponse

19- أداة Clickfunnels


 في الحقيقة هاته الاداة لا ينصح بها للمبتدئين فهي مكلفة نوعا ما... تعتبر اداة "Clickfunnels" بمثابة السلاح الاسطوري الذي يجب على كل مسوق التوفر عليه بحيث ان هاته الاداة هي من صناعة المسوقين اي انها تضم كل شيء يحتاجه المسوق من برنامج صناعة صفحات الهبوط، برنامج لإرسال الإيمايلات، برنامج لإسرسال الرسائل في مينسجر ليس هذا فحسب بل انها تضم ايضا ادوات من اجل الافليت بحيث انه يصبح في موقعك "Affiliate Program" يستطيع الافليت ان ينضموا اليه ويسوقو لك منتجاتك مقابل عمولة وكل شيء يتم اوتوماتيكيا بدون حتى ان تقوم بكتابة سطر واحد من البرمجة...

 صراحة اداة كليك فانل هي الاداة رقم #1 التي انصح بها كل مسوق فهي ستغنيك عن كل الادوات التي قمنا بذكرها في البداية، كما لو انك إتبعت كورس كليك بانك الخاس بنا فانت تفهم جيدا كيف يمكن لهاته الاداة ان تحقق لك عائد جدجد محترم بسهولة... ايضا سنقوم بكورس شامل حول اداة كليك فانل ونذكر لكم فيها كل المميزات الخاصة بهاته الاداة...

 يمكنك تجربة هاته الاداة مجانا من هنا: ClickFunnels

20- أداة UberSuggest

  ربما اردت يوما ان تعرف كم شخص يبحث عن كلمة معينة في بلدتك لكن المشكل ان جميع الادوات التي تقدم هاته الخدمة هي مكلفة... ماذا لو قلت لك ان هنالك ادوات تقوم بكل هذا وبشكل مجاني؟

 نعم صديقي، اداة "UberSuggest" هي واحدة من افضل الادوات المجانية في مجال السيو الجميل في هاته الاداة انه يتم تحديثها بإستمرار فعلى سبيل المثال تمكنك هاته الاداة من معرفة المقالات التي حصلت على اكبر عدد من الباكليك والمشاركات، القيام بتحليل شامل لموقعك وإعطاءك تقرير شامل حول المشاكل التي يعاني منها... وكل هذا مجانا!


يمكنك تجربة الأداة مجانا من هنا: UberSuggest

هناك الكثير والكثير من الأدوات والاستراتيجيات التي نستخدمها بشكل يومي، وهناك أدوات جديدة نكتشفها باستمرار تسهل علينا العمل وتساعدنا في ربح المال من على الانترنت.

 والكثير منها لا نشاركه إلا مع المشتركين قائمتنا البريدية، يمكنك أن تكون من هؤلاء من خلال الاشتراك بالاسفل... عند إشتراكك في قائمتنا البريدية فلن تحصل فقط على النصائح والمعلومات مجانا بل سنقوم بإرسال لك كورس سبيي الذي يعتبر واحدا من افدل الكورسات من اجل تحقيق عائد محترم في فترة وجيزة... إذن ماذا تنتظر، إشترك معنا في قائمتنا البريدية في الحال!


هناك تعليق واحد:

  1. salam khouya brit nchri ma3andak hadak l cours cpa walakin rah barit nsawlak wax ila chriti dya fortnit rat sifat liya 7ta dyal ntflix ? wa chokran

    ردحذف