كيف تختار أفضل عروض الـ CPA لتحقق أعلى الأرباح في مجال الافليت - المسوق

كيف تختار أفضل عروض الـ CPA لتحقق أعلى الأرباح في مجال الافليت

كيف تجد أفضل عرض CPA لكي تروج له ؟ هل تختار أعلى EPC ؟ أم تختار العرض الذي يدفع أكثر حتى تحقق أعلى عائد مقابل الترافيك الذي تجلبه لصفحة العرض؟

 أو ربما تختار العرض الأقل تكلفة للزائر حتى تزداد نسبة التحويلات وبالتالي تزداد الأرباح. أو ربما عليك التفكير في النيتش أولاً، النيتش الخاصة بالألعاب أو التطبيقات أفضل بكثير من نيتش الصحة والجمال ألا تعتقد ذلك؟!

أو ربما السر هو في شبكة العروض نفسها ( Affiliate network ) فالبعض يعتقد بأن هناك شبكات معينة هي التي تحقق أفضل الأرباح لأنها تمتلك أفضل العروض. هل أنت واحد من هؤلاء الذين يعتقدون ذلك ؟!


كيف تختار أفضل عروض الـ CPA لتحقق أعلى الأرباح في مجال الافليت

إن كانت كل هذه التساؤلات تدور في رأسك فأنت على حق، فعملية إختيار أفضل عروض CPA حتى تروج لها ليست سهلة على الإطلاق وتتطلب الكثير من العمل حتى لا تجد نفسك تخسر الوقت والمال بدون جدوى.

 1- حدد مصدر الترافيك

 في الغالب عندما نتحدث عن التسويق بالعمولة بشكل عام فإن أول خطوة هي اختيار النيتش أولاً قبل أي شئ آخر، ولكن هذه ليست أفضل طريقة خصوصاً في مجال الـ CPA.

 مجال الـ CPA له طبيعة خاصة، وأنواع العروض والمتطلبات التي تضعها الشركات صاحبة تلك العروض مختلفة، والتي سنتحدث عنها لاحقاً بشكل مفصل أكثر. بالتالي فإن الترافيك هو كل شئ لهذا هو الخطوة الأولى.

 أي مسوق يرغب دائماً في تحقيق أكبر استفادة ممكنة من الموارد التي في يديه، فلو كنت أملك مصدراً للترافيك سيعطيني 1000 نقرة على اللينكات الخاصة بي فإني سأفكر ألف مرة في الترافيك نفسه وماذا يريد وما هي أفضل العروض بالنسبة له حتى أحصل على أقصى استفادة ممكنة من هذا الترافيك.

 لهذا فإن الطريقة الأفضل هي أن تحدد مصدر الترافيك التي ستعتمد عليه أولاً قبل أن تفكر في أي شئ آخر، ما هي خطتك للترويج للعروض المختلفة.

 هل ستعتمد على الترافيك المجاني عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك أو يوتيوب، أم ستعتمد على الترافيك المدفوع بمختلف مصادره ولأن لكل مصدر ترافيك خصائص معينة، دعني أذكرك أولاً بأغلب الشروط الشائعة لعروض الـ CPA.

أهم شروط عروض الـ CPA

 كل الشركات التي تعتمد على التسويق بالعمولة لترويج منتجاتها وخدماتها تضع شروطاً معينة للمسوقين، فكل شركة ترغب في الحصول على العميل المثالي المناسب لهذه العروض.

هناك الكثير من العروض المتنوعة على مختلف شبكات الـ CPA منها المتعلق بتجميع عملاء مهتمين ( Leads ) عن طريق الحصول على أرقام هواتفهم وايميلاتهم، مثل هذا العرض لإحدى الشركات العربية في الأردن.

كيف تختار أفضل عروض الـ CPA لتحقق أعلى الأرباح في مجال الافليت

وعروض أخرى خاصة بتحميل تطبيق أو برنامج معين، أو تجربة منتج معين قبل الشراء أو شراء خدمة معينة، ولكي تُضاعف هذه الشركات من نسب التحويلات على تلك العروض تضع الكثير من الشروط، والقائمة التالية تمثل أهمها.

  • كيفية الوصول للعرض، عن طريق الهاتف أم الحاسوب العادي.
  • السوشيال ميديا، فبعض الشركات تسمح بهذا الترافيك والبعض الآخر لا.
  • الدولة الخاصة بالعرض، مثل العرض السابق هو خاص فقط بدولة الأردن.
  • تحديد عمر معين للعملاءتحديد جنس العملاء، سواء من الرجال أو النساء.

هناك شروط أخرى ولكن القائمة السابقة تمثل أشهر الشروط، لهذا يجب عليك أن تعلم أولاً طبيعة الترافيك الخاص بك حتى تستغله بالطريقة الصحيحة.

 الترافيك المجاني

 الكثير من المبتدئين يعتمد في البداية على الترافيك المجاني، هذا ليس عيباً ولكن يجب أن تجمع أكبر قدر من المعلومات عن هذا الترافيك وأن تفهم طبيعة المنصة الخاصة به.

الترافيك المجاني غير محدد لأنك لا تستطيع التحكم فيه، فمثلاً فيديوهات اليوتيوب يمكن أن يشاهدها أي شخص من أي دولة، وجروبات الفيسبوك يمكن أن تحتوي على أشخاص لهم أعمار وميول مختلفة.

لهذا إن اعتمدت على هذا النوع من الترافيك يجب أن تحلله جيداً، اجمع عنه اكبر قدر من المعلومات باستخدام تحليلات فيسبوك او يوتيوب أو اي منصة أخرى تعتمد عليها، فأغلب هذه المنصات توفر لك الكثير من الأدوات المجانية.

 على العموم إن كنت مهتما بالترافيك وتريد ان تحترفه فيجبك عليك حتما متابعتنا في صفحتنا على الفايسبوك وقناتنا على اليوتيوب حيث نشارك هنالك إستراتيجيات جد متقدمة في هذا المجال!

الترافيك المدفوع

 هذا الترافيك هو الأفضل لعروض الـ CPA بشهادة أفضل المسوقين في هذا المجال، لأنه متنوع وله مصادر كثيرة مثل الاعلانات على منصات التواصل الاجتماعي أو بالاعتماد على منصات الـ Pop Up أو Push notification وغيرها الكثير من المصادر.

 الترافيك المدفوع يمكنك أن تتحكم فيه بشكل كامل، يمكنك أن تحدد الدولة والعمر والجنس ونوع الجهاز المستخدم وغيرها الكثير من العوامل التي تساعدك على تلبية الشروط الخاصة بعروض الـ CPA المختلفة.

 ليس هذا فحسب، ولكن بعض المنصات المتقدمة مثل فيسبوك ads و يوتيوب تمكنك من تحديد الاهتمامات أيضاً مما يساعدك من جلب ترافيك جد مستهدف وبالتالي تزداد نسب التحويلات.

 ولكن كل شيء له ثمنه، وكلما كان الترافيك محدد أكثر كلما زادت تكلفته، لهذا عليك أن تختبر بنفسك لتحدد المصدر الأفضل بالنسبة لك والميزانية الخاصة بك، وفي القريب ان شاء الله سننشر عدة مقالات عن أهم مصادر الترافيك المدفوع.

2- حدد اهتمامات الترافيك الخاص بك

 في الخطوة السابقة قمنا بتحديد مصدر الترافيك وبعض المعلومات عنه، حان الآن وقت معرفة اهتمامات هذا الترافيك بشكل مُفصل أكثر حتى نتمكن من ترويج العروض المناسبة له.

 أياً كان الترافيك الذي تعتمد عليه سواء المجاني أو المدفوع فلكل نوع من هذه الأنواع التي لا حصر لها أهداف وطبيعة خاصة، ولو استوعبت هذا الأمر جيداً يمكنك ترويج الكثير والكثير من العروض لنفس المصدر.

 فمثلاً إن كنت تعتمد على جروب على الفيسبوك يجمع بعض المراهقين، فإن غالباً هم مهتمين بنيتش الألعاب، ولو تستخدم حساب على انستغرام فغالباً المنتجات والعروض الخاصة بالصحة والجمال ستكون مناسبة أكثر.

 أما إن كنت تعتمد على ترافيك مدفوع عن طريق Push notification مثلاً، فغالباً هذا الترافيك سنه كبير نسبياً، لهذا العروض الخاصة بالصحة والتأمين الصحي ستكون رائجة أكثر.

 عندما تفهم طبيعة الترافيك الخاص بك، و الاهتمامات والأهداف التي يرغب في تحقيقها ستتمكن من تحديد العروض المناسبة، والتي يمكنك أن تروج لها باستمرار وبالتالي تضمن أرباح دائمة.

 وليس هذا فحسب، عندما تحدد اهتمامات جمهورك يمكنك أن تبني صفحات هبوط مميزة و Lead magnets تمكنك من جمع بيانات هذا الترافيك والتي تستطيع استغلالها في تقديم محتوى أو الترويج لمختلف العروض في المستقبل.

 3- حدد النيتش التي ستروج لها عروض الـ CPA

 في هذه المرحلة أنت بالفعل جمعت الكثير من المعلومات عن الترافيك الخاص بك، وتعرف ما هي طبيعته واهتماماته وبالتالي نوعية العروض المناسبة له.

ولكن هذا ليس كل شئ، فكما أنك تجمع المعلومات عن الترافيك عليك أيضاُ أن تهتم بالعروض نفسها، ما هي العروض التي تحقق افضل النتائج، هل عروض الألعاب مناسبة لك أكثر من عروض التخسيس والصحه والجمال؟

ولا تنس أيضاً أنك لن تعتمد على مصدر واحد للترافيك فقط، صحيح أنني أفضل أن أجرب مصدر ترافيك معين وادرسه وأختبره جيداً وأحاول استغلاله بأفضل طريقة ممكنة ولكني لا أتوقف عند ذلك.

لهذا عندما تحدد نيتش معين بعد تجربة واختبار يمكنك أن تجد الكثير من العروض والبرامج الاستثنائية، فالكثير من العروض وبرامج الافلييت لا تتواجد على منصات العروض المختلفة والمتعارف عليها.

لهذا عندما تحقق نتائج إيجابية لعدة عروض في نيتش معينة، يمكنك البحث بدقة أكثر في هذا النيتش، وبالتالي يمكنك ايجاد الكثير من عروض الافليت المميزة والتي تحل مشاكل جمهورك وتحقق اهدافه وبالتالي تدر عليك المزيد من الأرباح.

هناك العديد من النيتش التي يمكنك الترويج لها، ولكني أفضل نيتش الألعاب والتطبيقات لأنها أسهل في الترويج ولها جمهور شغوف ومهتم وأيضا نيتش الصحة والجمال لها جمهور جيد ويحب إنفاق المال.

4- حدد نوع المحتوى الذي ستقدمه

 أياً كان النيتش التي اخترتها أو نوعية الترافيك الذي ستعتمد عليه سواء كان مدفوع أو مجاني عليك أن تفكر في قالب المحتوى الذي ستقدمه.

 فمثلاً العرض الأردني الذي أشرت له سابقاً ستجد أنه مقدم قبل فيديو لفيلم، سيتمكن الزائر من مشاهدة الفيلم عند اتمام التسجيل في العرض. وهذه هي الطريقة الأكثر شهرة في عالم الـ CPA.

 عليك أن تفكر ملياً في هذه النقطة، بالطبع الأمر سيكون أكثر سهولة إن اتبعت الخطوات في هذا الدليل بالترتيب، فطالما تعرف نوع الترافيك والاهتمامات والمشكلات والأهداف الخاصة به في النيتش التي اخترت يمكنك أن تحدد نوع المحتوى الخاص بك بسهولة.

 المحتوى الذي ستقدمه يمكن أن يكون محتوى حصري مثل دليل معين أو كورس أو كوبون خصم أو هدية مجانية يحصل عليها الزائر عند إكمال العرض.

 أو يمكن أن يكون محتوى مكتوب على شكل مقال مثل مقالات مراجعات التطبيقات مثلاً او البرامج أو الالعاب وتضع فيه اللينكات الخاصة بالعرض.

Content Marketing - التسويق بالمحتوى

 المحتوى يعتمد على النيتش والترافيك، فلا تتوقع مثلاً إن كان الترافيك الخاص بك من صغار السن المهتمين بالالعاب أن يقرأ مقالاً في موقعك، بل الأفضل أن تعتمد على الفيديو.

 التفكير في نوع المحتوى قبل إختيار العروض التي ستروج لها سيفتح أمامك العديد من الآفاق والأساليب التي ستروج عن طريقها لعروضك، فربما تجد أن أفضل طريقة هي انشاء قناة على اليوتيوب وعمل حملات اعلانية حتى تستغل الترافيك المجاني و المدفوع في نفس الوقت.

 أو ربما تجد أن أفضل طريقة هي تقديم معلومات وحصريات على جروبات الفيسبوك أو حتى أن تقوم بعمل جروب خاص بك تجمع فيه جمهورك، وربما تقوم بتجميع الـ Leads الخاصة بك باستخدام messenger bot أو بأي طريقة أخرى.

 هكذا أنت تحقق أكبر استفادة ممكنة من الترافيك الخاص بك بتقديم المحتوى الذي يساعد على تحويل هذا الترافيك إلى عملاء يقومون بتنفيذ ما تريده منهم وبالتالي تحصل أنت على الأرباح.

5- ابحث عن العروض التي تناسب الترافيك الخاص بك

بعد أن فهمت طبيعة الترافيك الخاص بك وأيضاً تمكنت من معرفة بعض المعلومات عن النيتش نفسها التي ربما تفيدك في المستقبل، حان الوقت لمعرفة بعض الطرق للبحث عن تلك العروض.

 هناك منتديات مجانية وأخرى مدفوعة، ولكن أفضلها على الإطلاق والتي اعتمد عليها شخصيا هي warrior forum و afflift. يمكنك أن تبحث بنفسك و ستفاجئ بكمية المعلومات التي ستجدها على هذه المنتديات وغيرها.

 بالطبع أنت عضو حالياً في شبكات الافلييت المختلفة خصوصاً الخاصة بعروض الـ CPA مثل PeerFly أو CPA build وغيرها من الشبكات المختلفة، ولكن هذه ليست أفضل طريقة للبحث عن العروض.

 ملحوظة: إن كنت لا تعلم الكثير عن منصات الافلييت ( affiliate network ) فإن شبكة CPA Build تُعد الأفضل للمبتدئين نظراً لسهولة التسجيل فيها والقبول وتعدد أنواع العروض المختلفة التي يمكنك الترويج لها، كما ستجد بها العديد من الشروحات وأيضاً منتدى خاص يمكنك أن تتواصل من خلاله مع الكثير من المسوقين أمثالك في هذا المجال لتبادل الخبرات.

 كما أنها شبكة موثوق بها وتعمل في هذا المجال لعدة سنوات لهذا تضمن أن تحصل على ارباحك بطريقة سلسة وبانتظام.

 أما شبكة Peerfly فإنها الشبكة الأقوى والأفضل على الإطلاق لإحتوائها على العديد من عروض الـ CPA في مختلف النيتش كما أنها توفر لك العديد من الأمكانيات نظرا لكونها واحدة من أقدم الشركات في هذا المجال.

 ولكن هذه الشبكة ليست للمبدتئين نظراً لإنها تطلب من الراغبين في التسجيل العديد من البيانات خصوصاً عن مصادر الترافيك وطريقة الترويج، لهذا نسبة القبول بها ضعيفة جدا لعديمي الخبرة. ولا أنصح بها طالما أنت مازلت في بداية مشوارك التسويقي.

 هذه الشبكات توفر لك الكثير من العروض والكثير من أساليب الـ monetization المختلفة التي تمكنك من ربح المال، كما أنها جيدة خصوصاً في بداياتك في هذا المجال لكن هناك طرق أخرى يجب عليك أن تعتمد عليها كذلك لأنها ستفتح عينيك على الكثير من الفرص والأفكار في أي نيتش.

 وهذه قائمة بأفضل هذه الطرق:

  •  استخدام مواقع تجميع العروض مثل offervault و odigger هذه المواقع تجمع آلاف العروض من مختلف الشركات والشبكات في مكان واحد في أي نيتش تقريباً، وفي كثير من الأحيان ستجد عروض وشبكات افلييت  لم تكن تعرفها من قبل، وهذا سيساعدك على استغلال الترافيك الخاص بك بأكثر من طريقة وبالتالي تزداد أرباحك
  • استخدم محرك بحث جوجل، قد تبدو هذه الطريقة بسيطة للغاية ولكن باستخدام مشغلات البحث والبحث المتقدم ( Advanced Research ) يمكنك أن تجد الكثير من العروض وبرامج الافلييت الحديثة وأيضا العروض الخاصة بالكثير من الشبكات التي لا تعتمد على منصات التسويق بالعمولة المعروفة
  • استخدم منتديات التسويق بالعمولة، هناك الكثير من المنتديات التي يجتمع فيها الكثير من المسوقين حول العالم، هناك منتديات عربية وأيضاً منتديات أجنبية والتي افضلها انا شخصيا. فلقد استفدت كثيرا من هذه المنتديات وتعرفت على مصادر ترافيك رائعة وأيضا الكثير من العروض.

6- قيّم عروض الـ CPA حتى تختار الأفضل

هذه هي الخطوة التقليدية في اختيار عروض الـ CPA المُتعارف عليها بين المسوقين وخصوصاً المبتدئين، لأنها عبارة عن تصفح العروض المختلفة في شبكات الافلييت لاختيار المناسب منها.

كما أوضحت في بداية المقال لا تبدأ أبداً بهذه الخطوة لأنها ستؤثر على حملتك التسويقية بشكل كبير. كل المطلوب منك هو أن تُفند كل العروض التي تجدها لتختار المناسب منها للترافيك الخاص بك كما شرحت سابقاً.

انظر مثلاً لهذه القائمة من العروض الموجودة على شبكة CPABuild لبعض عروض تحميل التطبيقات على الهواتف.

CpaBuild

 شبكة CPA Build تتميز بأنها تقدم العديد من أنواع العروض سواء كانت Content Locker أو Links، وأياً كان نوع العرض فهناك أمور معينة عليك النظر إليها كما هو موضح بالصورة.

بلد ونوع العرض

 كما هو موضح بالصورة كل عرض مخصص لبلد معين، وطالما أنت مدرك لنوع الترافيك الذي ستعتمد عليه يمكنك إختيار البلاد التي تناسب هذا الترافيك.وبخصوص نوع العرض فهذا يتوقف على نوع المحتوى الذي ستقدمه والذي ذكرناه سابقاً.

نوعية الـ (CTA (Call To Action

كل العروض السابقة هي عبارة عن تنزيل ( Install ) لبعض التطبيقات على الأجهزة المختلفة، ربما يشترط العرض أجهزة الآيفون أو أجهزة التابلت أو الاندرويد، وربما يتطلب العرض أجهزة سطح المكتب.

هناك عروض أخرى تتطلب تسجيل رقم الهاتف أو الايميل، أو ربما تسجيل الاسم والعنوان، أو شراء منتج معين. أو تجربة منتج معين مجاناً لفترة معينة. كل هذه تُسمى Call To Action أو اختصاراً CTA.

حاول أن تختار الأمر الأسهل بالنسبة لك ولنوعية الترافيك الذي ستعتمد عليه، فمثلاً هل تعتقد أن صغار السن المهتمين بنيتش الألعاب يملكون المال لشراء منتج معين؟!

ربحك من العرض ( Payout )

هناك مدرستين عندما يتعلق الأمر باختيار العروض قياساً على مدى ربحك منها، فهناك من يُفضل أن تختار العروض التي تدفع لك أكثر، وهناك من يُفضل أن تختار العروض التي تدفع أقل حتى تحصل على نسبة تحويلات أعلى.

لأكون صريحاً معك، أن لا أهتم بهذا الأمر، فكل ما أفكر فيه هو اختيار العروض التي تناسب الترافيك الخاص بي و ستساعده على تحقيق أهدافه أو حل مشكلاته. وبالطبع اختياري للعروض يعتمد على باقي العوامل التي شرحتها لك سابقاً.

فربما تُروج لعرض ربحك منه 0.1 دولار ولكن نسبة تحويله عالية للغاية، أو ربما تروج لعرض ربحك منه 4.5 دولار ونسبة تحويلاته 0.5 % فقط بالتالي تُضيع على نفسك الكثير من الوقت والجهد. كل هذا يعتمد على نوع وحجم الترافيك الذي تعتمد عليه.

معدل الربح من العرض EPC

كلمة EPC تعني Earnings Per Click وهي عبارة عن متوسط المبلغ الذي يربحه كل مسوق مقابل كل ضغطة على رابط العرض.

تقوم شبكة الافلييت بحساب كل الترافيك الذي يحصل عليه عرضاً ما، وتحسب نسبة التحويلات، وبالتالي تستطيع تقدير قيمة الربح لكل ضغطة عن طريقة قسمة الأرباح على عدد الترافيك الكلي.

فمثلاً لنفترض أن عرض معين الربح منه هو 1 دولار، وقام المسوقون بجلب 100 زيارة لرابط العرض، ونسبة التحويل كانت 10%، إذن قيمة الربح هي 10 دولارات، إذن قيمة EPC هي 0.1 دولار، أي أن كل ضغطة على رابط العرض تجلب 0.1 دولار للمسوق.

بالطبع هذه الأرقام تتحدث باستمرار مع مرور الوقت و تجميع بيانات مختلف المسوقين الذين يروجون للعرض.
وكما ترى كلما زاد هذا الرقم كلما كانت نسبة التحويلات الخاصة بهذا العرض أعلى، وبالتالي تزداد فرص ربحك من هذا العرض إن قمت بالترويج له.

ولكن عليك أن تضع في اعتبارك أن هذا الرقم نسبي ولا يُعد دليلاً قوياً على ربحية العرض، فربما ينجح مسوق واحد ويفشل العشرات في تحقيق أرباح ومع هذا يحصل العرض على EPC عالي، ولكنه مؤشر جيد كما ذكرت.
الأمر كله مرهون بنسبة التحويلات الخاصة بك أنت طبقاً للترافيك الذي تعتمد عليه.

صفحة الهبوط الخاصة بالعرض

 أي شبكة افلييت تُمكنك من رؤية صفحة العرض الذي ستروج له أياً كان نوع العرض، صفحة الهبوط مهمة للغاية، و صفحة العرض الخاصة بالشبكة الاردنية التي ذكرناها سابقاً تُعد مثالاً على ذلك.

 كل ما عليك هو أن تضغط على رابط العرض ثم اضغط على Preview حتى تتمكن من مراجعة صفحة الهبوط. قيّم بعينيك التصميم والألوان الخاصة بعرض الـ CPA واسأل نفسك هل إن كانت مكان الترافيك الذي ستجلبه ستقوم بالاشتراك في العرض.

هل العرض جيد بشكل كافي ومفيد، فبعض صفحات العروض تكون سيئة للغاية ولا تساعد الزائر على اتخاذ القرار المناسب، ولو قمت بالترويج لمثل هذه العروض ستُضيع وقتك وجهدك ومالك ولن تحقق أي أرباح.

7- قم بالتجربة بنفسك 

النظريات والطرق والاستراتيجيات كلها هامة ومفيدة، ولكن لا يوجد ما هو أهم من الأرقام والتجارب العملية، فمهما دققت واخترت أفضل أنواع الترافيك والعروض وقمت بعمل محتوى شيق وجذاب، كل هذا لا يهم مقابل الارقام ونسبة التحويلات.

في نهاية الأمر هدفنا هو تحقيق الأرباح، لهذا عليك اختبار الترافيك والعرض والمحتوى وعمل A/B Testing حتى تصل إلى أفضل نتيجة ممكنة.

بالطبع لا يمكنك اختبار كل شئ وخصوصاً وأنت في بداية مشوارك في الربح من التسويق بالعمولة، ولكن عليك أن تجمع أكبر قدر من النتائج والمعلومات وتقوم بتحليلها لاتخاذ القرارات المناسبة.

فمثلاً يمكنك أن تختبر أكثر من مصدر للترافيك لتجد الأفضل في نسبة التحويلات، أو تقوم باختبار أكثر من عرض لنفس نوع الترافيك حتى تختار العرض الأفضل بالنسبة لك قبل أن تنفق المال أو أن تبدأ في الترويج بشكل كبير.

كما يمكنك تغيير نوعية المحتوى الذي تقدمه، ربما إن غيرت في نوع الفيديو الذي تروج له أو الهدية التي ستقدمها لجمهورك حتى تجعله يسجل في العرض يؤدى هذا إلى ارتفاع نسبة التحويلات.

اختبر وجرب بنفسك، ومع الوقت ستجد أنك تعرف ما هي العروض المناسبة لكل نوع معين من الترافيك، وأفضل صفحات الهبوط بمجرد النظر وأيضا نوعية المحتوى الذي يجذب الجمهور ويزيد من التحويلات.

وأهم الأدوات التي ستساعدك على الاختبار هي Google Analytics هذه الأداة المجانية من جوجل والتي يجب على كل مسوق أن يعتمد عليها لأنها قوية للغاية، كما يمكنك الإعتماد على بعض الأدوات التي تقدمها لك شبكة الافلييت التي تستخدمها والتي ذكرنا بعضها، فأغلب هذه المنصات تقدم العديد من الأدوات التي تساعد المسوقين.

هل ترغب في أن نساعدك؟


بالطبع إن اتبعت الخطوات السابقة ستصل إلى ما تريد، ولكن ربح المال عن طريق التسويق بالعمولة وخصوصاً في مجال الـ CPA ليس سهلاً على الإطلاق ويتطلب المثابرة والجهد.

ولكن ماذا لو ساعدناك نحن فريق المسوق في كل تلك الخطوات، ماذا لو قدمنا لك أفضل النيتش في هذا المجال التي تناسب مختلف العروض على مختلف منصات الـ CPA.

ماذا لو أخبرناك عن طريقة لا يهم معها العرض الذي ستروج له، بل إنه في أغلب الأحيان يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية لكي تروج لمختلف العروض في نفس الوقت، ولا يهم حينها نوع الجهاز أو الدولة أو كل هذه الأمور.

ماذا لو جعلناك تقدم محتوى لا يمكن مقاومته، حتى تقوم بتحويل الترافيك الذي تعتمد عليه أياً كان نوعه بسهولة إلى عملاء وبالتالي تحقق أهدافك بمنتهى السهولة دون الحاجة إلى البحث بنفسك واتباع الخطوات السابقة.

لقد قمنا بالعديد من الاختبارات حتى توصلنا لذه الطريقة التي حقق من خلالها العديد من متابعي المسوق آلاف الدولارات فور اتباعهم هذه الاستراتيجية.

كل هذا وأكثر سنقدمه لك مجاناً خطوة بخطوة في كورس الـ CPA من موقع المسوق، يمكنك أن تحصل على هذا الكورس من هنا او يمكنك التوصل به عبر الفورم في الاسفل!


هذا الكورس ربما يُصبح مدفوعاً في المستقبل، أو ربما سنتوقف عن طرحه نظراً للإقبال الشديد عليه … لهذا لا تضيع هذه الفرصة.

 في الختام لا تنسى مشاركة هاته المقالة مع الاشخاص المهتمين وبالتوفيق لك!

 من قلم: محمد نور - عضو في فريق المسوق

 #المسوق

هناك 3 تعليقات: