Adsense Arbitrageالتسويقالربح من الانترنتدليل شاملقوالب

ادسنس اربيتراج (ما هو Adsense Arbitrage وكيف حققت 2000$ في اليوم)

كما يعلم الجميع فمجال الفيرال وادسنس اربيتراج هم من افضل المجالات من اجل تحقيق ارباح جيدة على الانترنت سنة 2023 لكن ما لا تعلمه ان هذا المجال هو ليس بالامر السهل خصوصا إن قمت بالبدأ بدون شخص يساعدك ويرشدك. 

في هاته المقالة إنشاء الله سنقوم بمشاركتكم جميع الطرق والاساليب التي تحتاج معرفتها في مجال الفيرال و”Adsense Arbitrage” حيث اننا قمنا بعمل دراسة شاملة وقمنا بتجريب كل ماسيتم ذكره في هاته المقالة حتى نختصر عليك الطريق. ستجد في هاته المقالة بعض الفيديوهات لاكبر الخبراء في مجال ادسنس اربيتراج ك”حسام زاوي، محمد نعمة الله…”.

ما يجب ان تعلم ان مجال الفيرال وادسنس اربيتراج هو بحر لذلك هاته المقالة ستكون طويلة نوعا ما حتى نقوم بتغطية جميع النقاط التي ستحتاج معرفتها.

 خلاصة القول اعدك انك إن أنهيت هاته المقالة إلى الآخر ستكتشف اشياء لم تسمع عنها يوما و مرحبا بك في الدليل الشامل حول مجال “Adsense arbitrage” من تقديم موقع المسوق.

قبل البدأ يجب ان نتعرف على بعض المصطلحات، في حالة كنت متكيف مع المجال انصحك بالنزول قليلا في هاته المقالة لان هاته النقط التي ستاذكرها هي من اجل المبتدئين اللذين لم يسمعوا عن مجال الاربيتراج قط.

ايضا إن كنت من الاشخاص اللذين يحبون مشاهدة الفيديو بدلا من القراءة فقد لخصت لكم المقالة كاملة في هذا الفيديو:

ماهو ادسنس اربيتراج؟

 قبل التحدث عن ادسنس اربيتراج دعنا نتعرف اولا على الاربيتراج كمفهوم لوحده…

الاربيتراج هو شراء و بيع في نفس الوقت و لكن في سوقين مختلفين. ومن هنا أتى مفهوم ادسنس اربيتراج او تحكيم ادسنس.فادسنس اربيتراج يعتمد على شراء الترافيك “الزوار” عن طريق القيام بإعلانات من منصة معينة وبيع نفس الترافيك لمعلنين آخرين بثمن اعلى.

 في الغالب يعتمد المسوقون على شراء الإعلانات من منصة فايسبوك وتحويل الزوار لموقعهم والربح من هؤلاء الزوار عن طريق جوجل ادسنس. الفرق بين مسوق وآخر وهو هامش الربح فهنالك من يخرج بخسائر وهنالك من يضاعف ماله 3 مرات.

Adsence Arbitrage - ادسنس اربيتراج

 كي تفهم اكثر ساعطيك مثال: قام المسوق أ بشراء إعلانات على منصة فايسبوك ادسنس مقابل 20$ وكان الناتج من هذا الإعلان هو 1000 زائر، وبعد تحويل هذا العدد من الزوار إلى موقعه حصل على 5$ كربح من جوجل ادسنس مقابل 1000 زائر. إذن فالمسوق أ هو خاسر لذلك يجب عليك ان يقوم بتعديلات في الإعلان والمقالة الخاصة به حتى يحصل على ارباح… وهذا ما سنشاركه معك اليوم في هذا الدليل الشامل الذي سنتطرق فيه حول ادسنس اربيتراج والفيرال لان بينهم علاقة وطيدة.

 لكن دعنا نذهب للمسوق ب الذي طبق جميع نصائحنا، قام بشراء إعلان على فايبسوك ادس مقابل 20$ لكنه حصل على 12.000 زائر لمقالته او موقعه فكان الربح الصافي الذي حصل عليه من جوجل ادسنس هو 84$ وهنا يكمل الفرق بين مسوق وآخر.

 فمجال الاربيتراج ليس بالصعب لكنك ستحتاج فيه إلى الصبر والتجريب وشخص يرشدك خطوة خطوة حتى لا تقع في خسائر…

 بالمناسبة انت الان تقرا هاته المقالة في موقع المسوق الذي يعتبر الرقم #1 في الوطن العربي، لذلك كل التقنيات والإستراتيجيات المتقدمة في مجال التسويق الاكتروني ستجدها في المسوق!

حسنا، ما العلاقة بين الفيرال وادسنس اربيتراج ولماذا يعتبر فايسبوك ادس افضل مصدر ترافيك؟

 لا نستطيع ان ننكر ان هنالك مصادر ترافيك ارخص من فايسبوك وافضل من ناحية الجودة وخير مثال على ذلك بينج ادس وجوجل ادوورد حيث تدفع فقط مقابل النقرة. لكن في مجال الترافيك اربيتراج او “adsense arbitrage” تبقى فايسبوك ويوتوب افضل منصة من اجل الحصول على الترافيك.
 هنالك سبب وحيد يجعل جميع المسوقين يتسابقون على فايسبوك في مجال “Adsense Arbitrage“. السبب هو الفيرال، نعم ياصديقي ربما لم تسمع عن هذا المصطلح او ربما سمعت عنه لكن دعني اوضح لك ماهو الفيرال وعلاقته بفايسبوك ويوتوب.

مواقع الفيرال Adsence Arbitrage - ادسنس اربيتراج

 الفيرال او التسويق الفيروسي هو علم يتم تدريسه في كبريات الشركات والغاية منه إنشاء إعلان او موضوع ينتشر بشكل فيروسي وذلك عن طريق مواضيع ذات طابع يجعل الزائر يريد مشاركته مع من يعرف.

 المواضيع تختلف من مجال لآخر لذلك لن اتعمق في انواع المواضيع فساتركها لك حسب مجالك لكن ما اريد ان اخبرك به ان كبريات الشركات لا تقوم بصناعة إعلان فيروسي ناجح من الوهلة الاولى بل ذلك ياتي بعد العديد من التجارب. لا تقلق مادمت من اعضاء المسوق سنشارك معك طريقة تحصل بها على مواضيع ناجحة بدون ان تضيع مالك في التجارب.

أسرار التسويق بالعمولة في كتاب واحد؟

إن كنت تريد العمل في مجال التسويق بالعمولة بصفة عامة والسبيي بصفة خاصة فهذا الكتاب يعتبر كنز وقيمته تفوق ل997$ بدون اي مبالغة... كما أن هذا الكتاب تمت كتابته من طرف أفضل المسوقين في هذا المجال والآن ولفترة وجيزة يمكنك تحميل وقراءته بالمجان!!

(تأكد أن تدخل إيميلك بشكل صحيح كي نستطيع إرسال الكتاب لك، لأننا لن نتمكن من إرساله لك مرة أخرى!)

 لكن ماعلاقة فايسبوك و يوتوب بالتسويق الفيروسي او الفيرال؟

 هنالك سبب وحيد وهو إمكانية المشاركة في هاته المنصات هنالك ايضا تويتر لكنني لم اجربه يوما في مجال الاربيتراج لذلك لا استطيع التحدث عنه… 

 حسنا بمجرد طرحك لإعلان على فايسبوك وإن كان الموضوع مثقنا بشكل فيروسي فستبدأ بالحصول على مشاركات لإعلانك والجميل في فايبسوك ويوتوب انهم لايحتسبون ثمن المشاركات وبالتالي ستحصل على ترافيك مجاني بدون ان تدفع عليه. كل ماستدفع مقابله هو الاشخاص اللذين شاهدوا إعلانك الذي يكون بعنوان “Sponsored” اما الاشخاص اللذين شاهدوا مقالتك عن طريق الاشخاص اللذين شاركوا فانت لن تدفع مقابلهم فهم يشاهدون إعلانك كبوست عادي وليس بعبارة “Sponsored”.

 لا علم إن كنت قد فهمت جيدا ما قصدته لذلك ساعطيك مثال: قمت بعمل إعلان في فايسبوك لنقل ان نوع الإعلان هو الدفع مقابل كل ضغطة “لكن في الاربيتراج ساشارككم طريقة لا تعتمد على الدفع مقابل كل ضغطة“. كانت النتائج كالآتي 0.01$ مقابل كل ضغطة مع 560 ضغطة و321 مشاركة الثمن الذي ستدفع في هذا المثال هو 7$ مع إحتساب ثمن “CPM” او الدفع مقابل كل 1000 ظهور.

 لكن السر الذي حصل هو انني في الحقيقة حصلت على 2126 ضغطة وذلك عن طريق الاشخاص اللذين طغطوا على البوست الخاص بي من طرف الاشخاص اللذين قامو بمشاركته “أولئك 321 شخص” هنا يكمل السر ففايسبوك لا يحاسبك مقابل الضغطات التي تحصل عليها بشكل طبيعي وهذا مايجعله افضل مصدر ترافيك للاشخاص اللذين يعملون في مجال “Adsense Arbitrage“.

جيد بعد ان علمنا ان فايسبوك ويوتوب تعتبران افضل مصدر ترافيك في مجال الترافيك اربيتراج، لماذا يا ترى يتم إستعمال جوجل ادسنس وذلك ماجعل المجال يسمى بادسنس اربيتراج؟

الجواب هو جد بسيط، لان جوجل تدفع جيدا عكس المنصات الاخرى ك”propellerads” لكن يمكنك إضافة إعلانات “Taboola” مع ادسنس في حالة كنت تعمل في المحتوى الاجنبي.

بعد ان إنتهينا من من شرح ادسنس اربيتراج وكل ما تود معرفته دعنا نبدأ بمعرفة ماستحتاجه من ادوات.

ماذا ستحتاج في مجال ادسنس اربتراج (Adsense Arbitrage) ؟

  • 500$ على الاقل.

  صحيح انه يمكنك ان تبدأ ب 100$ لكن كتجربتي في هذا المجال تعتبر 500$ رقم جيد من اجل البدأ في مجال الادسنس اربيتراج وذلك من اجل تجريب مقالات كثيرة حتى تجد المقالة التي ستنتشر بشكل فيروسي وتعوض لك كل الخسائر وتبدأ بتحقيق ارباح خيالية. اردت ان اشير لهاته النقطة كي لا يقوم بعض الاشخاص بطرح السؤال الشهير “بكم ابدأ” لكن يمكنك البدأ باقل من 100$ وتنجح في حالة كانت لك خبرة كافية في مجال التسويق الالكتروني لانني اكرر واعيد مجال الترافيك اربيتراج هو اسهل مجال من اجل الربح من الانترنت، لانني ساشارك معكم طرق ستسهل عليكم الامر.

  • حساب جوجل ادسنس امريكي.

ليس من الضرورة التوفر على حساب جوجل ادسنس امريكي في البداية لكن بعد تحقيقك لارباح جيدة فيجب عليك التوفر على حساب ادسنس امريكي. ستقول لي لماذا؟

دعني اشرح لك الامر بشكل مفصل حتى تقتنع ان حساب جوجل امريكي سيساعدك كثيرا.

كما تعلم ياصديقي ان في المغرب ليس لديك الحق في تجاوز 10.000 درهم اي ما يعادل 1000$ تقريبا، وهذا يشكل عائقا كبيرا لنا كمسوقين خصوصا اننا نقوم بالدفع للمنصات الإعلانية كفايسبوك ادس ويوتوب ادس “جوجل ادوورد” لذلك قلت لك انه بعد حصولك على ارباح جيدة من ادسنس اربيتراج يفضل ان تقوم بشراء حساب جوجل ادسنس امريكي حتى تقوم بربطه بحساب بايونر “بنك امريكي” بعد ذلك ستقوم بالتوصل بارباحك وتقوم بإعادة إستتمارها في عمل إعلانات جديدة وبالتالي ستضاعف ارباحك عن طريق الاومال التي حققتها في البداية ولن تواجه عائق 1000$ التي توفرها لك بلدك “المغرب” لا اعلم ما هي الاوضاع في البلدان العربية الاخرى…

  • حساب جوجل ادسنس عادي.

 كما يعلم الجميع ان السر في مجال ادسنس اربيتراج هو في “Next” و “Back” وهذا سنشرحه بعد قليل. لذلك افضل منصة من اجل العمل في مجال ادسنس اربيتراج هي ووردبريس، لهذا السبب سنحتاج حساب جوجل ادسنس عادي “لا تنسى ان تحصل على حساب عادي وامريكي عندما تحقق ارباحك الاولى”. السبب الذي يجعلنا نحتاج حساب عادي وليس مستضاف وهو ان الحساب المستضاف لاتظهر إعلاناته في المواقع التي لاتتبع لجوجل كووردبريس فهاته الحسابات تعمل فقط في بلوجر وكذلك يوتوب. 

 كما اشرنا انه من اجل العمل وتحقيق ارباح جيدة فيجب توفرك على حساب جوجل ادسنس امريكي وحساب بنكي امريكي كبايونر وذلك من اجل إرسال ارباحك مباشرة من ادسنس إلى بايونير وإعادة إستثمار الارباح ففاسبوك ادس. ويعتبر بايونير افضل حساب من اجل إنشاء بنك امريكي فهو مجاني وستتوصل ببطاقة الإتمان “Master card” إلى منزلك.يمكنك إنشاء حساب بايونير من هنا: Payoneer

  • دومين وإستضافة.

  كما اشرنا ان هذا المجال هو من المجالات ذات دخل جد عالي ولن تستطيع النجاح فيه إلى عن طريق ووربريس مما تقدمه لك من ميزات من ناحية “Plugin” الخاصة بها مقارنة مع بلوجر، لذلك يجب ان تتوفر على دومين “.com” وإسضافة قوية من اجل تحمل الترافيك الذي يكون بعدد كبير في هذا المجال. يمكنك البدأ ب”Shared Hosted” في البداية لكن بعد ان تحقق ارباح جيدة إستثمرها في “VPS” حتى يكون موقعك سريع وقوي يتحمل اي عدد من الترافيك.

افضل إستضافة أوصي بها دائما هي “SiteGround” و”Bluehost” لكنني افضل “Bluehost” كون انها جد قوية وتتحمل عدد كبير من الترافيك مقارنة مع الإستضافات الاخرى وهذا جيد بالنسبة لنا خصوصا ان مجال الاربيتراج يتطلب منا إرسال ترافيك هائل، ثمن الإستضافة في بلوهوست لا يتعدى 3$ ويقدمون لك دومين مجاني لمدة سنة في إشتراكك كما انهم يقومون بتحميل “WordPress” بضغطة زر في إستضافتك.

يمكنك الإطلاع عليها مجانا من هنا: Bluehost

ادسنس اربيتراج (ما هو Adsense Arbitrage وكيف حققت 2000$ في اليوم)

بما أنك من زوار موقع المسوق فيمكنك أن تحصل على تخفيض 75% من قيمة استضافة بلوهوست بالإضافة إلى دومين مجانًا من هنا وكل هذا باقل من 35$ لمدة سنة. مع ضمان إسترجاع مالك في مدة 30 يوم في حالة لم تكن راضيا عن الخدمة!

 أيضا في حالة كنت تحقق ترافيك يفوق ل 500.000 شهريا في هاته الحالة يجب عليك التوفر على “VPS” بالنسبة لتجربتي المتواضعة هنالك العديد من “VPS” لكنها باهضة الثمن في المقابل يمكنك إستعمال “Vps” الخاص ب “Name Cheap” عهو جد قوي وثمنه جد مناسب.

  • قالب خاص بادسنس اربيتراج

 لنقل انك تقوم بعمل إعلان مقابل 0.03$ وتحصل من الزائر على 0.02$ إذن انت في خسارة لكن ماذا ول جعلت الزائي يصفح 4 إلى 5 صفحات في موقعك، إذن الربح سيتضاعف 4 مرات وستصبح رابحا!

وهنا ياتي دور القالب فهو الذي يسساعدك في هاته المهمة فعبر زر “Next” و “Back” ستقسم المقالة ل 5 اجزاء وتجعله يذهب للصفحة الثانية والثالثة… من اجل إنهاء المقالة وبهاته الطريقة ستضاعف ارباحك.

في هذا المجال لايمكنك العمل باي قالب، فيجب عليك إستعمال قالب خاص بالفيرال اي ان القالب يجب ان يكون مجرب وتم عمل عليه “Split-testing” كي يقوموا بمعرفة أفضل الاماكن من اجل وضع الإعلان وكذلك تجريب سرعة القالب. ايضا من اهم الاشياء التي تجب ان تكون في القالب هو التوافق التام مع الموبايل.

وحسب تجربتي في هذا المجال فافضل القوالب التي يمكنك إستعملها في مجال الفيرال وادسنس اربيتراج هي كالآتي:

ادسنس اربيتراج (ما هو Adsense Arbitrage وكيف حققت 2000$ في اليوم)

يبقى قالب “Bimber” هو افضل قالب في مجال الترافيك اربيتراج حيث انه تم تطويره وتعديله خصيصا لهذا المجال لذلك لن تجد قالب افضل منه بشهادة الجميع وما احبه في هذا القالب انه دائما يحصل على تحديثات تواكب العصر حيث انه يدعم جميع المنصات الإعلانية وجميع ادوات التتبع التي تحتاجها.

في التحديث الاخير اصبح يدعم “AMP” وللاشخاص اللذين يعملون في مجال السيو فهم يعلمون اهمية “Google’s Accelerated Mobile Pages” فهي تجعل الموقع اسرع من البرق. خلاصة القول قالب “Bimber” هو قالب يتوفر على جميع الادوات التي تحتاجها في موقع الفيرال الخاص بك.

مميزات هذا القالب هي كثيرة ولاتحصى لذلك بالتعرف عليها: Bimber

 صحيح ان “Bimber” هو افضل قالب لكن “BoomBox” يعتبر المنافس الشرس له في مجال الفيرال فهو قريب نوعا ما من القالب الذي تستعمله كبريات الشركات في هذا المجال ك”Viral Nova” و “Buzzfeed” كما انه يتوفر على جميع الممزيات التي يحتاجها موقعك من السرعة إلى زر “Next” و “Back”. في الحقيقة أنا اعشق هذا القالب وخصوصا فريق الدعم التي تسهر على تحديثات هذا القالب.

Traffic & Adsence Arbitrage

 تقريبا جميع المميزات الموجودة في “Bimber” ستجدها في “Boombox”، للمزيد من التفاصيل: BoomBox

كانت هاته افضل القوالب في مجال الفيرال وادسنس اربيتراج، انا اشارك فقط ماتم تجريبه وأعطى نتائج مبهرة. لكن هنالك العديد من القوالب مثل: “Voice” وغيرها… لكن تبقى “Bimber” و”Boombox” الافضل في هذا المجال.

  • ادوات تجسس:

 حتى لا تضيع اموالك في الجريب لماذا لا تقوم بعملية التجسس على منافسيك وتعلم ماذا يعمل لهم وتقوم نمذجته ليس نسخه، حاول بعد ان تاخذ فكرة عن مايعمل ان تقوم بنموذج يشبه النموذج الناجح. في هاته الفقرة ساشارك معكم بعض الادوات التي ستنفعكم في مجال الترافيك اربيتراج او ادسنس اربيتراج.

 اولا يجب ان نعلم ما هي افضل المقالات الناجحة التي حققت اكبر نسبة من المشاركات، الاداة التي لا يمكنني الإستغناء عنها في اي مجال وهي “buzzsumo”.

 الـ Buzzsumo هو موقع يتيح لك لوحة تحكّم تُمكّنك من البحث عن أبرز التدوينات أو المقالات التي تتحدّث عن نيتش محدد تقوم أنت باختياره مع خيارات متقدّمة كإرسال تنبيهات حال تم نشر محتوى ما من قبل مؤلّف أو موقع معين، ومعرفة عدد مرات مشاركة ذلك المحتوى على شبكات التواصل المختلفة بالإضافة للعديد من الخصائص المتقدّمة الأخرى كتصدير البيانات وحفظ عمليات بحث مُخصّصة .. إلخ.

Buzzsumo Adsence Arbitrage - ادسنس اربيتراج

 غير انه يمكنك الإطلاع على المقالات الناجحة التي حققت مشاركات عالية يمكنك ايضا ان تقوم بعمل فلترة حسب اللغة التي تريدها والوقت الذي تريد. يمكنك إستغلال خاصية الوقت بحيث تتعرف على المقالات الناجحة في سنة معينة وتقوم بتطبيق نفس الإستراتيجية في هاته السنة فقط يجب ان يكون هنالك توافق في الموسم. على سبيل المثال حاول ان تصنع نموذج للمقالات الناجحة في موسم رأس السنة السابقة وطبقه في رأس السنة الحالية…

 توجد عدة خطط للاشتراك بتلك الخدمة جميعها تُقدم لك 14 يوماً مجانياً لتجربتها. أنصحك بالبدء بالخطة المجانية والتي تتيح لك بعض الخصائص التي ستجعلك على دراية كافية بآلية عمل الخدمة، لكن فور تحقيقك بعد الارباح من الابيتراج يجب ترقية حسابك لأيّ من الخطط المدفوعة لاحقاً للحصول على المزيد من الخصائص.

 مميزات Buzzsumo هي كالآتي:

  1. كشف نقاط ضعف وقوة محتوى المواقع المنافسة.
  2. معرفة توجّهات مستخدمي شبكات التواصل، ونوعية المحتوى الذي يفضلونه.
  3. القدرة على الإطّلاع على أبرز المؤلفين في نفس مجال اهتمامك ومتابعة حساباتهم وجديد مقالاتهم أولاً بأول، وبناء شبكة علاقات من المتخصصين.
  4. إنشاء تنبيهات مخصّصة تجعلك لا تفوّت جديد المقالات والأخبار في مجالك.
  5. إمكانية إضافة فريق عمل يشاركونك في تتبّع المحتوى ومراقبة المنافسين.
  6. دعم البحث بالعربية.

 كانت هاته افضل اداة من اجل التجسس على المقالات الناجحة يمكنك ايضا مشاهدة هذا الفيديو الخاص بنعمة الله فقط شرح الامر بشكل مفصل وايضا ستجد بعد الادوات غير “Buzzsumo” ك “Fanpage Karma” من اجل تحليل منافسيك في السوشال ميديا، خلاصة، هذا الفيديو يجب ان تراه خصوصا إن كنت مبتدأ.

 لكن هنالك مشكلة!

 هاته الادوات هي جد باهضة بالنسبة للمبتدئين…

 على العموم انت في الموقع رقم #1 في مجال التسويق الاكتروني وبالتالي لقد وجدنا لك الحل…

 بخلاصة إن كنت مبتدئ ولا تملك راس مال كافي من اجل الإشتراك في هاته الادوات فيمكنك إستعمال اداة “Content Ideas” الخاص بالمسوق “Neil Patel” التي يمكنها ان تجلب لك بعض المعلومات التي ستساعدك كثيرا!

 كما ترى في الصورة فالاداة هي ليست معقدة، كل ما عليك هو ان تقوم بإدخال الكلمة المفتاحية المتعلقة بالنش الخاص بموقعك وستقوم الاداة بجلب افضل المقالات التي حققت نتائج جيدة من ناحية نسبة المشاركات في كل من “Facebook” و “Pinterest” ليس هذا فحسب بل ستمكنك الاداة ايضا من الحصول على عدد الباكلينكات التي حصلت عليها هاته المقالات…

Uber Suggest Content Ideas

 صحيح أن هاته الاداة لن تكون بقوة الادوات المدفوعة لكنها تبقى أداة جد كافية من اجل المبتدئين اللذين لا يحتاجون كم هائل من المعلومات لا ننسى انها اداة مجانية 100%.

 جيد بعد ان ذكرنا اهم ادوات التجسس التي تجعلك تحصل على مقالات ناجحة الآن دعنا نتطرق إلى مسألة التجسس على الإعلانات.

 كما يعلم الجميع ففايبسوك ليس هو المصدر الوحيد من اجل الحصول على الترافيك فهنالك العديد من المنصات الجيدة والتي تقدم ترافيك ذو جودة عالية وبثمن مناسب من بين هاته الإعلانات هي إعلانات “NativeAds” واهم الشركات في هذا المجال “Revcontent” و “Taboola” لكن دعنا الان من مسألة إنشاء إعلان نحن الآن نبحث عن إعلان ناجح قام صاحبه بتحقيق ارباح جد خيالية…

حسنا كيف اعرف ان الإعلان ناجح، هنالك طريقتين:

الطريقة الاولى: هل شاهدت إعلان مدته اكثر من 6 اشهر وهو فاشل؟ بالطبع لا، إذن حاول ان تصنع نموذج للمقالة والإعلان لكن بلغة اخرى كالإسبانية أو الفرنسية فهاته الاسواق ليست بها منافسة والارباح جد كبيرة.

الطريقة الثانية: عن طريق ادوات التجسس وهذا ما سنكتشفه الآن…

 في الحقيقة هنالك العديد والعديد من ادوات التجسس لعلك ترضى، من اهمها “Native Ad Buzz“،”Advault“،”Buddy Ad“،”Adbeat

 كما ذكرت ان هنالك العديد من الخدمات لكن افضل دائما “Advault” و “Adbeat” في الآونة الاخيرة اصبحت استعمل فقط “Adbeat” في جميع المجالات من “ادسنس اربيتراج” إلى “التسويق بالعمولة” فهاته الاداة تعطيق جميع المعلومات حول منافسيك وكذلك جميع صفحات الهبوط الخاصة بهم، الجميل في “Adbeat” هي إمكانية تعرفك على جميع انواع الإعلانات التي يستعملها منافسك “Video Ads”,”Native Ads”, “Standard Ads” وفي دليل آخر ساشارك معكم طريقة تستطيع بها التجسس على اصحاب المنتجات في كليك بانك وتنافسهم بمنتجك الخاص الذي يشبه منتجهم وذلك عن طريق منصة كليك فانل بعد ذلك تنسخ إعلاناتهم وتحقق ارباح ضخمة.

دعنا الان في ادسنس اربيتراج فمازال الموضوع طويل…

 للاشخاص اللذين لم يستخدموا “Adbeat” يوما يمكنك مشاهدة هذا الفيديو القصير الذي يشرح لكم الامر…

 صحيح ان “Adbeat” هو جد مكلف لكنه جد فعال فهو سيسهل عليك العديد من الامور ويجعلك تحقق 10.000$ الاولى لك بكل سهولة عبر نسخ ما هو ناجح، بالنسبة لادوات التجسس اعدكم ان اقوم بدليل اشرحها لكم خطوة خطوة…

 لا تقلق، إن كنت من الاشخاص اللذين لا يملكون راس مال يمكنك البدأ ب”Similarweb” هاته الاداة هي مدفوعة ولكن النسخة المجانية هي جد كافية من اجل الحصول على المعلومات التي ستحتاجها، بعد ذلك إشترك في “Adbeat”.

 الجميل في “SimilarWeb” انها اداة تخبرك العديد من المعلومات حول منافسيك من اهمها “الدول التي يستهدفها، المنصات التي يعلن فيها، المواقع التي ترسل له الترافيك…” يمكنك إكتشاف هاته المميزات من هنا: similarweb.

على العموم كانت هاته اهم الادوات التي يجب ان تتوفر عليها من اجل البدأ في مجال ادسنس اربيتراج. 

المنصات الإعلانية من اجل الربح من مواقع الفيرال و(Adsense Arbitrage):

 حسنا بعد ان عرفنا ما هو ادسنس اربيتراج وماهي الادوات التي سنحتاجها، الآن سنتعرف على افضل المنصات الإعلانية من اجل الربح من مواقع الفيرال. هنالك بعد الاشخاص اللذين اذكر “Traffic Arbitrage” فيقولون لي “Adsense Arbitrage“، ليست جوجل ادسنس هي المنصة الوحيدة من اجل الربح في هذا المجال فهنالك العديد والعديد من المنصات التي تدفع جيدا خصوصا إن كنت تعمل في المحتوى الاجنبي…

Adsence Arbitrage - ادسنس اربيتراج
  • ADX: هي منصة تابعة لجوجل والهدف منها جمع الاف المنصات الإعلانية في مكان واحد ومن ضمن هاته المنصات جوجل ادوورد وهذا ما يجعل المنافسة شرسة على المساحة الإعلانية بالتالي إرتفاع سعر الاعلان. الجميل في “DoubleClick Ad Exchange” هو ربحها المحترم فإن كان الترافيك الخاص بك كبير وذو جودة عالية فستحقق ارباح لم تحلم بها في ادسنس وهذا النظام يعتمد في الغالب على الدفع مقابل 1000 ظهور “CPM”.

 للمزيد من المعلومات: DoubleClick Ad Exchange

  • Media.netفي الحقيقة هاته المنصة هي من افضل المنصات التي لم يتم التطرق إليها، لا اعرف لماذا لكنها تدفع جيدا خصوصا إن كنت تملك ترافيك من كندا، امريكا وبريطانيا. تعتبر “Media.net” المنافس رقم #1 لجوجل ادسنس فهي تدفع احيانا “CPM” اضعافا مضاعفة عما تدفعه لك جوجل ادسنس. العيب الوحيد الذي يوجد في “Media.net” انها لا تدعم اي موقع فهنالك بعد الشروط من بينها المجال الذي تتخصص فيه لكن ان كان مجالك من بين الاشياء التي تقبلها فبمروك عليك “لقد حصلت على مصدر دخل عالي”.

 للمزيد من المعلومات: media.net

  • Google Adsense: صحيح اننا قمنا بوضعها في المرتبة الثالثة لكن جوجل ادسنس تبقى الخيار رقم #1 في هذا المجال، مايميز جوجل ادسنس انها تقبل الجميع ولديها إستهداف جد رائع فبمجرد وضعها في موقعك ستبدأ الإعلانات بالظهور حسب إهتمامات الزوار مما يجعل نسبة “CTR” الخاص بك ترتفع… بالمناسبة إن كنت تستعمل قالب “Bimber” فهو سيريك افضل الاماكن من اجل وضع إعلاناتك وذلك حسب العديد من التجارب التي قاموا بها من اجل معرفة افضل مكان من اجل وضع الإعلانات.

 للمزيد من المعلومات: Google Adsense كانت هاته اهم المنصات الإعلانية من اجل الربح من مواقع الفيرال الآن دعنا نتطرق إلى المنصات الإعلانية المتخصصة في مجال “Native Ads” والتي ستجعلك تحقق دخل إضافي…

Native ads source
  • Revcontent: تعتبر هاته المنصة الرقم #1 في هذا المجال حيث انها تدفع جيدا وتدعم كذلك جميع اللغات… عنالك عيب وحيد وهو ان هاته المنصة ليست من اجل المبتدئين لا اقصد هنا جودة المقالة او شيئا من هذا القبيل ما اقصده هو عدد الترافيك الذي يجب ان تحصل عليه شهريا. يجب ان يتوفر موقعك على عدد كبير من الترافيك وهو ما يقدر ب 3 مليون زائر شهريا، في الحقيقة هذا العددد ليس بالشيء المستحيل في مجال ادسنس اربيتراج فبمجرد إكتشافك لمقالة ناجحة مع إعلان ناجح يمكنك الوصول لازيد من 8 مليون زائر عن طريق مقالة واحدة.

 للمزيد من المعلومات: Revcontent

  • Spoutable: رغم انني لا احب هاته المنصة كثيرا لكنها تدفع جيدا وليست بها شروط معقدة بالنسبة لعدد الترافيك ك”Revcontent” فاي شخص يستطيع الإشتراك في “Spoutable”. كل ماعليك هو التسجيل في المنصة وإضافة الكود الخاص بهم في موقعك. لكن بمجرد حصولك على ترافيك جيد إنتقل ل “RevContent” او “Taboola”.

 للمزيد من المعلومات: Spoutable

  • Taboola: تعتبر منصة “Taboola” المنافس رقم #1 ل “RevContent” في هذا المجال فإن كان لديك موقع فيرال جيد به مقالات رائعة وعدد ترافيك محترم فتبقى منصة “Taboola” الخيار الافضل من اجل تحقيق دخل إضافي.

 للمزيد من المعلومات: Taboola

 بالمناسبة إن كنت من الاشخاص المبتدئين اللذين لا تعرفون ماهي “Native Ads” فهي إعلانات تظهر على هذا الشكل:

Native Ads

 لاتنسى ان هذا النوع من الإعلانات هو جد مربح فالزائر يظنها مقالة في موقعك ثم يضغط عليها.
 كانت هاته افضل المنصات التي تحقق دخل جيد عن طريق “Native Ads“.

  الآن دعني اشاركك سرا قد يغير كل شيء بالنسبة لك، هل تعلم ان هنالك مصدرا للارباح افضل  ب10 مرات من إعلانات جوجل ادسنس و “Native Ads”؟

 ستقول في نفسك، لا يمكن هذا…

  دعني اقول لك ان عروض سبيي “CPA” هي ذات دخل جد عالي وقد تصل احيانا ل100$ عند إكمال الشخص للعرض الواحد، الجميل في عروض سبيي انها لن تاخذ لك حيزا إعلانيا في موقعك وبالتالي ستتمكن من دمج كل من سبيي، إعلانات ادسنس و “Native Ads”…

  تخيل معي انك تصرف 5$ في فايسبوك ادس وتحقق 12$ في جوجل ادسنس، مع إضافة عروض سبيي يمكن ان تحقق ازيد من 70$ إضافية وهذا سيجعلك تصرف اكثر في فايسبوك ادس وتنتشر بشكل اسرع… الاجمل من هذا ان شركات السبيي يمكن ان تدفع لك اسبوعيا عكس جوجل ادسنس التي تدفع لك شهريا وهذا سيجعلك تستتمر الارباح بسرعة بدون ان تنتظر شهر (في هذا الوقت سيكون المقال قد مات ولن تجني منه شيئا…)

 ستقول لي، وكيف ستاقوم بهذا الامر؟

 في الحقيقة الامر ليس بسيط لكن ليس معقد في نفس الوقت، لذلك قمت بإنشاء كورس سبيي مجاني حيث اشرح لك خطوة بخطوة كيف تقوم بإستغلال سبيي من اجل ان تحقق ثروة… يمكنك مشاهدة الكورس مجانا من هنا: mosawi9cpa.com

 جيد، بعد ان عرفنا ما هو ادسنس اربيتراج، الادوات التي سنحتاجها وكذلك المنصات التي ستحقق لك اكبر دخل في مواقع الفيرال الخاصة بك. دعنا الان نتطرق إلى الفقرة الاخيرة والتي سنتطرق فيها إلى بعض الاسرار التي ستحتاج معرفتها في مجال ادسنس اربيتراج وكذلك بعد الطرق التسوقية التي ستفيدك كثيرا في هذا المجال.

ادسنس اربيتراج: الطرق التسوقية التي ستحتاج معرفتها من اجل مواقع الفيرال الخاصة بك.

 بعد ان قمنا بعملية التجسس حول المقالات الناجحة يجب علينا اولا وقبل كل شيء تجهيز موقعنا بالمقالات وكذلك تجهيزها بالإعلانات.

 صحيح ان قالب “Bimber” يوفر لك إضافة إعلانات في اماكن جيدة لكن في بعض الاحيان نحتاج ان نضيف نحن اشياء خاصة بنا… كما اشرت ان اهم شيء في ووردبريس وهو الحرية في تعديل موقعك كما تريد.
 اهم “Plugin” استعمله وهو “Ad Injection” هاته الإضافة تسمح لك بإضافة إعلانات من اي نوع في المكان الذي تريد على سبيل المثال تريد ان تظهر إعلان اسفل زر “Next” و “Back” او تريد إضافة العديد من الإعلانات في كل مقالة هنالك العديد والعديد من المزايا… كل هذا يحدث اوتوماتيكيا عن طريق هاته الإضافة.

Ad injection

الإضافة هي مجانية وهذا مايميز ووردبريس فبمجرد إمتلاكك إستضافة قوية ستتحكم بموقعك كما تريد. بواسطة هاته الإضافة ستقوم بإضافة إعلاناتك في اي مكان تريده وبالتالي ستضاعف ارباحك بسهولة.

يمكنك تحميل الإضافة من هنا:  Ad Injection

 بعد وضعنا للاعلانات في جليع الاماكن التي تدر علينا دخل جيد وخصوصا قبل زر “Next” و “Back” يجب علينا الان تحسين موقعنا وجعل المقالات لها علاقة وترابط بينها حتى نجعل الزائر يصفح اكبر عدد من المقالات في موقعنا.

 هاته العملية تتم عن طريق “Related Posts” لنقل على سبيل المثال ان مقالتك تتحدث عن افضل 10 اماكن يمكنك زيارتها في المغرب و في زر “Related Posts” تقول له تعرف على 5 اماكن سرية لن تصدق انها موجودة في المغرب… كما ترى لقد أضفت موضوع له علاقة بالوضوع الاول والاجمل من هذا لقد أضفت عنصر التشويق والإثارة.

في هاته النقطة أستعمل إضافة تسمى “Inline Related Posts” هاته الإضافة هي جد رائعة وستمكنك من مضاعفة ارباحك عبر جعل العميل يزور اكبر عدد من المقالات…

adsense arbitrage

   هاته الإضافة هي من اهم الإضافات التي تستعملها اكبر مواقع الفيرال ك “ViralNova”،”huffpost buzzfeed”،”Distractify” وغيرها من المواقع. الجميل في هاته الإضافة هو تعدد الاشكال التي تقدمها لك وكذلك هي إضافة مجانية.

 بهاته الطريقة ستجعل الزائر مستغرب ، يجلس اكثر وقت في موقعك، يسأل نفسه الكاتب اعطاني افضل عشر اماكن لماذا يقول الان هناك اماكن سرية يجب ان اذهب اقرأ عن هاته الاماكن.

 هنا لقد نجحت في تحويل الزائر لموضوعك الثاني و هذا ما تحبه غووغل التنقل بين صفحات موقعك معناه زيادة في “rpm cpc ctr” لان الزائر هنا يعنيي انه جاء شبه “Organic” و ثانيا لقد جلس وقت معتبر في قراءة الموضوع و حولته لموضوعك الثاني.

 ومع الوقت ستبدأ محركات البحث بإرسال الترافيك لك لانك طبقت شرط من شروط السيو. “نقطة مهمة: في هذا المجال نحن لا نعتمد على ترافيك جوجل بل عبر الترافيك المدفوع لكن لا مشكلة ببعض الدولارات من هاته المحركات…?”

كانت هاته اهم الإضافات التي يمكنك استعمالها في موقع الفيرال الخاص بك. بالنسبة للاشخاص اللذين لا يستطيعون شراء قالب “BoomBox“,”Bimber” وقالبهم الحالي لا يدعم تقسيم الصفحات يمكنك إستعمال هذا الكود وتقسيم مقالاتكم إلى صفحات “<!––nextpage––>”.

 هذا الكود يعمل تقريبا في جميع قوالب ووربريس يمكنك مشاهدة الفيديو من اجل المزيد من التفاصيل:

 بعد ان اعددنا موقعنا بشكل كامل وأضفنا المقالات الناجحة عن طريق اداة “Buzzsumo” حان الان وقت القيام بإعلان على منصة فايسبوك…

 ليس بالضرورة ان تستعمل فايسبوك ادس فحسب فانا استعمل ايضا “Native Ads” ك “RevContent” و “Taboola” لان ثمنها اقل.

 السبب الذي يجعلني استعمل فايسبوك ادس هو قدرتي على إنشاء إعلان يتم مشاركته بشكل فيروسي وبالتالي احصل على ترافيك مجاني كما شرحت لكم في بداية المقالة.

فايسبوك ادس و ادسنس اربيتراج (adsense arbitrage)

الجميل في ادسنس اربيتراج هو سهولته وبساطته فانت لن تحتاج إلى القيام ب”Flex Targeting” او شيء معقد كما في المجالات الاخرى كالافليت والدروب شيبنج

فاغلب إعلاناتي فمجال ادسنس اربيتراج تكون عامة أو مايصطلح عليها بالعض ب”broad” فعلى سبيل المثال لدي مقالة تتحدث عن افضل 10 اماكن سرية توجد في المغرب، كل ماساقوم به هو إستهداف سكان المغرب فقط بدون اي إضافات اخرى…

 لكن!!

 الشيء الذي اخبروك به هو ان الإعلان يجب ان يكون عبارة عن “PPC” او الدفع مقابل كل نقرة وهذا خاطئ!!

 في مجال الترافيك اربيتراج يجب ان تكون إعلاناتك كلها عبارة عن “PPE”.

 لكن!!

صحيح ان “PPE” من اجل جلب التفاعل، سيقول لي البعط لكن انا اريد ترافيك لموقعي وليس تفاعل!!!

نقطة جيدة، في مجال الترافيك اربيتراج سنقوم بوضع إعلان عبارة عن “PPE” لكن في نفس الوقت سيكون الإعلان عبارة عن رابط وليس صورة كل ما ستحتاجه هو ان تكون جيدا في رفع “CTR” الخاص بك لاقصى حد وذلك عن طريق إضافة صور غريبة تجعل الزائر يضغط على الإعلان وهكذا انت تدفع ثمن جد قليل مقابل التفاعل وتحصل في نفس الوقت على ضغطات جد كبيرة وبثمن جد رخيص…

 يجب ان تعلم ان عند إختيارك ل”PPE” فايسبوك لن يسمح لك بإضافة رابط بل فقط صورة او فيديو. كل ماستحتاج القيام به هو نشر الرابط في صفحتك على الفايسبوك بعد ذلك توجه إلى فايسبوك ادس وإختر “PPE” وقم بإختيار ذلك البوست والذي هو عبارة عن رابط، بهاته الطريقة ستخدع فايسبوك وتحقق مبتغاك فقط يجب عليك ان تكون جيدا في كتابة العناوين الشيقة وكذلك يجب إضافة صور غريبة تجعل العميل يضغط على الإعلان…

  في حالة لم تفهم جيدا نقطة الإعلانات الخاصة بفايسبوك ادس فلقد شرحتها بالصور خطوة خطوة في كورس ادسنس اربيتراج الذي وضعته في بداية المقالة!

 من اجل إختيار العناوين اعتمد دائما على “Headline Analyzer” فهي اداة تقيم لك عنوانك ما ان كان ناجحا ام لا…

كيف حققت 2000$ في اليوم عن طريق ادسنس اربيتراج Adsene Arbitrage

تمام الآن دعنا نتعرف على كيف قمت بتحقيق ازيد من 2000£ في اليوم ما يعادل تقريبا 2500$…

كيف حققت 2000$ في اليوم عن طريق ادسنس اربيتراج Adsene Arbitrage

ستقول لي هذا مبلغ كبير، نعم اعلم انه هو كذلك فمع ادسنس يمكنك القيام بنفس الارباح واكثر بإذن الله فقط ستحتاج الإرشاد الصحيح!

لا تقلق أنا لست هنا كي ابيع لك كورس او شيء من هذا القبيل فنحن في غنى عن ذلك…

المهم هنالك العديد من التقنيات التي إستعملتها كي احقق هذا المبلغ من ادسنس وكل ما شرحته لك في هاته المقالة ما هو إلا 10% من المعلومات…

لذلك إن كنت ايضا جاد وتريد تحقيق ثروة عن طريق ادسنس اربيتراج فقط قمت بعمل كتاب كامل حول مجال “” تحت إسم “أسرار ادسنس اربيتراج

الكتاب هو مجاني ويمكنك تحميله مجانا من هنا او عبر الزر اسفله!

خلاصة Adsense arbitrage

 صحيح ان هذا موقع فيرال لكن يفضل ان تختار نش خاص بك لانك لن تستطيع منافسة 100 المحررين في كبريات الشركات ك”ViralNova” و “Buzzfeed” لذلك إختر مجال واحد وإبحث فيه عن المقالات التي تنستشر بشكل فيروسي.

 كذلك لا تكن مثل 90% من الاشخاص، قم بإنشاء براند وليس موقع تجني منه بعض الارباح وترحل، لاتجعل من هذا الوقت الذي إستثمرته فيك يرحل سدى بما انك فرد من مجتمع المسوق فيجب ان لا تكون مثل العامة حاول إنشاء قناة على اليوتوب خاصة بموقعك حاول ان تجعل من موقعك براند مشهور يدخل الجميع مباشرة بدون الحاجة لرؤية إعلان.

 كل ماشاركته معك في هاته المقالة هو اكثر من كافي كي تبدأ وتحقق ارباح جد جيدة، إليك هاته النصائح قبل الذهاب:

  • حاول التركيز على فايسبوك ادس و “RevContent” كي تضمن ارباح عالية.
  • حاول ان تقوم بإضافة الافليت في مقالاتك، لنقل على سبيل المثال “افضل 10 منتجات لن تتخيل انها موجودة في العالم” اذكر المنتجات بجانبها رابط افليت امازون، وهكذا استضاعف ارباحك عن طريق ادسنس وكذلك نظام الافليت. في بعض الاحيان ستأتيك مقالات يمكنك إضافة منتجات كليك بانك فيها “فكر عكس الجميع”.
  • لاتشتري الترافيك من اي مكان فقط لان الثمن رخيص بل ركز على الجودة.
  • إستثمر الارباح التي تحصل عليها في تجربة مقالات جديدة وكذلك قم بشراء الادوات التي ستقلص جهدك.
  • لا تهتم بعدد معجبي صفحتك لان العدد لم يعد مهما بعد تحديثات فايسبوك. حاول ان تقوم ببناء قائمتك البريدية وكذلك عدد المشتركين في ميسنجر وهذا كي تضمن ترافيك لموقعك في الوقت الذي تريد. يمكنك مشاهدة كورس ميسنجر مجانا من هنا: Course Messenger
  • افضل فرصة كانت من اجل البدأ في هذا المجال كانت قبل 10 سنوات لكن ثاني افضل فرصة هي اليوم.

  لا اعلم إن كنت قد نسيت شيئا لم اذكره في هاته المقالة لذلك المرجوا وضع تعليق به اشياء نسيت ان اشرحها كي اقوم بتحديث المقالة. 

 في حالة تذكرت شيء لم اذكره ساقوم بتحديث المقالة كي تكون افضل دليل من اجل المبتدئين في مجال ادسنس اربيتراج.

 بالتوفيق لك!

#المسوق

ياسين دوراس

مؤسس موقع المسوق وسوبر افلييت، تخصصي هو مساعدة الشركات ورواد الاعمال على مضاعفة أرباحهم 10 المرات. لذلك إن كنت تملك بزنس قار يحقق أكثر من 6 أرقام سنويا وتريد ان تنقله للمستوى التالي فيمكنني مساعدتك على ذلك كل ما عليك هو التواصل معي في حسابي على لينكدن.

‫96 تعليقات

  1. اخي اولا شكرا لك على مقالة الاكثر من رائعة
    ثانيا هل استطيع تحميل القالب المدفوع المذكور في مقالة عن طريق التورنت هل هي فعالة ام لا ؟

  2. شكرااااااا اخي على المعلومات القيمة حقا ..
    لكن هل يفضل عمل موقع بمحتوى عربي ام انجليزي ؟
    ان كان انجليزي هل اتقان اللغة الانجليزية بطلاقة امر مهم ام هناك ادوات تسهل من المؤمورية ؟
    ان كان عربي ، هل يمكن تحقيق هامش ربح مهم من المحتوى ؟
    وشكرا مجددا .

  3. شكرا دليل اكثر من رائع ومعلومات جديدة.
    وسننتظر دليل التجسس على اصحاب المنتجات في كليك بانك وتنافسهم بمنتجك الخاص الذي يشبه منتجهم وذلك عن طريق منصة كليك فانل بعد ذلك تنسخ إعلاناتهم وتحقق ارباح ضخمة.

  4. هي توجد في القالب، ما عليك الى الذهاب ل:
    WordPress Admin › Appearance › Customize panel
    Switch to the Posts › Single section
    Turn on the Enable Fly-in Prev/Next Links checkbox

  5. I suggest removing Ad Injection from this list. It has been not updated since more than 3 years. You could put the free Advanced Ads on it instead: https://wordpress.org/plugins/advanced-ads

  6. السلام عليكم الشكر الخاص لصاحب هذه المقالة الرئعة ودئما نراه فى تقدم وتميز
    لى بعض الاسئلة ارجوا الرد عليها. اولا : هل هذا القالب مناسب للعمل Zox News – Professional WordPress News & Magazine Theme
    وهل يدعم NEXT , BACK
    ثانيا: عندى دومين وادسنس عادى هل من الممكن ان توقر لى ادسنس امريكى وكام السعر وا الفرق بينه وبين العادى مع العلم ان الدولة التى اعمل من خلالها هى مصر والادسنس العادى مقتوح وممكن اترح من اى مبلغ اى ليس مقيد بشئ

  7. اولا: لا املك فكرة عن هذا القالب لقد شاركت فقط ما جربت.
    ثانيا: لا يوجد فرق بين حساب مصري و امريكي فقط ذكرت ان حساب امريكي افضل لانه يورف لك التعامل مع بطاقة بايونير وتحويل الاموال إليها وإعادة إستثمارها في فايسبوك ادس.
    إشارة: للاسف لا نقوم ببيع حسابات ادسنس.
    بالتوفيق

  8. شكرا لسرعة الرد وللمصداقية العالية بالرد
    اذن اشترى القالب الذى اشارت اليه بالمقالة لكن ضبط القالب من الدخل وتفعيل NEXT ,BACK وتقسيم المقالة الى 5 اجزاء امر سهل ام محتاج متخصص.
    كيف يمكنى إضافة إعلانات "Taboola" مع ادسنس في حالة كنت اعمل في المحتوى الاجنبي.
    واخير ما هى خاصية PPE فى الفيس.

    اسف للازعاج والاطالة لكنك انت الان المصدر الثقة والقدوة فى هذا المجال لانى فعلت كل ما قلته خطواة بخطوة

  9. القالبين اللذان ذكرتهم بهم"دليل خاص بهم" يشرح كل ميزة بالتفصيل وطريقة إستعمالها لذلك لن تحتاج لمبرمج.
    ثانيا: ستذهب وتتسجل في موقع "Taboola" فور قبول موقعك ستاخك الكود وتضيفه قبل التعليقات "ليس شيئا معقدا وستجد العديد من الشروحات في يوتوب".
    ثالثا: عند إعانك في فايسبوك بدل ان تختار خاصية "Traffic" ستختار "Engagement" ونحن نسميها "PPE" كإختصار.
    أخيرا: لا تأخذ موقع المسوق او اي موقع كقدوة فنحن نريك ما نجح معنا لكنها تبقى زاوية فحسب حاول ان تبحث عن مصادر أخرى وإجمع الزوايا حتى تجتمع لك الصورة.
    بالتوفيق.
    #المسوق

  10. السلام عليكم انا اشتريت القالب واشتركت بالاستضافة
    لكن ضبط القالب علي ورد بريس ليس بسهل فهل من الممكن المساعدة وانت قولت ان القالبين اللذان ذكرتهم بهم"دليل خاص بهم" يشرح كل ميزة بالتفصيل وطريقة إستعمالها لم اجد هذا الدليل
    وهل من الممكن عمل القالب عربي انجليزي في نفس الوقت

  11. لا يمكن ان لا تجد الدليل ففور شراءك للقالب تجد ملف ".pdf" يشرح كل ميزة.
    في حالة لم تجد "Guide" راسل فريق الدعم.
    بالنسبة للسؤال الثاني: لا املك فكرة لآني لم اجرب لكن حسب علمي هنالك خدمات في خمسات او ما شابه يقومون بترجمة القالب من الانجليزية للعربية.

  12. salam akhi, you are the best
    ila bnit siteweb wordpress wach man a7san n3amro mazyan wan7al bih compte adsense wla nachri adsense mojod wnabda lkhadma ?
    merci

  13. حقا من اكثر المقالات التى قراتها ابداعا وثراء بالمعلومات شكرا لك على المجهود الرائع وكنت لتمنى اضافة نقطة واحدة فى المقال وهى لمن لا يتقن اللغة الانجليزية كيف يمكن العثور على كتاب محترفين يكتبون المقالات وباسعار ليس مبالغا فيها وشكرا لكم مرة اخرى

  14. السلام عليكم هل الاشتراك في المنصات الاعلانيه جميعا وتفعيلهم عل الموقع صح ام حطأ ام يتعارضوا مع بعضهم
    ول سؤال خارج الموضوع ل حساب ادسنس وكان عليه مبالغ للقبض شهرين وتم غلقه وهذه الرساله من جوجل سبب الغلق (وفقًا لما هو منصوص عليه في سياسات برنامجنا، قد لا نعرض إعلانات جوجل على الصفحات التي تضيف قيمة ضئيلة أو لا تضيف أي قيمة و/أو تعرض إعلانات كثيرة حتى يتم إجراء التغييرات. ويشمل هذا – على سبيل المثال لا الحصر – النسخ المطابق للمحتوى أو استخدام الإطارات لمحتوى من مصادر أخرى دون إضافة قيمة.) فهل من الممكن الحصول علي المبالغ الماليه الموجوده فيه او استرجاعه

  15. السلام عليكم .
    نعلم ان ادوات التجسس غالية شيء ما لذا اقترح ان نتعاون نحن وبعض الاسدقاء و نشتريها الي عجباتو الفكرة يخلي تعليق بشرط يكون عندو موقع باش ميخسرش فلوسو
    و شكرا هادا هو رقم الواتساب 212777094466 +

  16. موقعكم أكثر من رائع المحتوى العربي يحتاج الى مثل موقعكم شكرا لكم على هذا الانجاز فكلمة شكر لا تستوفي حقكم….. بارك الله فيكم وجعلها في ميزان حسناتكم.

  17. السلام عليكم . شكرا على المحتوى القيم بارك الله فيكم وجعلها في ميزان حسناتكم
    لدي سؤال
    ماهو أفضل قالب للإشتغال في المحتوى العربي

  18. lمامعني PPC و PPE ما الفرق بينهم و ما علاقتهم بالاعلانات ارجو التوضيح اكثر انا مبتدا و لا اعرف هذه المصلحات و بماذا تنصحني اي ماهي المقالات التي تنصحني بها غير هاته المقالة لاعرف اكثر

  19. شكرا على المعلومات
    اخي انا متخصص بالفوركس و التحليل المالي و حابب استفاد من معلوماتي بأنشاء شيئ شبيه بمواقع الفيرال بس مختص بنيش الفوركس و المنتجات المالية للربح من الأدسينس. ما رأيك بالفكره و اي نصائح, و سمعت ان كلفة الترفيك لمواقع الفوركس و المنتجات المالية عالي جدا هل هذا صحيح؟ بالنسبة للغة المحتوى اذا كانت عربية فهل سيكون الدخل قليل بالمقارنة مع المحتوى الأنكليزي؟

  20. نعم الربح قليل مقارنة بالمحتوى الاجنبي
    كما قلت الترافيك هو غالي بالنسبة لمحتوى الفوركس لكن ارباحه جيدة في ادسنس

  21. ما رأيك بنيش السفر و وصفات الطهي العالمية ككلفة ترفك و ارباح ادسنس بالمقارنة مع الفوركس
    و هل هذه الطريقة بهذا المقال قابلة للتحقق في 2019؟

  22. رائع اخي الكرم جهد عظيم وبارك الله فيك .. فتحت افاق افكاري لاطرق باب الاربتراج كل الاحترام اخي الكريم

  23. عمل جبار لن تجد مثيلا له في اي مكان آخر . أجركم كبير وتقبل الله منكم عملكم خصوصا و نحن في شهر رمضان . الله المعين و حظ موفق لجميع الإخوان ، انا بدوري في إيطار جمع المعلومات للبدئ بطريقة إحترافية و قادني بحثي المضني كي أجدكم عبر اليوتيوب و ساتبع خطواتكم المباركة . شكرا شكرا

  24. السلام عليكم . حقيقة انا لا اكترث للمحتوى العربي لان فه اللف و الدوران و كثرة الروابط ااربحية و الاعلانات . لكن انتم اعطيتم صورة جيدة للمحتوى العربي مثل هاني هاني حسين و رامي عزت . فاقول لكم bravo وو بالتوفيق لكم و لكل الطموحين بمجال العمل عبر الانترنت

  25. شكرا أخي على المعلومات القيمة
    أريد أن أسألك من أين يمكنني أن أشتري حساب غوغل أدسنس أمريكي وكم يبلغ تمنه وشكرا

  26. شكرا أخي على مجهودكم الجبار لدي سؤال من فضلك هناك أداة لقياس الهيدلين ذكرتها في التدوينة Headline Analyzer" لكن أخي هناك أداة أخرى ذكرها حسام الزاوي لتوليد هيدلين مناسب ماهي هده الاداة وشكرا

  27. أخي الفاضل لديك خطأ فاضح وفادح في أول تدوينتك وكذالك الأمر إلى كل المارين من هنا وهذا الأمر يتخذه الشباب كشيء لايستحق الإنتباه إليه ولكنه لايحق في حق الخالق عز وجل كلمة إنشاء تعني التصميم والتركيب ولهذا لا يجب كتابة إنشاء الله هكذا لأن ذالك خطأ كبير في حق إسم الجلالة والأصح أن تكتب هكذا إن شاء الله وشكرا لكم جميعا

  28. دعني أهنئك على طريقة تسويقك للبلوهوست التي هي طريقة المسوقين الفطاحلة الكبار بالرغم من أن طريقة المايلينغ ليست طريقة قديمة إلا أنها لاتزال ناجحة في كل العصور ومع كل الاجيال و بكل المقاييس ولطالما نصحت بهذه الطريقة لأنها بالفعل تعطي ثمارها دائما لمن يهتم بها إلا انه هناك شيء ربما لم تنتبه إليه بالرغم من أنك تحترم قاعدة جلب الإيميلات بمعنى أن أصحابها يوافقون على التوصل برسائلك إلا انها لاتزال تصل إلى الجنك ميل (السبام) وتحتاج إلى تحويلها إى الوارد كل مرة وبالرغم من أنك تملك إيميل مهني بإسم نطاق موقعك والذي يعرف عليه بأنه مضاد للسبام إلا أن المشكلة أعتقد أنها في الدومين نفسه وهو رقم 9 الذي يتضمنه الدومين فكل دومين يملك أرقاما يعتبره الجيمايل سباما والله تعالى أعلى وأعلم وفقك الله ما يحبه ويرضاه واصل إلى الأمام وشكرا

  29. What’s up i am kavin, its my first occasion to commenting anyplace, when i read this piece of writing i thought
    i could also create comment due to this brilliant piece of writing.

  30. Wow, fantastic weblog format! How lengthy have you ever been blogging for?
    you made blogging glance easy. The overall glance of your web site is
    magnificent, let alone the content!

  31. I enjoy what you guys tend to be up too. This kind of clever work
    and reporting! Keep up the very good works guys I’ve included you guys to my own blogroll.

  32. Howdy, I do believe your website could possibly be having browser
    compatibility problems. Whenever I look at your web site in Safari, it looks fine however, when opening in I.E., it’s
    got some overlapping issues. I merely wanted to provide you with
    a quick heads up! Apart from that, wonderful site!

  33. Hey there just wanted to give you a quick heads up.
    The words in your post seem to be running off the screen in Ie.
    I’m not sure if this is a formatting issue or
    something to do with internet browser compatibility but I thought
    I’d post to let you know. The design look great though!
    Hope you get the issue fixed soon. Cheers

  34. It is the best time to make a few plans for the future and it’s time to be happy.
    I’ve learn this put up and if I may I desire to counsel you
    some attention-grabbing issues or suggestions.

    Perhaps you can write subsequent articles relating to this
    article. I want to learn even more things about it!

  35. I am not sure where you are getting your information, but good topic.

    I needs to spend some time learning more or understanding more.
    Thanks for magnificent info I was looking for this
    info for my mission.

  36. It’s perfect time to make some plans for the long run and
    it is time to be happy. I’ve learn this publish and if I
    may I want to counsel you some interesting things or advice.
    Perhaps you could write subsequent articles referring to this article.
    I want to read more issues about it!

  37. Good way of telling, and pleasant post to get information on the topic of my presentation topic, which i am going to
    present in institution of higher education.

  38. Link exchange is nothing else however it is simply placing the other person’s webpage link
    on your page at proper place and other person will
    also do similar for you.

  39. Hey there! Do you use Twitter? I’d like to follow you if that would
    be ok. I’m definitely enjoying your blog and look forward to new posts.

  40. If you are going for best contents like me, just pay a visit this web site everyday for the reason that it provides
    feature contents, thanks

  41. I like the helpful information you provide in your articles.
    I will bookmark your blog and check again here frequently.
    I am quite certain I will learn many new stuff right here!
    Best of luck for the next!

  42. Hello there! Would you mind if I share your blog
    with my facebook group? There’s a lot of people that I think would
    really appreciate your content. Please let me know.
    Thank you

  43. i finish reading that article right now and i have two choses first one is go and start test what i learn now or keep reading others articles without doing any thing

  44. السلام عليكم ورحمت الله تعالى وبركاته
    اولا اريد ان اشكر القائمين على تقديم مثل هذا المحتوى واتمنى كلم التوفيق في مسيرتكم انشاء الله
    ثانيا المقال جد رائع مغني بالمعلومات القيمة
    وايضا اريد ان اضيف هذا المقال كمقال داعم لمن يريد الاستفادة اكثر
    عنوان المقال : ما الذي تحتاجه لربح المال من جوجل أدسنس؟
    رابط المقال : https://www.vos-informations.xyz/2021/08/wanna-be-adsense-superstar.html

  45. السلام عليكم ورحمت الله تعالى وبركاته
    اولا اريد ان اشكر القائمين على تقديم مثل هذا المحتوى واتمنى كلم التوفيق في مسيرتكم انشاء الله
    ثانيا المقال جد رائع مغني بالمعلومات القيمة
    وايضا اريد ان اضيف هذا المقال كمقال داعم لمن يريد الاستفادة اكثر
    عنوان المقال : 5 قواعد لزيادة تكلفة النقرة AdSense
    رابط المقال : https://www.vos-informations.xyz/2021/08/ecommerce-seo-tips.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى