التجارة الالكترونيةالدروب شيبنجالربح من الانترنتدليل الدروب شيبنجشوبيفاي

الدروب شيبنج: كيف تحقق ازيد من 1000$ شهريا سنة 2024

  ربما ترى شخصا ناجحا فتحاول تقليده لكن دائما ماتفشل، هذا أمر طبيعي فأنت ترى نسخته الاخيرة فقط. لكن ماذا لو شاركت معك بداياتي في عالم التسويق الالكتروني وكيف تمكنت من جني أرباحي الاولى؟  حسنا اليوم ساتحدث معكم عن طريقة كنت أستعملها في مجال الدروب شيبنج وحققت معي أرباح جيدة بالنسبة لمبتدأ، الغريب في الامر أنني لم استثمر أي شيء…

 هل أنت مستغرب؟ هل تظن أن هذا مستحيل؟ أو ربما تظن أنك تحتاج رأس مال ضخم من أجل الربح….

 في الحقيقة الامر ليس كذلك ففي مجال التسويق الالكتروني كل ماتحتاجه هو المهارات والتجربة من أجل النجاح… وأفضل مقولة أحبها هي “إبدأ الان وإفشل بسرعة…” نعم كن على يقين سوف تفشل لا محال، المهم هو أن تفشل في أسرع وقت كي تتمكن من النجاح بسرعة…

 المهم هاته المقالة ليست كورس عن الدروب شيبنج او شيء من هذا القبيل بل هي فقط طريقة من الطرق التي يمكنك إستعمالها في حالة كنت تريد البدأ في مجال الدروب شيبنج ولا تملك راس مال كبير…

 لن أطيل عليك كثيرا سأشارك معك طريقة إستعملتها في بداياتي تمكنت من خلالها من جني 1000$ شهريا (بدون رأس مال لكن في المقابل كنت أملك مهارات الاقناع).

 كل ماستحتاج في هاته الطريقة: متجر، دومين مدفوع، حساب بزنس على “Pinterest”.

  •  يمكنك إنشاء متجر على ووكومرس أو شوبيفاي. في حالة لم تكن لديك إستضافة قوية أنصحك بإستعمال شوبيفاي فسرعة الاستضافة وقوتها أصبحت مهمة. في حالة لا تملك 29.00$ لإستثمارها يمكنك إستعمال تريال مجاني لمدة 14 يوم تستطيع من خلالها تجربة هاته الطريقة “Shopify 14 days “.
  •  أيصا ستحتاج دومين .com. هنالك بعض العروض التي تقدمه لك فقط ب0.99 دولار لمدة سنة قم بالبحث عنها وقم بربطه بمتجرك شوبيفاي ستجد شروحات كثيرة حول طريقة ربط متجرك بدومين خارجي…
  •  من أجل إنشاء حساب بزنس على “Pinterest” فهو أمر مجاني كل ماعليك هو التوجه ل”Pinterest Business” وإنشاء حساب.
الدروب شيبنج: كيف تحقق ازيد من 1000$ شهريا سنة 2024

بما أنك من زوار موقع المسوق فيمكنك الإستفادة من شوبيفاي ب1$ فقط مع 120 يوم كمدة تجريبية مجانا من هنا، نعم هذا العرض لن تجده في مكان آخر وهو لفترة جد جد محدودة.

 للاشخاص الجدد في موقع المسوق اللذين لا يعرفون شيئا عن مجال الدروب شيبنج أو التجارة الالكترونية أنصحكم بمتابعة هذا الدليل إلى النهاية لأنه سيفيدكم.

 ما هو الدروب شيبنج؟:

  الدروب شيب هو أن تقوم بعرض منتجات علي متجرك علي الإنترنت ( موقعك) من مواقع أخري أو موردين (Ebay,Aliexpress) بعد إضافة هامش ربح مرضي لك ثم بعد أن يقوم أحد زورا متجرك (Shopify) بشراء أي من هذه المنتجات تقوم أنت بعمل طلب شراء لهذا المنتج من علي موقع المورد و لكن تضع عنوان الشحن ليكون هو نفس عنوان العميل الذي قام بالشراء من علي متجرك و بهذا سيقوم هذا الموقع ( المورد ) بشحن المنتج مباشرتا إلي العميل و تحتفظ أنت بفرق السعر ( هامش الربح) و بهذا تتمكن من التركيز فقط علي التسويق الجيد لمتجرك دون الدخول في أي صعوبات قد تكون موجوده في أمور الشحن و توصيل المنتجات و دون أن تحتاج إلي رأس مال كبير لبدأ مشروعك.
  بالنسبة للأشخاص اللذين يسألون دائما هل هذا حلال أم حرام (في الحقيقة لا أعرف لذلك إسأل أصحاب العلم).

 ما هو شوبيفاي؟:

 شوبيفاي هي “منصة الكترونية” يمكن من خلالها انشاء متجر الكتروني خاص بك. الجميل في هاته المنصة هي مميزاتها الكثيرة حيث توفر لك إستضافة قوية، دعم مباشر في حالة وقوع مشاكل وكذلك تطبيقات عديدة من أجل زيادة مبيعاتك من أهمها اوبرلو.

 ما هو Pinterest؟:

 موقع بينترست Pinterest هو موقع لتبادل الصور على شبكة الانترنت يتيح للمستخدمين انشاء وادارة مجموعات الصور المستندة الى موضوع معين كالاحداث، يدار هذا الموقع من قبل مجموعة صغيرة من رجال الاعمال والمستثمرين. ويمكن لمستخدمي بينترست رفع وتحميل وفرز وادارة الصور المترابطة مع حدث معين، وبالتالي فان هذا الموقع يتقاطع بشكل واضح مع موقع فليكر Flicker. وهدفنا هنا في هذه المقالة هي اخضاع هذا الموقع لكي يلبي حاجات مشروعك.

لماذا سنستعمل بنترست؟

 يجب عليك أن تعلم يا عزيزي أن منصة فايسبوك وغيرها من المنصات هي منصات لايتم أرشفتها في محركات البحث، في المقابل بنترست هي من المنصات المفضلة لذا جوجل وخصوصا صور جوجل فهي تظهر في محركات البحث بسرعة كما أنها تتصدر الصفحات الاولى وبالتالي الحصول على ترافيك مجاني… ليس هذا فقط فحسب تقرير اليكسا فإن بنترست تعتبر من المواقع الاكثر زيارة ومعظم زياراتها تأتي من امريكا وبريطانيا العظمى.مع العلم أن الزيارات الشهرية قد وصلت لازيد من 1.1 بليون مستخدم نشط. وهذا سوق كبير لا يمكن تجاهله…

 الآن كيف قمت بربح أزيد من 1000$ شهريا؟

قبل البدأ يجب أن تعلم أن أزيد من 75% من مسخدمين بنترست هم نساء…. الطريقة هي كالتالي قم بإختيارمنتج من علي إكسبرس من أجل النساء لا يتعدى ثمنه 3.00$، قم بوضعه في متجرك شوبيفاي مجانا مع شحن 7.50$. 
سيظهر منتجك على هذا الشكل:

الدروب شيبنج: كيف تحقق ازيد من 1000$ شهريا سنة 2024

والثمن الاصلي في علي إكسبرس هو 2.87$ كما ترون:

الدروب شيبنج: كيف تحقق ازيد من 1000$ شهريا سنة 2024

 جيد المنتج ثمنه هو 2.87$ + $1.88 شحن “ePacket” ونحن وضعناه مجانا مع شيبنج 7.50$ إذن هامش ربحنا هو:
7.50$ – 4.75$ = 2.75$ لكل مبيعة ستحصل عليها وهذا جيد بالنسبة لشخص مبتدٱ. الآن الشريحة التي نستهدفها هم النساء المحبات للاسود وبالتالي بنترست هي افضل منصة بالنسبة لنا، لا تقلق سأشارك معك طريقة ستجعلك تحصل على أرباح بدون استثمار مال في الاعلانات.

أسرار التسويق بالعمولة في كتاب واحد؟

إن كنت تريد العمل في مجال التسويق بالعمولة بصفة عامة والسبيي بصفة خاصة فهذا الكتاب يعتبر كنز وقيمته تفوق ل997$ بدون اي مبالغة... كما أن هذا الكتاب تمت كتابته من طرف أفضل المسوقين في هذا المجال والآن ولفترة وجيزة يمكنك تحميل وقراءته بالمجان!!

(تأكد أن تدخل إيميلك بشكل صحيح كي نستطيع إرسال الكتاب لك، لأننا لن نتمكن من إرساله لك مرة أخرى!)

أولا قم بتحميل تطبيق شوبيفاي من أجل بنترست هذا التطبيق هو مجاني: Pinterest Shopify App

هذا التطبيق سيسمح لنا بجعل صورنا في بنترست على هذا الشكل: 

الدروب شيبنج: كيف تحقق ازيد من 1000$ شهريا سنة 2024

كما ترون عند إضافة هذا التطبيق يمكننا إضافة زر “BUY” في صورنا على بنترست وبالتالي سيتمكن الشخص من شراء منتجاتنا بدون الخروج من بنترست.

 شوبيفاي

 جيد الآن كيف يمكننا الحصول على الترافيك من بنترست؟؟؟

  الطريقة هي جد سهلة فبنترست تتوفر على جروبات كما الفايسبوك لكن الاسم مختلف حيث في بنترست نجد “Board“. كل ما سنقوم به الآن هو البحث عن “Board” خاصة بالأسود…. يجب أن يكون هنالك أزيد من 1000 متابع على الاقل حتى نتمكن من الحصول على مبيعات كثيرة والظهور في جوجل وتصدر النتائج…

الدروب شيبنج: كيف تحقق ازيد من 1000$ شهريا سنة 2024

  الآن بعد أن تجد الجروبات “Board” التي تتوفر على العديد من المتابعين، أتى الآن وقت الاقناع، يجب عليك أن تقنع الادمين الخاص بالجروب بإضافتك كناشر للجروب وبالتالي ستستطيع الحصول على مبيعات من الجروب الخاص به فأنت لن تقوم إلا بإضافة صور لها علاقة بالجروب وبالتالي لن يتم حذفك، السر في هاته الطريقة هو تطبيق شوبيفاي الذي يضيف زر “Buy” للصور وبالتالي ستحصل على مبيعات من داخل الجروب، كرر العملية في جروبات مختلفة.

 هل تريد إحتراف فايسبوك ادس مجانا؟: “إقرأ هذا الدليل الذي سيغير حياتك.

 من أجل إيجاد “Board” مناسبة مع عدد كبير من المتابعين يمكنك إستعمال هذا الموقع: Pingroupie
 حسنا بعد أن وجدت الجروب إذهب للادمين الخاص بها:

الدروب شيبنج: كيف تحقق ازيد من 1000$ شهريا سنة 2024

 بالنسبة للاشخاص اللذين يعانون من اللغة يمكنكم نسخ هاته الراسلة وإرسالها للادمين في رسالة على بنترست أو عبر الايمايل الخاص به في حالة وضعه له في البروفايل الخاص به:


Hi Dear


 I found Your Pinterest group board, “Name of Board”, and i’d love to join in. I love Lion & animals and sharing my favourite from around the web My Pinterest Url is : pinterest.com/yassinedourasse
! Have a great day


 Yassine Dourasse


 جيد قم بفعل هذا في جروبات عديدة حتى يتم ضمك في أكبر عدد ممكن والآن قم بنشر صور منتجاتك من شوبيفاي إلى إيباي وإبدأ بالحصول على مبيعاتك الاولى…

 الآن قم بإضافة منتجات في شوبيفاي لها علاقة بالنيش الذي إخترته وقم بمضاعفة الصور من أجل الحصول على عدد أكبر من المشترين والتنويع في الصور حتى لا يظنوا أنك سبام.

  كذلك لا تنسى إضافة تطبيق “Hurrify” حتى تضيف التوقيت وهاته الطريقة ستجعل الشخص يشتري بسرعة من موقعك وبالتالي ستضاعف أرباحك لذلك قلت لكم إجعل المنتج “Free” + “Shipping” لأنها طريقة فعالة.

 لا تنسى مشاركة المقالة وكذلك متابعتنا في صفحتنا على الفايبسوك وقناتنا على اليوتوب لأننا نطرح هناك أشياء خيالية …

 كذلك لا تنسى الإنضمام لمجتمع المسوق.

 تحياتي!

وليس هذا كل شئ، يمكنك أيضا الحصول على فرصة لاستشارة مباشرة  وشخصية لك أنت فقط من فريق المسوق لمتجرك أو لحملاتك الإعلانية على الفيسبوك لكي نجيبك عن أي سؤال يحيرك أو يخطر ببالك.

وغيرها الكثير من أساليب التسويق وأسرار الدروب شيبينج التي لا يعلم عنها الكثير.

يمكن الحصول على كل ذلك مجانا فقط عند الاشتراك في قائمتنا البريدية، وانتظر منا معلومات حصرية اسبوعية تساعدك على تحقيق مزيدا من الأرباح والدولارات بأقل مجهود وتخطي منافسيك.

التجارة الالكترونية والدروب شيبينج مجال كبير ملئ بالتجارب والمعلومات، وأيضا قد ساعد الكثير من المبتدئين على الحصول على أموال ومبالغ طائلة من الأرباح.

لهذا لا تضيع الفرصة، ولا تضيع فرصة أن نجيبك أيضا عن اي استفسار ترغب فيه في التعليقات، سأنتظرك هناك.

#المسوق

ياسين دوراس

مؤسس موقع المسوق وسوبر افلييت، تخصصي هو مساعدة الشركات ورواد الاعمال على مضاعفة أرباحهم 10 المرات. لذلك إن كنت تملك بزنس قار يحقق أكثر من 6 أرقام سنويا وتريد ان تنقله للمستوى التالي فيمكنني مساعدتك على ذلك كل ما عليك هو التواصل معي في حسابي على لينكدن.

‫10 تعليقات

    1. اقترح عليك مشاهد هدا المقال الدي ساضفته مقال رائع معلومات لاتوجد الا في المحتوى الأجنبي
      https://www.isna3folos.xyz/2021/07/%20Dropshipping_01952925361.html

  1. Heya i am for the first time here. I came across this board and I to find It truly useful & it helped me out a lot.
    I hope to present one thing back and help others such as
    you helped me.

  2. I’m really inspired with your writing talents
    as well as with the layout on your blog. Is this a paid subject
    or did you modify it yourself? Anyway keep up the nice quality writing, it’s
    uncommon to look a nice weblog like this one these days..

  3. I’m really loving the theme/design of your site.
    Do you ever run into any internet browser compatibility problems?
    A couple of my blog audience have complained about my site not operating correctly in Explorer
    but looks great in Firefox. Do you have any tips
    to help fix this problem?

  4. عزيزي ياسين

    أتمنى حين تصلك رسالتي أن تكون بخير.
    صادفت مقالتك.
    وانا من متابعينك على قناتك المسوق ومواقع التواصل الاجتماعي وموقعك الاليكترونية الكبير ما شاء الله كما و حملت كل كتبك وشاهدت محاضرتك في السيو.

    أنا مبارك ابلقاس من المغرب عمري 16 سنة احتاج بعض المال للبدء مشروعي الخاص لدلك انشئت مدونة صغيرة للكسب المال من ادسنس مدونة تتحدث عن الربح من الانترنت عامة ومؤخرا قررت ان اتخصص في مايكرو نيتش الربح من الدروب شيبينج اتمنى من الله ان تقبل دعوتي لك بعمل باك لينك مجاني من فضلك كدعم لي فأنا اشغل بشكل يومي احمل مقالتين في اليوم المقالة الواحدة تأخد مني اكثر من 5 ساعات بحث وكتابة.

    اتمنى من الله ان تضع باك لينك لهده المقال في احدى مقالاتك https://www.isna3folos.xyz/2021/07/drop-shipping.html.
    شكرًا جزيلاً لوجودك هنا في هذا العالم ، وشكرًا مرة أخرى على روحك الكريمة التي تحثك على مشاركة ما تعلمته في رحلتك.

    انتظر ردك.

    افضل ما فى وسعى،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى