التجارة الالكترونيةالدروب شيبنجشوبيفاي

شوبيفاي: أفضل منصة من أجل إنشاء متجرك الإلكتروني؟

ربما تكون قد سئمت من الوظيفة التي تعمل فيها و تريد الاستقالة من أجل بدأ مشروعك الخاص.

 لكن، بدأ تجارة في عصرنا الحالي هو أمر صعب بالطريقة التقليدية.

 فيجب عليك اولا ان تتوفر على محل وشخص يعمل معك في هذا المتجر وهذا سيتطلب منك أزيد من 1.000$ شهريا على أقل تقدير.

 وعلى الرغم من هته المصاريف فارباحك لن تكون كبيرة بالشكل الذي تتخيله…

 هذا امر طبيعي فانت مقيد، على سبيل المثال هل يستطيع متجرك التقليدي أن يعمل 24 ساعة و 7 ايام في الاسبوع؟ هل يستطيع جميع اهل المدينة رأيت متجرك؟

 بالتأكيد لا…

لذلك مع التطور الذي حصل في عالمنا فقد أصبح بامكان اي شخص ان يقوم بانشاء وتصميم متجره الالكتروني باقل تكلفة وبدون اي خبرة.

  من اشهر المنصات التي تسمح لك بانشاء متجر الكتروني خاص بك هي:

قبل أن أشاركك كل التفاصيل هنالك عرضان أريد منك الإستفادة منهما ما دمت من زوار موقع المسوق قبل نهايتهما 🙂

شوبيفاي: أفضل منصة من أجل إنشاء متجرك الإلكتروني؟

Shopify

إن كنت تريد بدء تجارتك الإلكترونية فانت حتما تحتاج لتقليل مصاريفك ما أمكن حتى تتمكن من صرف أموال اكثر في الإعلانات وبالتالي تحقيق دخل أكبر، لذلك قررنا اليوم في موقع المسوق مشاركتك رابط شوبيفاي لإنشاء مترجك الإلكتروني مجانا لمدة 120 يوم.

يمكنك الإستفادة من هذا العرض من هنا او عبر الزر اسفله! (العرض صالح لمدة جد محدودة)

تعرف على المزيد>>

شوبيفاي: أفضل منصة من أجل إنشاء متجرك الإلكتروني؟

Wookie

عندما ستبدا العمل على شوبيفاي ستلاحظ أن كل قوالبها هي باهضة الثمن فوق 300$ او ان هنالك البعض بإشتراك شهري لكن معظمها لا يدعم اللغة العربية :/

لذلك كحل لهذا المشكل نقترح عليك قالب “Wookie” الذي يعتبر واحدها من افضل قوالب شوبيفاي بثمن جد بخص مدى الحياة كما أنه يدعم اللغة العربية 100%.

تعرف على المزيد>>

في الحقيقة، رغم أن لكل منصة نقطة قوة ونقطة ضعف إلا أنني أفضل دائما منصة شوبيفاي وووكومرس وقد قمت بعمل مقارنة شاملة بين هاتان المنصتان:  ماهي أفضل منصة من أجل إنشاء متجر إلكتروني: شوبيفاي أو ووكوميرس؟

أسرار التسويق بالعمولة في كتاب واحد؟

إن كنت تريد العمل في مجال التسويق بالعمولة بصفة عامة والسبيي بصفة خاصة فهذا الكتاب يعتبر كنز وقيمته تفوق ل997$ بدون اي مبالغة... كما أن هذا الكتاب تمت كتابته من طرف أفضل المسوقين في هذا المجال والآن ولفترة وجيزة يمكنك تحميل وقراءته بالمجان!!

(تأكد أن تدخل إيميلك بشكل صحيح كي نستطيع إرسال الكتاب لك، لأننا لن نتمكن من إرساله لك مرة أخرى!)

كما ذكرت في المقارنة، إن كنت شخصا يملك استضافة قوية، سريعة فأنا انصحك بوووكومرس.

  لكن في حالة لم تكن لديك استضافة محمية وسريعة، فأنصحك بشوبيفاي فهي منصة متكاملة من اجل انشاء متجرك الالكتروني.

أسباب تجعل من شوبيفاي أفضل منصة من أجل انشاء متجر الكتروني:

شوبيفاي
  1.  منصة متكاملة: شوبيفاي توفر لك استضافة قوية، سريعة ومحمية من أي هجمة كذلك مايميز هته الاستضافة هو قوتها في تحمل عدد كبير من الزوار في وقت واحد على عكس باقي المنصات، مثل هته الاستضافة يصل سعرها الى مايفوق 50.00$ شهريا.
  2.  البساطة: شوبيفاي تعتبر من أبسط المنصات من ناحية الاستخدام فهي لا تتطلب منك ان تكون خبيرا، فكل ماتحتاج القيام به هو الذهاب لموقع شوبيفاي، قم بادخال الايمايل الخاص بك واسم متجرك. مبروك عليك لقد تم انشاء متجرك الكتروني.
  3. قوالب مجانية تعمل بشكل خيالي مع الهواتف فكما تعلم أغلب المستخدمين بدؤوا بالشراء مباشرة عن طريق هواتفهم.
  4. طرق الدفع: الجميل في شوبيفاي انها تقبل اغلب طرق الدفع، سواء أكان الدفع عن طريق بايبال أو بطاقة ائتمان.
  5. App Store: متجر خاص بتطبيقات شوبيفاي تجد فيها كل مايحتاجه متجرك من اضافات تساعدك على زيادة مبيعاتك لكن رغم هذا تبقى منصة ووكومرس غنية من ناحية التطبيقات.
  6. الدعم: ربما تكون ووكومرس منصة رائعة من أجل انشاء متجرك الالكتروني لكنها تبقى منصة مفتوحة المصدر ولا يوجد دعم عليها وفي حالة أردت الدعم تحتاج لاضافة مال ليس بالقليل، أما بالنسبة لشوبيفاي فبمجرد اشتراكك معها تحصل على كل شيء ومن اهم هته الاشياء هو الدعم الذي يعمل معك 24 ساعة و7 أيام في الاسبوع والمحادثة تكون مباشرة وليس عن طريق إيمايل مما يجعل متجرك يكون بالكفاءة المطلوبة لدى العميل.

  الجميل في الامر أن كل هاته الامتيازات ثمنها لايتعدى 29.00$ في الشهر. 

 في حالة كنت جديدا في مجال التجارة الالكترونية يمكنك الاستفادة من شوبيفاي مجانا لمدة 14 يوم، في هته المدة حاول أن تتعرف على مجال التجارة الاكترونية وكيف يعمل، تأقلم مع هته المنصة ثم قرر بعد ذلك إن كانت هته المنصة تناسبك أم لا. إن كان لديك سؤال او استفسار لاتنسى وضعه في الكومنت اسفل هذا الموضوع…

كذلك لانسى ماتبعتنا في صفحتنا على الفايسبوك حيث نقوم بطرح نصائح وحيل يحتاجها كل مسوق من أجل زيادة أرباحه.تحياتي.وليس هذا كل شئ، يمكنك أيضا الحصول على فرصة لاستشارة مباشرة  وشخصية لك أنت فقط من فريق المسوق لمتجرك أو لحملاتك الإعلانية على الفيسبوك لكي نجيبك عن أي سؤال يحيرك أو يخطر ببالك.

وغيرها الكثير من أساليب التسويق وأسرار الدروب شيبينج التي لا يعلم عنها الكثير.

يمكن الحصول على كل ذلك مجانا فقط عند الاشتراك في قائمتنا البريدية، وانتظر منا معلومات حصرية اسبوعية تساعدك على تحقيق مزيدا من الأرباح والدولارات بأقل مجهود وتخطي منافسيك.

التجارة الالكترونية والدروب شيبينج مجال كبير ملئ بالتجارب والمعلومات، وأيضا قد ساعد الكثير من المبتدئين على الحصول على أموال ومبالغ طائلة من الأرباح.

لهذا لا تضيع الفرصة، ولا تضيع فرصة أن نجيبك أيضا عن اي استفسار ترغب فيه في التعليقات، سأنتظرك هناك.

#المسوق

ياسين دوراس

مؤسس موقع المسوق وسوبر افلييت، تخصصي هو مساعدة الشركات ورواد الاعمال على مضاعفة أرباحهم 10 المرات. لذلك إن كنت تملك بزنس قار يحقق أكثر من 6 أرقام سنويا وتريد ان تنقله للمستوى التالي فيمكنني مساعدتك على ذلك كل ما عليك هو التواصل معي في حسابي على لينكدن.

‫7 تعليقات

  1. قبل فتح متجر شوبي فاي ماهي الأشياء التي يجب أن نتوفر عليها ؟ هل صفحة على الفايسبوك تروج فيها لمنتوجاتك؟ حساب بايبال؟ حساب بنكي محلي أو أشياء من هذا القبيل؟

  2. قبل فتح متجر شوبي فاي ماهي الأشياء التي يجب أن نتوفر عليها ؟ هل صفحة على الفايسبوك تروج فيها لمنتوجاتك؟ حساب بايبال؟ حساب بنكي محلي أو أشياء من هذا القبيل؟

  3. السللام عليكم لدي سؤالين
    1- كيف انشئ بريد الكتروني باسم نطاق المتجر مثلا [email protected]
    2-كيف اضيف طرق الدفع عن طريق بطاقات الأئتمان مع العلم ان البي بال مفعل لدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى