لماذا يجب على كل مستعملي شوبيفاي تحميل Oberlo - مراجعة التطبيق - المسوق

لماذا يجب على كل مستعملي شوبيفاي تحميل Oberlo - مراجعة التطبيق

 بعض المتاجر الإلكترونية تعتمد على التعاون مع موردين لتوفير عدد أكبر من المنتجات خاصة أن العملية تعد مجدية ومربحة للطرفين ولكن قد يصاحب ذلك بعض المشاكل مثل التأخير في وقت التسليم أو عدم تحديث البيانات مع المورد في حال نفاذ الكمية.




بفضل التقنيات الحديثة وظهور العديد من الشركات الناشئة لتطوير قطاع التجارة الإلكترونية أصبحت عملية امتلاك متجر الكتروني أسهل من أي وقت مضى ولعل أحدها ما قامت به شركة Oberlo وهي إحدى أسرع الشركات الناشئة نموا في دولة ليتوانيا ببناء حلول Dropshipping الخاصة بالمتاجر الإلكترونية.


من أهم مميزات تطبيق Oberlo :


  • الاستيراد من علي اكسبريس: من المميزات الرئيسية ل Oberlo هو انه يمكنك الاستيراد من علي اكسبريس. فجميع الأشخاص اللذين يعملون في مجال الدروب شيبنج يكون مصدر سلعهم هو متجر علي إكسبرس، فهذا المتجر مشهور بكثرة المنتجات والأثمنة الأكثر من مناسبة وهذا يجعله مصدر إقبال لجميع المسوقين.وتطبيق "Oberlo" يسمح لك بنقل المنتجات من علي إكسبرس إلى متجرك في ثواني معدودة, مع القيام بثحديث مستمر لسعر المنتج و مستوى مخزونه .
  • فلترة المنتجات: من أجمل الميزات في تطبيق "Oberlo" أنه يسمح لك بفلترة المنتجات التي تدعم شحن معين فعلى سبيل المثال من أفضل خدمات الشحن من الصين إلى الولايات المتحدة هي "ePacket" فهذه الخدمة تمتاز بثمنها وسرعة إيصالها للمنتوج.
  • شحن المنتجات أوتوماتيكيا: هته الميزة تعتبر مصدر قوة تطبيق Oberlo ففي حالة كان لديك العديد من الطلبات "مايفوق 100 طلب فلا تستطيع أن تقوم بشراء كل منتج من المورد وشحنه على حدة لذلك تطبيق "Oberlo" يعتبر ثورة فهو يوفر عليك كل هذا العناء. فقط انقر فوق "طلب المنتج" وتأكد من الأمر على AliExpress. ويتم كل شيء آخر تلقائيا من قبل Oberlo .
  • تعديل المنتجات الخاصة بك كما يحلو لك: صحيح أن تطبيق Oberlo يقوم بجلب جميع المنتجات من علي إكسبرس في ضغطة واحدة إلى أنه يحتفظ بالصورة، الوصف وكذلك الثمن وهذا ليس إحترافيا في حالة قمت بترك كل هذا، لذلك تطبيق "Oberlo" يسمح لك بتغيير جميع هته الأشياء بدون التأثير على عمل التطبيق.



 أحد الفوائد التي تميز منصة Oberlo والتي تجاوزت عدد الطلبات من خلالها 1,000,000 طلب في أقل من عام, هو التحديث والجرد والتسعير الآلي للمنتجات المختارة في المتجر الإلكتروني بالإضافة إلى عملية تتبع عملية الشراء والشحن مع الموزع بالإضافة إلى تكاليف الضرائب والرسوم الجمركية عبر نظام واحد كون معظم المنتجات قادمة من الصين.

سلبيات تطبيق Oberlo :

  صحيح أن هذا التطبيق يعتبر من أحلام المسوقين إلى أنه لايدعم جميع المنصات كماجينتو و كذلك ووربريس فهو يدعم فقط متاجر شوبيفاي لذلك هته تعتبر من أهم العيوب في تطبيق "Oberlo" لكن ربما يدعم هته المنصات في المستقبل.

 يمكنك تحميل تطبيق "Oberlo" مجانا عبر الرابط التالي: تطبيق أوبيرلو.

قد يهمك: ماهي أفضل منصة من أجل إنشاء متجر إلكتروني: شوبيفاي أو ووكوميرس؟

  لاتنسى مشاركة هذا المقال 😀

#المسوق

ليست هناك تعليقات