CPAأفلييتالتسويق

التسويق بالعمولة: أفضل 5 مواقع افلييت سنة 2024

 كل مسوق يسعى دائما لزيادة أرباحه لكن في نفس الوقت يسعى لضمان أخد أرباحه بعد تحقيقها لذلك في هذا المقال سنشارك معك أفضل مواقع أفلييت يمكنك التعامل معها كمسوق بالعمولة.

 فمما لا شك فيه أن التسويق بالعمولة  “CPA أو CPS”  يعتبر من أسهل الطرق للربح من الأنترنت  إذ يمكنك تحقيق مئات إلى آلاف الدولارات يوميا حالما تنشئ حملتك الناجحة حيث يمكنك إطلاقها والربح وأنت نائم و ذلك من خلال التعامل مع أفضل شركات التسويق بالعمولة في العالم و التي سوف أشاركها معك في هذه التدوينة.

 بالمناسبة انت الان تتواجد في موقع المسوق الذي يعتبر الرقم #1 في مجال التسويق الاكتروني والعمل على الانترنت بحيث انك لو اردت ان تحترف اي مجال كان سواء الافليت او التجارة الاكترونية فستجد مقالات شاملة من الصفر للاحتراف كي تتمكن من تحقيق ثروتك على الانترنت!

 والان دعنا نتعرف على افضل شركات الافلييت ماركتنج العالمية بصفة عامة وافلييت عرب بصفة خاصة التي يمكنك التعامل معها كمسوق بالعمولة!

1- كليك بانكClickbank  

Clickbank


Clickbank هي شركة عالمية و جودة خدماتها عالية المستوى و ذلك من دون الحديث عن مصداقيتها فلا جدال في ذلك فسمعتها تسبقها وبها منتجات في كل المجالات و كل الأصناف مثلا تدريب الكلاب و تربية الاطفال و العناية بالبشرة و غيرها إضافة إلى ذلك العمولة بها تصل حتى 75% و ذلك لان المنتجات رقمية Digital  و صاحب المنتج سيقوم فقط بنسخ و لصق المنتج لبيعه مرة أخرى و هذه ميزة رائعة فيمكن أن تحقق مبلغ يفوق 100 دولار من خلال بيع منتج واحد مرة واحدة فقط ,ما رأيك  ؟؟ 


 لن ندخل هنا في الخطوات البديهية، مثل التسجيل والتحقق من الإيميل، فكلها بسيطة وعادية.

 بالمناسبة لقد قمنا بكتابة دليل حول طريقة الربح من كليك بانك من الصفر حتى الاحتراف يمكنك قراءة الدليل من هنا: الدليل الشامل من اجل الربح من كليك بانك 

تسجل من هنا: Clickbank

2 –  أمازون أفليت – Amazon Affiliate

أمازون أفليت

 بكل تأكيد هذا الموقع لايحتاج التعريف حيث امازون من اكبر مواقع التجاره الالكترونيه الامريكيه الموجوده في العالم و زادت شهرته في الوطن العربي خاصه بعد استحواذ امازون لموقع souq.com مقابل 650 مليون دولار.

 يوفر موقع أمازون للمسوقين والعاملين عبر الإنترنت الفرصة من المنزل لربح المال, من خلال بيع منتجات أمازون مقابل نسبة ما بين 4  إلى 15 %, ويمتلك الموقع سمعة عالمية ومصداقية عالية في دفع الأرباح, وتوصيل المنتجات للمنازل على مدار الساعة, وإلى أي مكان في قارات العالم كلها.

تسجل من هنا: Amazon Affiliate

 ← في حالة كنت تريد إحتراف مجال الافليت عن طريق سوق وامازون فانصحك بقراءة هذا: الدليل الشامل من أجل الربح من سوق و امازون افليت

3 – Commission Junction Affiliate 

Commission Junction

يعتبر موقع Commission Junction أو باختصار CJ، من أعرق و أفضل شركات التسويق بالعمولة في العالم، كونها تتميز بالثقة التي اكتسبتها من خلال جودة الخدمات التي تقدمها للعملاء، و طول الخبرة و الوفاء بالإلتزامات، كما أنها تحتوي على الكثير من المنتوجات لمختلف الشركات بالعالم، و إذ تمكنك من اختيار المنتوج المناسب لك لتسويقه بكل سهولة و الحصول على الكثير من العمولات مكافأة على العمل الذي قمت به، كما أن لهذه الشركة العديد من المنافسين، ومن أشهر هؤلاء المنافسين يندرج Click Bank.

 يمكنك العمل معها بكل حرية، من أجل الحصول على دخل شهري فكلما زادت خبرتك في التسويق كلما زادت المبالغ المالية التي ستتمكن من الحصول عليها وكل ما عليك هو القيام بالتسويق و الترويج للمنتجات الخاصة بالشركة عن طريق الإيميلات أو غيرها من الطرق و الخطط المناسبة التي ستؤهلك إلى تسويق المنتج عبر الأنترنيت.

 مع اعتماد الطرق التي ستمكنك من جلب الزوار و الزبائن للمنتج الذي ستسوقه، من أجل كسب الكثير من الأموال و تحقيق نجاح هائل في ظرف وجيز، و بغض النظر على هذا كله فإن نسب الربح تختلف من شركة لأخرى أما في ما يخص بشركة CJ فقيمة الربح فيها تتراوح ما بين 1 دولار و 100 دولار لكل عملية بيع، و طبعا حسب السلعة المراد التسويق لها.
تسجل من هنا: Commission Junction

4 –  ShareASale Affiliate

التسويق بالعمولة: أفضل 5 مواقع افلييت سنة 2024

شبكة ShareASale هى شبكة تجمع بين عروض الـ CPC و عروض الـ CPA بمعنى أنها تتيح لك التسويق والربح من الانترنت من خلال عمليات الشراء والتسجيل المجانى معاً , وتضم الشبكة أكثر من 3,150 متجر إلكترونى وأكثر من 10 ألاف منتج وخدمة فى كل المجالات تقريباً …

هذا الموقع أيضاً من الواقع الرائده في التسويق بالعموله حيث من 15 عام حتي الأن متخصص في برامج التسويق بالعموله .

تسجل من هنا: ShareASale Affiliate

5 –  ايباي أفليت – Ebay Affiliate

Ebay Partener

 برنامج التسويق بالعموله في إيباي يعتبر المانفس الأول لموقع آمازون فموقع إيباي هو من اكبر المواقع المعروفه علي الانترنت و لكن عدد كبير من المسوقين في الوطن العربي لا يعرفونه، فكل ماعليك هو الإشتراك في برنامج إيباي والبدأ في تسويق منتجاتها عبر طرقك الخاصة.تسجل من هنا: Ebay Partener

6- عرب كليكس – ArabClicks

  ربما اردت التعامل مع بعض شركات مواقع التسويق بالعمولة في مصر او في السعودية الرائدة في الوطن العربي كنون افلييت, شي ان افلييت, جوميا وسوق… لكن مع الاسف لم تجد برامج افليت خاصة بها!

وخير مثال على ذلك هو شركة نون العملاقة لا تملك برنامج افليت خاص بها… لذلك إن اردت الترويج لهاته الشركات بشكل مباشر فذلك غير ممكن!

أسرار التسويق بالعمولة في كتاب واحد؟

إن كنت تريد العمل في مجال التسويق بالعمولة بصفة عامة والسبيي بصفة خاصة فهذا الكتاب يعتبر كنز وقيمته تفوق ل997$ بدون اي مبالغة... كما أن هذا الكتاب تمت كتابته من طرف أفضل المسوقين في هذا المجال والآن ولفترة وجيزة يمكنك تحميل وقراءته بالمجان!!

(تأكد أن تدخل إيميلك بشكل صحيح كي نستطيع إرسال الكتاب لك، لأننا لن نتمكن من إرساله لك مرة أخرى!)

عرب كليكس

لكن، لا تقلق هنالك شركة عربية جديدة رائدة في هذا المجال والتي جعلت من عملية التسويق لهاته الشركات امرا سهلا بحيث انها جمعت لك كل الشركات في شركة واحدة وهي عرب كليكس. فبذل ان تقوم بالتسجيل في كل من نون افليت، جوميا افليت و سوق افليت يمكنك التسجيل فقط في ArabClicks والترويج لكل هاته الشركات!

لكن ما احبه اكثر في شركة عرب كليكس هو انها تمكنك من الترويج عن طريق كود كوبون خاص بك بحيث انه بمجرد استعمال ذلك الكوبون الخاص بك ستحصل انت على عمولتك!

هنالك العديد من المميزات في هاته الشركة وبالتالي انصحك بالإشتراك معها مجانا من هنا: عرب كليكس.

في وقت كتابتي لهاته المقالة قامت شركة عرب كليكس بإضافة العديد من الشركات الكبرى لمنصتها من بينها:

  • افلييت نون
  • افلييت شي ان
  • جوميا افلييت
  • سوق افلييت
  • افلييت علي بابا
  • علي اكسبريس افلييت
  • افليت سوق كوم وامازون
  • اي هيرب افليت

 حسنا كل ماشهدته فوق هي عبارة عن قائمة لافضل الشركات في مجال التسويق بالعمولة لكن جميع هاته الشركات هي تعمل عن طريق “CPS” او الدفع عن كل مبيعة، لذلك إن كنت من الاشخاص المهتمين بمجال التسويق بالعمولة وخصوصا “CPA” او الدفع عن كل عملية سواء اكانت ملئ إستمارة أو تحميل تطبيق او ربما حتى إدخال ايمايل فهاته الشركات تعتبر من افضل الشركات في هذا المجال:

1- MaxBounty – ماكس باونتي

  تعتبر شركة ماكس باونتي من اعرق الشركات في مجال التسويق بالعمولة فهي شركة تضم العديد والعديد من العروض في مختلف المجالات. العيب الوحيد في شركة ماكس باونتي انها لا تقبل المبتدئين وهي جد صارمة في طريقة جلبك للترافيك فهي تحاول ان تقدم لعملاءها افضل تحويلات لكن في المقابل هي تدفع جيدا للمعلنين كما انه إن كنت تملك تحويلات ذات جودة عالية فيمكنك مراسلة “Manager” الخاص بك ويقوم برفع العمولة التي تحصل عليها… 
يمكنك الإنضمام لماكس باونتي من هنا: MaxBounty

2- PeerFly

تعتبر شركة “PeerFly” من افضل الشركات في مجال التسويق بالعمولة فهي المنافس رقم #1 لشركة ماكس باونتي من حيث جودة العروض كما انها ايضا عبارة عن كنز من العروض في مختلف المجالات. الشركة هي جد صارمة فهي تريد المحافظة على مكانتها لذلك هي لاتقبل المبتدئين في المجال. ما احبه في هاته الشركة هم “Affiliate Manager” الخاصين بشركة “Peerfly” فهم جد متفاعلين مع مشاكلك كما انهم يقدمون لك افضل العروض في حالة كانت علاقتك جيدة بهم.

يمكنك الإنضمام ل”PeerFly” من هنا: PeerFly

3- Clickbooth

  شركة “Clickbooth” هي ايضا من اقدم الشركات في مجال التسويق بالعمولة واعرقها، كما انك ستجدها في جميع العروض في مختلف المجالات. في الحقيقة تغم انها شركة “Clickbooth” لاتقبل المبتدئين إلا انك بواسطة مكالمة هاتفية مقنعة ستتمكن من الإنضمام للشركة.

يمكنك الإنضمام ل”Clickbooth” من هنا: Clickbooth  

4- CPABuild – سبيي بيلد

  شركة “CpaLead” هي ايضا من الشركات المشهورة في مجال التسويق بالعمولة، الجميل في شركة “CPABUILD” و”CpaGrip” انهم شركات تقبل المبتدئين وتمنح له الفرصة في خوض المغامرة وإكتشاف مجال التسويق بالعمولة…
يمكنك الإنضمام ل”CPABUILD” من هنا: CPABuild

5- ArabyAds – عربي ادس

 في الخاتمة رغم ان شركة “Araby Ads” ليست بالشركة الكبيرة لكنها تبقى شركة عربية 100% لذلك وجب علينا ضمها للقائمة، الشركة هي من تأسيس محمود فتحي احد افضل المسوقين في العالم العربي

يمكنك الإنضمام ل”ArabyAds” من هنا: ArabyAds

بالتوفيق!

كذلك لا تنسى مشاركة هاته المقالة مع الاشخاص المهتمين!

#المسوق

ياسين دوراس

مؤسس موقع المسوق وسوبر افلييت، تخصصي هو مساعدة الشركات ورواد الاعمال على مضاعفة أرباحهم 10 المرات. لذلك إن كنت تملك بزنس قار يحقق أكثر من 6 أرقام سنويا وتريد ان تنقله للمستوى التالي فيمكنني مساعدتك على ذلك كل ما عليك هو التواصل معي في حسابي على لينكدن.

‫46 تعليقات

  1. لا طبعاً . كل هذه الشركات لن توفر لك الدخل لأنه ببساطة سيكون التشتت أهم عامل فى عدم النجاح , التركيز ثم التركيز هو الأهم , ثم بعده عدم إستعمال الترافيك المجانى ووضع ميزانية للترويج للعروض " أخص هنا CPA offers " . وأري من واقع خبرتى أن العمل مع عروض
    كلاً من :
    peerfly.com
    mostCPA.com
    كافيتين للحصول على أهدافك المالية, فقط ركز جداً واختر العرض المناسب لك

  2. نعم اتفق معك التركيز هو العامل رقم #1 في نجاح اي مشروع.
    كانت الغاية من هاته المقالة هو فقط التعرف على الشركات في هذا المجال.

  3. نعلم هذا الامر، نحن الآن في طور إنهاء الدليل الشامل من اجل الربح من كليك بانك وسنتطرق لطريق فتح الحسابات الجديدة للعرب.
    المقالة ستنتهي بعد 4 ايام.
    #المسوق

  4. الشغل مع شركات الأفيليت يحتاج لأناس جادة فى الشغل .
    وكل من يعمل بدون إعلان مدفوع لن ينجح …
    وكل من يعمل بدون معرفة بالأوفر الذى يروج له بالطبع لن ينجح ..
    وكل من يعمل بدون إختبار العرض قبل النزول بمجموعة إعلانات له أيضاً لن ينجح ..

    أرجح الشركات الثلاثة التالية فى عروض الأفيليت :
    Maxbounty.com
    mostCPA.com
    Peerfly.com

  5. حقاً أفضل ما فعلته فى هذه المقاله أنك لم تذكر موقع جوميا السيء من حيث تعامله مع الإيفيليت

  6. لو سمحت عشان اكون افيليت لادم ادخل عند كل واحد اسجل عنده كا افلييت ولا المفروض فى تسجيل كا افلييت فى موقع رسمي الاول وبعدين تسجل فالمواقع

  7. يعني دلوقتي انا عاوز اشتغل افاييت فى ايميل افلييت معين يتعمل الاول وبعدين اسجل فالمواقع وهل لازم يكون عندى موقع عشان اسجل افلييت. يعني لو سمحت قولى الخطوات بالظبط لو انا مبتدىء

  8. سجلت فى امازون ووضعت خطة ترويج وبدء ربح المال وبعد ايام ارسلت امازون لى انها عملت مراجعه لموقعى وترفض الشراكه وتغلق الحساب للاسف ….هل هناك طريقة لاستعادة فتح الحساب؟

  9. لو سمحت أنا وغيري مبتدئين بنتوه في كل دا ممكن فيديوهات وواحدة واحدة نسجل إزاي ونربح إزاي من كل موقع

  10. لو تكرمت حضرتك بالنسبه لتحوبل الأموال ما فيش حلول ثانيه غير الباي بال لانه معقد جدا في تحويل الاموال الي مصر

  11. هل شركه عرب كليكس صادقه اعمل بها من شهرين وحققت ارباح جيده ولكن لم استلم حتي الان مع العلم لم يحن موعد الدفع بعد بس خايف اكمل واصرف ع الاعلانات المموله وفي الاخر ما استلمش ارباحي اكون شاكر للرد

  12. السلام عليك
    هل استطيع ان اضع في موقعي روابط امازون افلييت و روابط على اكسبريس افلييت ؟؟؟ او في شروط؟/

  13. I don’t know whether it’s just me or if everyone else experiencing issues with your blog.
    It appears as if some of the text within your posts are running off
    the screen. Can someone else please provide feedback and let me know
    if this is happening to them too? This might be a
    issue with my browser because I’ve had this happen before.
    Thank you

  14. I’m truly enjoying the design and layout of your blog.
    It’s a very easy on the eyes which makes it much more enjoyable
    for me to come here and visit more often. Did you hire out a developer to create your theme?
    Excellent work!

  15. فى موقع إسمه “عالم الأعمال” https://bsnsworld.com وهو موقع متخصص فى استضافة وفهرسة الأعمال تقدر تضيف العمل الخاص بك مجانا 100% ، بيعطيك لوحة تحكم خاصة بيك تقدر من خلالها إضافة منتجاتك مدعومة بصور وأسعار وعروض و أرقام تليفوناتك والعنوان ومواقع التواصل الإجتماعى وتحديد مواعيد العمل وكمان تقدر تعرف عدد زوار الصفحة وتقدر كمان تضيف صور للعمل .
    ده غير إنه بيضع إسمك فى جميع محركات البحث مثل جوجل.
    ويمكنك إضافة فروع العمل الخاصة بك

  16. จริงๆเล่นมาหลายเว็บไซต์เลยคะขอรับ ส่วนมากก็จ่ายจริงครับผม แต่ที่ต่างเป็นบางเว็บไซต์เวลาฝาก-ถอนต้องผ่านผู้แทนนะครับ จะต้องแคปจอส่งให้พนักงาน ผมว่าเจ็บป่วยเลย มี UFABET นี่แหละนะครับ ผมว่าระบบดีสุดเลย ฝากถอนอัตโนมัติทำเองได้เลยขอรับ

  17. ยุคนี้สมัยนี้การพนันจะต้องคาสิโนออนไลน์เท่านั้น เพราะว่าไม่มีอันตรายเล่นง่าย ทำเงินได้จริง ชีวิตดีๆไม่ได้มีแค่เพียงในนิยาย UFABET เว็บคาสิโนออนไลน์ได้เก็บรวบรวมเกมพนันเอาไว้อย่างครบถ้วน มาตรงนี้ไม่ผิดหวังแน่ๆจ่ายจริง จ่ายเต็ม จ่ายไม่ยั้ง จ่ายไม่ยั้ง พบกันที่ UFABET ขอรับ

  18. *الأن وظيفتك في البيت*

    سجل مع متجر تمارة لـ التسويق بالعمولة

    وخذ الربح كله وانت في البيت

    تمارة يقدم لك عمولة لكل طلب بنسبة ٢٠ ٪

    اشتراك مجاني ( 0541655988)

    #تمارة لأطيب تمار الأحساء
    https://tamarah.sa

  19. مقال ممتاز، ومعظم التعليقات محقة بخصوص السماح للمبتدئين بالإنضمام.
    أود إضافة هذا الموقع إلى المجموعة: https://www.admitad.com/en/promo/?ref=71o81u2yes
    يمكنكم التجربة والحكم بنفسكم.
    بالتوفيق للجميع

  20. في شركة غراسيا في السعوديه عندها نظام تسويق للعمولة ممتاز
    تبيع نباتات
    بس عيبها ان تبيع منتجاتها في جده فقط يعني منطقه محدده لكن طلعت منها أرباح حلوه
    المنتج سهل بيعه ، ويصرفو الارباح بعد ما تكمل 100 ريال فقط ويحولو على البنك
    www.grassiaplants.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى