مراجعة هاتف آيفون X - لماذا يجب علي البدأ في تسويقه؟ - المسوق

مراجعة هاتف آيفون X - لماذا يجب علي البدأ في تسويقه؟

 لقد تم إصدار يوم 12/09/2017 الآيفون الجديد في Keynote 2017 وكان هنالك هاتفين في هذا الحدث الآيفون 8 والبلس وكذلك آيفون X بمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاق الآيفون.


 آيفون X


 ولعل أكثر ما استأثر باهتمام المتابعين والمختصين مساء أمس هو إعلان الشركة عن هاتفها الجديد والمميز آيفون X والذي أثار الكثير من الجدل في الفترة الماضية خصوصا على مستوى التسريبات، فقد أعلنت آبل رسميا عن هذا الهاتف وهو الذي يخلد الذكرى العاشرة لإطلاق الشركة لطرازات هواتف آيفون، وهكذا فإن هاتف آيفون X وكما اتضح منذ أسابيع سيأتي بتصميم تحتل فيه شاشة OLED المساحة الأكبر من الواجهة الأمامية حيث ستأتي بدقة 5.8 إنش.





 فيما ستكون الشاشة بحواف منحنية، كما أن أحد أهم التغيرات التي أتى بها الهاتف الجديد هو غياب زر "Home" وبالتالي فإن قارء البصمة اليومترية لن يكون مدمجا فيها كما السابق، في حين سيصبح بالإمكان التحكم بالشاشة عبر النقر من أجل فتح القفل وبالسحب من الأسفل إلى الأعلى من أجل التحكم بالقائمة.

 وبعد التخلي عن ميزة البصمة البيومترية المدمجة في الشاشة فإن آبل اعتمدت ميزة أمنية أخرى، ويتعلق الأمر بميزة التعرف على الوجوه "FaceID"، حيث ستتكفل الكاميرا الأمامية بمهمة المسح الضوئي ثلاثي الأبعاد 3D مما سيمكن من فتح وقفل الهاتف، بالإضافة إلى ذلك فإن هاتف آيفون X سيأتي بمعالج سداسي النواة A11 خاص بآبل مدعوما بـ جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين داخلي ما بين 64 و256 جيغا.


iPhone X


 كما أن آيفون X سيأتي بكاميرتين في الواجهة الخلفية بدقة 12 ميغابيكسيل بعدد من المميزات ومن بينها خاصية التثبيت البصري وفلاش TrueTone، كما أن الكاميرا الأمامية ستأتي بدقة 7 ميغابيكسيل وبإمكانية التعرف على الوجوه، أما على مستوى سعة البطارية فالهاتف الجديد يتفوق على آيفون 7 بزيادة ساعتين في عمر البطارية مع تكنولوجيا الشحن السريع والشحن اللاسلكي.

وسيكون آيفون X متوافقا مع نظام iOS 11 وسيدعم شرائخ Nano Sim كما أنه مقاوم للماء والغبار، وسيكون متوفرا للطلب المسبق في 27 أكتوبر المقبل فيما سيكون متوفرا في الأسواق 3 نوفمبر القادم مقابل ثمن يبتدأ من 999 دولار لنسخة 64 جيغا.

وماذا بعد، فأنا مسوق كيف سأستفيد من إطلاق هذا الهاتف؟

  نعم ياعزيزي فنحن كمسوقين فهمنا الأول هو ربح المال ورفع هامش ربحنا لذلك سأقترح عليكم بعد الطرق يمكنك الربح منها عبر هذا الهاتف الجديد من آبل.

 أولا لماذا يجب عليك تسويق هاتف آيفون X بدل الآيفون 8؟ 

 السبب الرئيسي لايمكنك إقناع أي شخص بشراء الآيفون 8 فهو يشبه بشكل كبير الآيفون 7 لذلك يجب علك عزيزي المسوق التركيز على بيع الآيفون X وكل مستلزماته التي سنشاركها في وقت لاحق والسبب في تسويق آيفون X كون أن هذا الهاتف يعتبر ثورة في هواتف آيفون حيث أنه قد ظهر بتصميم لا مثيل له في الهواتف السابقة والنقطة الثانية هي كون أن هواتف الٱيفون تبيع نفسها بنفسها.

إذن كيف يمكنني ربح المال من هذا الهاتف؟

١- الربح من الآفلييت.



  في حالة كنت مسجل في آمازون أفلييت يمكنك أخذ الرابط والبدأ في تسويق آيفون X لكن المشكلة الهاتف لم يصل إلى يوم كتابة المقالة الهاتف لآمازون، لذلك يجب عليك التسجيل في الآفلييت الخاص بآبل ويمكنك البدأ بتسويق الآيفون X إما بعمل مراجعات في اليوتوب أو عمل إعلان يحمل إسم "فل تكن أول من يحصل على الآيفون X" أو "كن السباق بين أصدقائك وإشتري الهاتف الآن".



 موقع آبل من أجل المسوقين: Apple Affiliate


2 -  الربح من تسويق الملحقات



  في حالة كنت تملك متجرا خاصا بك "شوبيفاي أو غيره" يمكنك البدأ بالقيام بالدروب شيبينج لملحقات هذا الهاتف مع الإحتفاظ بهامش الربح، لذلك يمكنك البدأ بتسويق الأكسسوارات للهاتف "آيفون X" عبر متجرك شوبيفاي.

والملحقات تممثل في : "iPhone X Cases, Screen protector..."


 في حالة لم تملك متجرا خاصا بك يمكنك إنشاءه مجانا عبر الرابط التالي: Shopify



 كانت عته بعض الطرق التي يمكنكم الربح منها عبر الهاتف الجديد من آبل "آيفون X"


 كذلك لاتنسى متابعتنا على صفحتنا على الفايسبوك.

                                 

ليست هناك تعليقات