نصيحة لكل رواد الأعمال خاصة الجدد - المسوق

نصيحة لكل رواد الأعمال خاصة الجدد

 إن كنت من رواد الأعمال الصغار أو لكيك رغبة في دخول هذا المجال المليئ بالفرص نصيحتي لك ركز في المجال التقني وليس كما كان سابقا العقارات وغيرها... هذه المقالة هي ليست فقط لرواد الأعمال فهي لكل شخص يريد التعرف على هذا لمجال لذلك المرجو مشاركة هته المقالة





عندما تخرجت ذهب أذكى الخريجين للاستثمار المصرفي. الآن أذكى الخريجين يدخلون التكنولوجيا. هذا ليس فقط رغبة منهم فحسب فمجال التكنولوجيا أصبح من أكثر المجالات ربحا في هذا القرن.

وتيرة التغيير في التكنولوجيا تتسارع، الأمر الذي يعني المزيد والمزيد من الفرص، وكذلك المزيد من الشركات التي تحقق المليارات في مدة وجيزة.



 على سبيل المثال الهاتف الذكي خلق موجة جديدة من الابتكار التي سوف تبطئ في مرحلة ما حتى الموجة التالية من الاستيلاء على التكنولوجيا، لذلك فمجال الهواتف الذكية سينتهي عهده في أقرب وقت حالما تخرج تكنولوجيا جديدة مما يساهم في إفلاس شركات و ظهور شركات أخرى. كل ثورة أسرع وأكبر من سابقتها كما المعرفة البشرية والتواصل البشري زيادة أضعافا مضاعفة.

MArket Capitalization

 فكما ترون الفرق بين سنة 2006 و سنة 2016 حيث إنقرضت شركات وظهرت شركات و كل هذا بسبب تغير في الكنولوجيا. لذلك يا عزيزي المسوق أو رائد الأعمال المرجو أن تستثمر وقتك ومالك في هذا المجال فهو المجال المربح لغاية اليوم ولك ربما ينقرض في الغذ لذلك كن قناص فرص. فنحن في بداية التحول الأكبر في البشرية من أي وقت مضى. لا يمكنك أن تكون أعمى لما يجري في العالم.


لاتنسى متابعتنا على الفايسبوك:

ليست هناك تعليقات